حركات تقهر الزوجة الثانية

فى الدين الإسلامى يحق للرجل الزواج ل 4 مرات ولكن هناك ضوابط وقواعد تحكم الأمر من أجل أن يسير بشكل صحيح ولكن على الرغم من شرعية الأمر إلا أنه المرأة تشعر بالغيرة من الزواج بأخرى وتشعر أيضاً بأنها ستفقد بيتها وزوجها لصالح الزوجة الجديدة وخاصة أنها لو مشغولة ومعها الأولاد وتبدأ المرأة فى أن ينتابها البعض من المشاعر المختلفة والتى منها الغيرة والحقد والكره للزوجة الجديدة ولذلك تبدأ فى البحث عن حركات تقهر الزوجة الثانية وذلك من أجل أستعادة الزوج مرة أخرى والرغبة فى التقرب منه وسوف نتعرف على البعض من الأمور والتصرفات التى من الممكن القيام بها ومتى يمكن أن يبدأ الزوج فى الشعور بالملل من الزواج الجديد؟ وكل هذه الامور من خلال المقالة.

حركات تقهر الزوجة الثانية:

  • حيث أن الزواج هو أحد الأمور الإجتماعية والتى من الممكن القيام بها من أجل تكوين الأسرة من رجل وإمرأة والأبناء الذى سيتم إنجابهم ولكن هناك البعض من يتزوج لأكثر من مرة.
  • فى تلك اللحظة ينتاب الزوجة الاولى العديد من الأمور المختلفة والمشاعر المتضاربة والذى يؤدى إلى الشعور بالقهرة والظلم والغيرة وهى مشاعر لا يمكن التغاضى عنها والتى تُحاول المرأة دحضها من خلال القيام بالعديد من الأمور والتى تُساعدها على أستعادة الزوج أو أن يكون أقرب لها من الزوجة الثانية.
  • كل تلك المشاعر طبيعية من المرأة لأنها تشعر أنها فقدت الزوج من يدها وأنه يبتعد عنها وتخشى أنه قد يتركها للأبد وخاصة إن وصلت مشاعر الحب مع الزوجة الثانية إلى الذروة.
  • قد يبحث البعض من الرجال عن الزواج بإمرأة أخرى لأنه لا يحد الأمور التى يرغب بها فى الزوجة الأولى أو لأنها أصبحت منشغلة أغلب الأوقات عنه بالأولاد والمذاكرة وغيرهم وحينها يبدأ الرجل فى البحث عن من يهتم به ولذلك يتزوج ثانية من أجل أستعادة تلك المشاعر الغائبة عنه.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تحتوى على المعلومات الرائعة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم منوعات.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

كيفية تطفيش الزوجة الجديدة؟

  • تتألم الزوجة الأولى بشكل كبير فى حالة زواج الزوج من أخرى ويبدأ التفكير فى أنه قد يترك رفيقة دربه وزوجته الأولى ولذلك تبدأ فى البحث عن الحلول من أجل أن تظفر بزوجها بالقرب منها واليوم سوف نتعرف على حركات تقهر الزوجة الثانية والتى تتمثل فى:
  1. من الممكن أن تبدأ المرأة فى التواصل مع الزوج فى الأيام التى يتواجد فيها مع زوجته الثانية وأنها تقوم بالتنبيه عليه بعدم إغلاق الهاتف فى حالة الذهاب هناك لأنها قد تحتاج إليه وتذكيره ببعض من الأمور فى العلاقة الحميمة وأنك مُشتاقة إليه وغيرها من الأمور وذلك من أجل أن يشعر الزوج بحالة من تأنيب الضمير وقد يهرول إليك أو تحدث مشكلة مع الزوجة الثانية ويعود إليك بكل شغف.
  2. بعد الزواج من أخرى تسعى المرأة إلى تقديم أفضل ما لديها من أجل الزوج ولذلك من الممكن إرسال البعض من الصور الرائعة له فى أثناء وجوده لديها مع إرتداء أفضل ملابس النوم التى يحبها ومن الممكن تذكيره بأى من الأوقات الرائعة عند إرتداء تلك الملابس وهو الأمر الذى سيؤدى إلى إثارة الزوج وأشتياقه إليك.
  3. من الممكن أن تقومى بالتواصل مع الزوجة الثانية وذلك من خلال إقناع الزوج أنك تريدين التحدث معها فقط والتقرب منها والتودد منها ويمكنك مراسلتها على تطبيق الواتس أب ولكن بعد ذلك يمكنك بعد ذلك التصوير مع الزوج بشكل أفضل فى كل الأوقات ورفعها كحالة على الواتس وإحضار الهدية للزوج وتصويرها وتنزيلها كحالة للواتس وكتابة البعض من العبارات الرائعة والتى تدل على السعادة المتناهية.
  4. هناك أيضاً واحدة من الحركات القديمة ولكنها جيدة ومازالت تُجدى كثيراً ومن الممكن أن تقوم الزوجة الأولى بإستغلال بكاء الأطفال من أجل الإتصال بالزوج وتخبره أن الأولاد يرغبون فى رؤيته ومنذ أن رحل وأنهم لا يكفون عن البكاء وهذا ما سيؤدى إلى تأنيب ضمير الرجل.
  5. فى الليلة التى من المفترض أن يذهب الزوج إلى الزوجة الثانية يمكنك إرغامه على النوم وذلك من خلال أى من الطرق التى تؤدى إلى التسبب فى النعاس مثل أستخدام الأعشاب والتى تتمثل فى النعناع أو اليانسون والنوم بجواره لمدة من الوقت والتى قد تجعله يشعر بالرغبة فى النوم وعند إتصال الزوجة الثانية تُخبرها أنه بخير ولكنه لا يشعر بالراحة إلا فى منزله وهى غير قادرة على إيقاظه.
  6. كما أنه يمكن القيام بأمر جيد وهو أن تقوم الزوجة الأولى بكسب رضا أهل الزوج من خلال الإكثار من التواصل معهم أو الخروج وإلتقاط الصور كثيراً وحينها لن تشعر الزوجة الثانية أنها لها قيمة كبيرة بينهم وهو الأمر الذى قد يصل إلى التسبب فى العديد من المشكلات المختلفة مع الزوج والذى يجعله يعود إلى الزوجة الأولى مقر السكن والراحة.

متى يمل الرجل من زوجته الثانية؟

  • قد يشعر الرجل من الملل والفتور فى الحياة الزوجية الجديدة والذى يكون ناتج عن العديد من الأسباب المختلفة والتى تتمثل فى:
  1. من الممكن أن تكون الزيجة الثانية هى مجرد نزوة للرجل والتى تجعله سرعان ما يندم ويعود مرة أخرى إلى حياته الأولى مع زوجته.
  2. يبحث الرجل فى الزواج الثانى عن العاطفة والحنان والأمر الذى ينتهى بعد مرور الوقت وذلك بسبب الإنشغال بالمسئوليات ولذلك قد لا يرغب الزوج فى الأمر مرة أخرى.
  3. فى حين أن الرجل مُرتبط بالزوجة الأولى والأطفال وهنا نجده أنه يرغب فى البقاء وسط الأولاد لوقت أطول وقد يُفضل البقاء مع الزوجة الأولى عليك.
  4. قد يقوم بالمقارنة بين الزواجين ويشعر من خلالها بالحنين إلى الزوجة الأولى ولذلك يبدأ فى الملل والضجر من الزوجة الأخرى.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

أضف تعليق