طرق تطفيش الزوجة الثانية

كثير ما نجد ان هناك عدد كبير من النساء يبحثن عن طرق تطفيش الزوجة الثانية فعلى الرغم من أن الله قد شرع للزوج أن يتزوج من أكثر من امرأه إلا أن ذلك ينبغي أن يكون بسبب قوي من اجل ان لا يكون ذلك الأمر مؤلم بشده بالنسبه للزوجه الأولى فلا يمكننا أن ننكر أنه على أي حال فإن الأمر مؤذي من الناحيه النفسيه ولكن يزداد الأمر سوءا في حاله إذا كان الزوج قد قام بذلك من أجل إشباع نزواته دون أن يكون هناك سبب قهري وفي هذه الحاله كان لابد من التفكير في كيفيه التخلص من تلك الزوجه التي قامت بأخذ الزوج دون عناء فهي لم تعمل على بناء شخصيته كما فعلت الأولى.
فسوف نتعرف من خلال ذلك المقال علي طرق تطفيش الزوجة الثانية بالاضافه الي التعرف علي اسباب قبول المرأه للزوجه الثانيه.

طرق تطفيش الزوجة الثانية ؟

 الصينيه :

من اوائل الطرق التي من الممكن ان يتم اتباعها في الوصول الي الهدف المرجو وهو تطفيش الزوجه الثانيه فقد قامت بأتباعها الكثير من الزوجات الصينيات وهذا الطريقه تتمركز في المستشفي فقد تم بناء مستشفى لمساعدة الزوجة الاولى فى التخلص من الزوجه الثانيه .

وتعد هذه المستشفى هى الاولى من نوعها على المستوى العالمى والتى قد تم بناؤها فى مدينه شنغهاى بالصين ويتم دفع اموال كثيره وباهظه من اجل التخلص من الزوجه الثانيه.

ويتم التخلص من الزوجه الثانيه فى هذه المستشفى دون الحاق الضرر بالحياه الزوجيه الاولى وذلك عن طريق عده طرق منها ما يلى :

  • عن طريق الاتصال بصاحب عمل الزوج ومحاوله ابعاده عن مكان عمله الاصلى ليقوم بنقله الى مكان اخر دون ان يعرف ان الزوجه الاولى هى السبب فى فعل ذلك.
  • محاوله الوصول الى الزوجه الثانيه او العشيقه ثم يتم اخبارها بصفات الزوج الغير جيده لتقوم بالابتعاد عنه من نفسها بالاضافه الى ذلك ممكن ان تقوم بأخبارها بأصابته بمرض خطير او مرض معدى ومحاوله الوصول الى اقرب اصدقاء الزوج لمحاوله اقناعه بالبعد عن المرأه الثانيه.

ارهاق الزوج عن طريق المصاريف :

  • الكثير من السيدات والفتيات التى تقبل على الزواج يوافقوا بالزواج من شخص متزوج من قبل بسبب انه مقتدر ماديا وفى الغالب تكون من اصدقائه فى العمل ايضا فيقوم ذلك الشخص بأنفاق الاموال عليها مما يجعلها تصبح طامعه فى ذلك الاموال.
  • وعند معرفه وعلم الزوجه الاولى بأن زوجها يقوم بخيانتها مع امرأه اخرى تقوم بطلب اشياء كثيره تحتاج الى اموال باهظه للغايه مثل القيام بشراء الطعام الجاهز وافشاء انه لا يقوم بالصرف على بيته واسرته امام عائلته واصدقائه ايضا فذلك الامر يجعل الزوج غير قادر على الانفاق على منزلين ما يجعله يبتعد عن المرأه الثانيه وبالتالى لا يستطيع مقابله المرأه الثانيه.

كسب رضا اهل الزوج :

من الطرق الاخرى المستخدمه هى محاوله ارضاء اهل الزوج وخاصه امه ومحاوله اظهار نفسك انك لا تستطيعى العيش بدونه وانه لا يعدل بينك وبين زوجته الثانيه بالاضافه الى ذلك يمكنك القيام بقضاء اوقات الفراغ مع عائلته ولانهم يحبونك سيجبرونه على طلاق الزوجه الثانيه فتشعر بأنها مكروهه ومنبوذه من الجميع فتطلب من الزوج الطلاق.

