ضمان ديورافيت كام سنه

هناك العديد من الأمور الضرورية فى تجهيزات الشقة و يعد أن الأدوات الصحية من أهمها و هى تعد أنها الأساس و يحب العديد من الأشخاص أختيار أفضل المنتجات فى الأسواق و ذلك من أجل الحصول على أفضل خدمة ممكنة و يعد أن ديورافيت هى واحدة من أشهر الأماكن التى يتم الشراء منها للعديد من الأدوات المختلفة و لذلك يتسائل البعض عن ضمان ديورافيت كام سنه و ذلك من أجل التعرف على جميع الضمانات الأخرى و الحصول على أفضل منتج ممكن.

ضمان ديورافيت كام سنه :

  • حيث أن ديورافيت هو أحد أشهر الأماكن المتخصصة فى بيع منتجات المختلفة للحمامات مثل الأحواض و البانيو و الأدوات الصحية المختلفة و العديد من المستلزمات التى يحتاج الناس أليها.
  • و يعد أن فترة الضمان هى الفترة التى من الممكن أن يتواصل فيها العمل مع الشركة من أجل العمل على حل أحدى المشكلات التى من الممكن أن تحدث فى المنتج و ذلك بشكل مجانى.
  • فى فترة الضمان يتم علاج المشاكل الفنية فقط و ليست المشاكل التى تحدث بسبب الكسر أو التى تنتج عن سوء الأستعمال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه

مدة ضمان ديورافيت :

  • حيث أن مدة الضمان التى يعمل ديورافيت على تقديمها من أجل منتجاته المختلفة تتراوح بين خمسة سنوات إلى عشرة سنوات و يمكنك أن تتصل على الخط الساخن للشركة و هو 19219 من أجل التواصل مع خدمة العملاء و أن يصل أليك أحد الفنيين من أجل القيام بالصيانة اللازمة.

منتجات شركة ديورافيت :

  1. حيث أن الشركة تعمل على صناعة البعض من المنتجات التى تخص الحمامات مثل الأحواض و الموبليات و البعض من الاكسسوارات.
  2. كما أنها تعمل على أنشاء التواليتات و التى تكون مثل المراحيض و تكون مخصصة بالدش أو بديهات.
  3. و تعمل أيضا على أنشاء العديد من أشكال الدش المختلفة مثل الدش المسقط أو الدش الحلزوني أو الدش المتحرك.
  4. هناك أيضا العديد من أشكال البانيو الرائعة مثل البانيو المتحرك أو البانيو المنتصف أو البانيو الكامل.
  5. كما أنها تعمل على تصميم البعض من المنتجات المختلفة فى الصحة مثل السونا أو حمامات البخار أو حمامات الاستحمام الداخلية.
  6. و يوجد هناك أحد أشهر المنتجات و الذى يُطلق عليه أسم أي او او اس و هو المنتج الذى يعمل على الجمع بين الدش و البانيو فى الحمام و هو من المنتجات التى تتميز بالأناقة العصرية و من التصميمات التى لها أشكال مميزة و يكون البانيو له باب من الزجاج غير قابل للكسر و هو أيضا يمنح الراحة و منع أى شخص من الدخول فى أثناء الاستحمام.
  7. كما أنه يوجد أيضا منتج أي بيامنت لايت و هى من المرايا الرائعة و التى يكون لها منظر جميل جدا و تكون مضيئة و التى تعمل على أستبيان أدق التفاصيل.

أسعار أطقم الحمامات :

  1. حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحمام الذى يُطلق عليه أسم ديورابلس بسعر يصل إلى حوالى 1100 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحمام الذى يُطلق عليه أسم اوركيدا بسعر يصل إلى حوالى 3200 جنيه مصرى.
  3. هناك العديد من أسعار الحمامات الهاى كوبى و التى يمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى حوالى 2800 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحمام الذى يُطلق عليه أسم بيديه هابي بسعر يصل إلى حوالى 1050 جنيه مصرى.
  5. و من الممكن أيضا الحصول على الأحواض حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحوض الذى يُطلق عليه أسم هابي داي و الذى من مواصفاته العرض يصل إلى حوالى 65 سنتيمتر  بسعر يصل إلى حوالى 1400 جنيه مصرى.
  6. حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحوض الذى يُطلق عليه أسم شتارك 3 و الذى من مواصفاته العرض يصل إلى حوالى 65 سنتيمتر  بسعر يصل إلى حوالى 2000 جنيه مصرى.

عنوان المقر الرئيسي لشركة ديورافيت :

  • و يقع عنوان المقر الرئيسى للشركة فى شارع المشير أحمد إسماعيل و الذى يقع فى منطقة الشيراتون في مصر الجديدة في المنطقة أو البلوك رقم 9 في ميدان القاهرة.

مواعيد خدمة العملاء ديورافيت :

  1. حيث أن مواعيد خدمة العملاء تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس و يعد أن يومى الجمعة و السبت راحة رسمية و من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء بالعديد من اللغات باللغة العربية أو باللغة الانجليزية أو باللغة الفرنسية أو بأي لغة أخرى تريد.
  2. تبدأ الخدمة عملها من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة الخامسة عصراً.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر كريازى

أضف تعليق