تحويشه العمر :

  • تستخدم هذه المحاوله لطرد الزوجه الثانيه والتخلص منها حيث قام فى يناير 2017 امر من نيابه المعادى بحبس زينب ربه منزل تبلغ من العمر 29 عاما لاتهامها بتوظيف رجال مقابل 5000 جنيه وضرب زوجة زوجها الثانيه بالاضافه الى سرقه مدخرتها وحرق منزلها ومنع اتمام عقد زواجها من زوجها بالاضافه الى القيام بأحضاراها ايضا للعيش فى نفس المسكن.
  • ومن خلال تحريات النيابه العامه ذكرت المتهمه انها تعيش مع زوجها ووالدتها فى غرفه تحت درج منزل يقوم زوجها بحراسته لكنها فؤجت من زوجها بأخبارها بالزواج من زوجه ثانيه بالاضافه الى جعل الزوجه تعيش معهما فى نفس الغرفه فذلك الامر اغضب الزوجه وفكرت فى شئ فقدت فى حياتها وحريتها فى محاوله غير ناجحه لمنع ابرام هذا الزواج واحراق مسكن الزواج ايضا.

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : انا الزوجه الثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني

 طرق اخري لتطفيش الزوجه الثانيه :

سوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي باقي طرق تطفيش الزوجة الثانية وهي كما يوضح لنا في التالي :

تشكيك الزوجه الثانيه فى الزوج :

  • تعتبر هذه الطريقه من اكثر طرق تطفيش الزوجه الثانيه نجاحا وتقوم ذلك الطريقه ان الزوجه الاولى مصادقه الزوجه الثانيه ثم تقوم الزوجه الاولى بشراء خط تليفون جديد ويجب عدم تسجيل الخط بأسمها فى الشركه ثم تقوم بأرسال الرسائل الغراميه للزوج فى نفس الايام التى يوجد بها الزوج فى منزل الزوجه الثانيه بالاضافه الى اخبار الزوج بأنك امرأه ثالثه تريد الزواج منه.
  • كما تقومين فى نفس الوقت بأخبار الزوجه الثانيه بأن الزوج يريد الزواج من امرأه ثالثه وانك تشاهدين محادثات على هاتفه بأستمرار بالاضافه الى اخبارها انك قمتى بمراقبته وشاهدتيه وهو يقابل ذلك المرأه فتقوم الزوجه الثانيه فى نهايه الامر بعمل مشاجرات مستمره مع زوجها فى حين انك تصبحى انثى بمعنى الكلمه فيشعر الزوج بقيمتك ويطلق الزوجه الثانيه ويكمل حياته معك.

تعمد اهانه الزوجه الثانيه :

تعد هذه المحاوله من المحاولات الغير سهله والتى تقوم بها الزوجه الاولى بعد ان تظهر لزوجها تقبل الزوجه الثانيه وتظهر للزوج ذلك امامه عندما تقوم بزيارتها فى وجود الزوج بالاضافه الى مساعدتها امامه فى اول الامر ولكن بعد خروج الزوج من المنزل تقوم الزوجه الاولى بفعل اشياء تجعل الزوجه الثانيه تخرج عن شعورها فتجعلها تقوم بسبها فتقوم الزوجه الاولى بأخبار زوجها بذلك فينزعج الزوج من زوجته الثانيه ويقوم بالابتعاد عنها لفتره فتكرر الزوجه الاولى فعل ذلك مرات عديده فيشعر الزوج انه هو من يقوم بأهانه زوجته الاولى فيقوم بتطليق الزوجه الثانيه.

تغيير شكل الزوجه الثانيه امام الزوج :

  • تعتبر هذه الطريقه من ابرز طرق تطفيش الزوجه الثانيه الناجحه والفعاله وتكمن في تغير شكل الزوجه من خلال ارسال بعض احدى الاشخاص اليها ويعرض عليها ان تقوم بصبغ شعرها بلون تعلم الزوجه الاولى جيدا ان الزوج لا يحبه فيغضب من شكلها ولا يتقبله.
  • بالاضافه الى ذلك ان تقوم بإضافه بعض الروائح الى المعطر الخاص بالزوجه الثانيه فتلك الروائح قد ينتج عنها الاصابه بالامراض الجلديه التى تجعل الزوج يبتعد عن زوجته الثانيه لفتره طويله للغايه.
  • ولكن يجب على الزوجه الاولى التقرب من الزوجه الثانيه قبل فعل هذه الطرق بحيث تجعل الزوجه الثانيه تشعر انها مثل اختها بالاضافه الى انها تريد ان زوجها ينجب طفلا منها يكون اخا وسندا لابنائها.

منع الزوج من الاقتراب من المراة الثانيه :

  • تعتبر هذه الطريقه من اشهر وافضل الطرق التي من الممكن ان يتم اتباعها في الوصول الي الهدف المرجو وتتم من خلال قيام المرأه بمنعه من الممارسه الجنسيه مع زوجته الثانيه والتى ستجلعها تشعر بأن الزوج لا يرغب بأن يمتلك اطفال منها وذلك سيتم بعد معرفه هل تريد الزوجه الثانيه الانجاب منه ام لا.
  • واذا تأكدت الزوجه من انها تريد ذلك قومى بطلب القيام بالعلاقه الحميمه العديد من المرات يوميا فذلك سوف يجعله يشعر بأنه لا يستطيع اشباعك جنسيا فذلك الامر سيجعله يشعر بالتعب المستمر بالاضافه الى ذلك انه لا يستطيع على ممارسه العلاقه الحميمه  مع زوجته الثانيه واذا ذهب اليها يذهب الى النوم سريعا لتشعر فى هذا الوقت انها لا فائده من زواجها له فتطلب منه الطلاق.
  • ومن الطرق الاخرى المستعمله ايضا هى القيام بوضع حبوب مهدئه عند معرفه الوقت الذى يذهب فيه الزوج الى زوجته الثانيه فيشعر بالنعاس وعدم القدره على ممارسه العلاقه الحميمه مع زوجته الثانيه.
  • وفى هذه الحاله قومى بوضع صوره لك ولاولادك وخصصى بأن تقوم برؤيتها الزوجه الثانيه فقط بالاضافه الى وضع عليها بعض الكلمات التى تجعلها تعلم انه لا يريد الانجاب منها وفى تلك اللحظه ستتأكد الزوجه بالفعل بأن الزوج لا يريد ابدا الانجاب منها.

الادعاء بأن الزوج مريض :

  • فى هذه المحاوله تقوم الزوجه الاولى بالادعاء على الزوج بأنه مريض وتقوم الزوجه الاولى بفعل ذلك اثناء فتره سفر زوجها او ذهابه الى اى من الامكان البعيده فتتأكد انه لا يستطيع ان يأتى ان قامت بالذهاب الى الزوجه الثانيه بعد ان تككون تقربت اليها وربحت ثقتها ثم بعد ذلك تخبرها بأنها سوف تترك الزوج وتطلب الطلاق منه ايضا بعد ان علمت بأنه مريض بمرض خطير ومعدى كمرض الايدز على سبيل المثال.
  • فهى تخاف على صحتها كما يجب عليها ان تخبرها بأن ذلك الامر لا يتعلق بالاصل الطيب فالصحه لا يمكن المجامله من خلالها.
  • فى هذه الحاله سوف يحدث شئ من اثنين اما ان الزوجه الثانيه تصدق هذا الامر او تعمل على تكذيب الامر امام زوجها وان تخبره بأن زوجته الاولى تشرع فى اخبارها بأنه مريض ايدز ويجب عليها تركه.
  • وعلى الزوجه الاولى فى ذلك الموقف ان تنكر ما حدث وتقوم بفعل مشكله كبيره من اجل ذلك وفى الحالتين لن تستطيع الزوجه الثانيه ان تتحمل ما يحدث وسوف تقوم بطلب الطلاق على الفور.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : علامات رغبة الرجل في الزواج الثاني

ما هي أسباب قبول الزوجة للزوجة الثانية ؟

بعد ان تعرفنا علي طرق تطفيش الزوجة الثانية سوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي اسباب قبول الزوجه لها وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

الزوجة الأولى يمكنها قبول وجود زوجة ثانية في حياتها عندما تكون هناك أسباب وجيهة لزواج زوجها بأخرى.

إذا كان السبب الأول هو عدم القدرة على الإنجاب أو لأنها بعيدة عن زوجها ولا تفي بحقوقها بالكامل سواء كان ذلك حقها في المعاشرة أو غيرها من القضايا الحياتية فعندئذ إذا كان السبب في الأساس من الزوجة فقد تقبل الأمر بقلب مفتوح ومعرفة أن زوجها قد لجأ للزواج بسبب فقده لشيء وأيضًا كلما رأت الثانية أختًا أو صديقة وليس خاطفه لزوجها فإنها تستقبل الأمر وتتجاوز مرارتها وتتجاوز قسوتها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

هل تنصحوني بالزواج من مصر

ماذا يحب الرجل في وجه المرأة

ومن هنا نكون قد وصلنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ الافاده الكامله من خلال ما قولنا بمناقشته من عدد من النقاط الهامه التي تدور حول موضوع مقالنا وتتخلص في التعرف علي طرق تطفيش الزوجة الثانية بالاضافه الي التعرف علي اجابه سؤال ما هي أسباب قبول الزوجة للزوجة الثانية ؟ وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونتسودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق