أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان

اختيار أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان أمر مهم سواء في هذا المشفى أو أي مشفى بشكل عام، وإليك أهم وأمهر الأطباء في هذا المقال وبعض التفاصيل على حسب أهم التجارب التي نشرتها النساء من خلال ما حصل معهم.

أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان

منه لا شك فيه أن المرأة عندما يقترب موعد الولادة فهي تفكر في اختيار الدكتور المناسبة التي تكون لديها الخبرة والمهارة الكافية حتى تساعدها في تلقي العلاج والعناية الطبية المناسبة حتى تشفى هي أقرب وقت بإذن الله.

ولكن لسوء الحظ عندما نحاول البحث عن أفضل الأطباء في مستشفى الحبيب الريان أو أفضل الأطباء في مستشفى بشكل عام فإن هذا الأمر قد يكون صعب قليلا من حيث أن المعلومات المتوفرة تكون من خلال التجارب المنشورة بواسطة الأشخاص الآخرين.

وعلى الرغم من أن التجارب يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن في نفس الوقت التجارب بها الكثير من العيوب أشهرها أنها ليست مضمون من حيث نتيجة وليست مستقرة من حيث أن أفضل دكتورة يمكن أن تكون الأفضل بالنسبة للبعض والأسوأ بالنسبة للبعض الآخر.

في كل الحالات سوف نتعرف على بعض الاقتراحات بواسطة أهم التجارب وأهم ما تناقلته المصادر على الانترنت، وتذكري دائما أن تحاولي البحث بشكل إضافي من خلال تجارب الأهل والأصدقاء أو الأشخاص في المنطقة القريبة من حتى تحصلي على الاختيار المناسب في النهاية.

  • انصحوني ب دكتورة في مستشفى الحبيب فرع الريان:

جاء في أحد التجارب التي تقول فيها سيدة “يمدحون خالده العتيبي بس زحمممه لا يمكن افكر اراجع عندها مواعيدها بعيده..حاليا اراجع عند الجوهره المطوع زحمتها اخف و يمدحونها بس احس عندها زحمه وعيادتين و تمشي بسرعه بسرعه ما يمديني اسال ولا اخذ واعطي مرة”

وكان هناك المزيد من الردود الاخرى المختلفة بواسطة السيدات الذين يقولون بعض الاقتراحات الإضافية وما حصل معهم من حيث البعض الذي يقول بأن الدكتورة جوهرة المطاوع هي الأفضل والبعض الآخر يقول الدكتوره هدى المهري.

وفي تجربة أخرى تتكلم السيدة أن تجربتها كانت جيدة مع الدكتورة إيمان العمودي من حيث أنها لما دخلت عليها للمرة الأولى تقول أنها تشعر بالراحة وأن حالها هو الأفضل.

  • خياطة مستشفى الحبيب بشكل عام .. الدكتورة سونيا بشكل خاص:

في أحد المنتديات نشرت سيدة التجربة الخاصة بها تحت العنوان السابق وكانت تريد نقل المعرفة لغيرها من السيدات وفي نفس الوقت كانت تريد الاستفادة حتى تحصل على الاقتراحات من أفضل أطباء الخياطة والولادة في مستشفى الحبيب بشكل عام.

بينما في تجربة أخرى كانت على السؤال السابق تقول السيده بأن ابنة خالتها ولدت في هذه الأيام مستشفى وبالتحديد عند الدكتور مصباح وتقول أنها دكتوره مميزة جدا حتى أنها قالت “وانا ان شاء الله بولد فيه عند الدكتوره صوفيا البخاري بس ماادري عن خااطها لاني خاطرت ورحت لها بدون مااعرف عنها شي وارتحت لها الحمد لله لان مصبااح مااعجبتني”

  • سؤال عن أفضل دكتورة في مستشفى الحبيب بالريان:

نشرت هذه التجربة في منتدى وتقول فيها السيدة في أنها تريد اختيار الطبيبة الأفضل في مستشفى الحبيب الريان وكان شرطها أيضا أن تكون الدكتورة جيدة في الخياطة حتى تستطيع التعامل معها بشكل أسهل.

بالنسبة إلى الآراء المختلفة التي نشرتها السيدات فكانوا يختلفون في ما بينهم من حيث إن سيدة تقول أنها وعلى حسب رأيها وعلى حسب الاقتراحات التي سمعتها فإن الدكتوره خالده العتيبي هي الأفضل.

بينما في تجربة أخرى أيضا تقول السيدة قامت بنفس التجربة مع المستشفى من حيث المتابعة ومن حيث المراجعة وقالت “شوفي حبييبتي انا ارجع عند هويدا العطيه سويت تحاليل وكشفت عندها والله ماشفت منها الا كل خير وهي ولاده التياسير من رب العالمين انا في السابع وحلفت ماروح الا في خير يعني قبل التاسع كم قيمه الابره في الحبيب وعلئ كم يعطونها يعني بعد ماينفتح الرحم والله يسهل الولادة”

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 

أفضل دكتورة نساء وولادة في الحبيب الريان

ولا يزال هناك المزيد من الاقتراحات الأخرى التي نتعرف عليها فيما يخص أشهر وأفضل الأطباء الموجودين في مستشفى الحبيب الريان على حسب آخر الاقتراحات في موقع تقييمات الأطباء فيزيتا.

  • دكتورة مجد سوار الذهب اخصائي امراض النساء و الولاده
  • دكتورة غزالة شاهين من كلية الأطباء الجراحين الكلية الملكية للفيزياء معهد الطب ما بعد التخرج لاهور الكلية الملكية لأطباء التوليد جمعية المملكة المتحدة المهنية الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  • دكتورة سحر القطان استشاريه أمراض النساء والولادة
  • دكتورة ساره حسين اخصائي نساء و ولاده حاصلة على ماجستر في امراض النساء و الولاده
  • دكتورة عايشه كمال استشاريه أمراض النساء والولادة رئيسه قسم أمراض النساء والولادة – خبرة 27سنة -درجة البكالوريوس – الزمالة الباكستانية- ترى جميع الحالات – جميع الاعمار
  • دكتورة فوزيه عاطف دكتورة هاله شاهين اخصائية أمراض النساء والولادة دبلوم نساء وتوليد – خبره 24 عام .. داخل السعودية 15 عام – ترى جميع الحالات – جميع الاعمار
  • دكتورة كريمه مندور بكالوريوس طب وجراحة من جامعة المنصورة مصر 1997 عضو في الكليه الملكيه 2007 البورد العربي والسعودي 2014
  • دكتورة دالال الصوفياني أستشاري أمراض النسا والتوليد خبره 10 سنوات

والجدير بالذكر بأن هناك المزيد من الأطباء الاخرين الذين يمتلكون خبرات ومهارات عالية ولكن ما سبق كان على كل آخر المعلومات التي تم توضيحها على حسب التقييمات والمراجعات التي سجلت في الموقع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: متى يتوقف النزيف بعد الولادة الطبيعية

دكتورة سودانية في الحبيب الريان

بالنسبة إلى الأطباء من السودان في مستشفى الحبيب الريان، فليس هناك تفاصيل كافية عنهم إلا من خلال بعض التجارب التي نشرت على الانترنت بواسطة سيدات مروا بهذه التجارب وهي عامة قليلة.

ومنها تجربة تحكيها سيدة وتقول “الاولى دكتورتي فاطمه سودانيه تجنن عسل عسل بس طلعت من المستشفى من زمااان الثانية عند هويدا السودانيه مدري وش اقول سيئة تدخل علي تقولي اخرتيني على بيتي واولادي وتنافخ علي كأن الأمر بيدي اخرتها ولدتني قيصيريه ماحبيتها ابداً كنت اسمع مدح واخترتها بس للأسف تجربتي معها سيئة”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: متى اشرب الحليب بعد الولادة القيصرية

دكتورة رانيا مستشفى الحبيب الريان

اسم الدكتورة رانيا في مستشفى الحبيب الريان من الأسماء التي تتكرر مؤخرا ولكن لسوء الحظ وحتى الوقت الحالي لم يتم توضيح التجارب المعلومات الكافية عن هذه الدكتورة .

كما أن أغلب التجارب الموجودة على الانترنت تعتبر قليلة جدا، ولكن بناء على المعلومات الموضحة في صفحة الفيسبوك فهي دكتورة جيدة وهذا واضح بواسطة التعليقات المختلفة التي تتحدث عنها السيدات ويمدحون الدكتورة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كم ساعة ينام الطفل حديث الولادة

الدكتورة هويدا في الحبيب الريان

هناك مجموعة من الأسماء المشهورة في مستشفى الحبيب الريان ومنها اسم الدكتوره هويدا والذي تكرر على لسان العديد من السيدات فى مختلف التجارب أو حتى على مسامع أغلب النساء الذين يرغبون في اختيار مستشفى الحبيب الريان بالخصوص.

من حيث أنها التجارب الموجودة كان كثيرة جدا منها بعض السيدات الذين يقولون في أن الدكتورة هويدا السودانيه من أفضل الأطباء في مستشفى الحبيب، بينما البعض الآخر يختلفون تماما ويقولون أنها من أسوأ اطباء بسبب التجارب التي مر بها أو بسبب تجارب الأشخاص الذين يعرفونهم.

مثلا جاء في واحدة من التجارب التي تقول فيها سيدة يجب على جميع النساء عدم تصديق أي تجربة يتم فيها مدح هذه الدكتورة وقالت أيضا “نصيحه لاتصدقون اي احد يمدح وربي الدكتوره هويدا اخترتها بعد ما مدحتها وحده وهذه أخرتها بس الحمدلله ع كل حال”

بينما في رأي آخر “والله يابنات تحسفت أني ولدت مع دكتوره هويدا عطيه المستشفي مافيه كلام اكثر من رائعه خدماته والله يبنات تعبت في ولادتي جاني الطلق وفتحت 8 سانتي ولاجت الدكتوره هويدا
كنت اصايح وأبكي احس الطفل بيطلع ويسكروا ارجولي يقولوا الدكتوره لسه ماجت والله تعبت وتألمت اقول طيب قولي لها وتقول خلاص قلنا لها وبتجي اخر شي جت بعد مااتعبت نفسيتي وملكنا ناقصه ورب البيت يابنات ولدت ولا اخذت 5 دقائق فالخياطه كنت متفاجأه” وكما أكملت هذه السيدة التجربة الخاصة بها وقالت أن هويدا كانت من أفضل الأطباء الذين جربتهم.

لكن بعيدا عن التجارب المختلفة فإن القصص التي نشرت مع الدكتورة هويدا كثيرة جدا منها التجارب الإيجابية تماما ومن التجارب السلبية تماما، وبالتالي فإنه تجربتك الشخصية هي التي سوف تحكم لأن تجارب الغير كانت مختلفة جدا عن هذه الدكتورة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجاربكم مع الولادة القيصرية

نصائح لاختيار الطبيب المناسب

تعرفنا على أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان، ولكن في النهاية تجربة الغير لا يمكننا الاعتماد عليها بشكل كلي، وبالتالي سوف نتعرف على مجموعة من النصائح المهمة للاستفادة منها فيما يخص كيفية إختيار الطبيب المناسب.

  • تعليم:

من النصائح الأساسية و الخطوات الأولى التي يجب التركيز عليها عندما نفكر في اختيار الطبيب المناسب، من حيث يجب أن نقوم بالبحث عن المعلومات عن ذلك الدكتور وعن الشهادات التي حصل عليها وعن المكان الذي أكمل فيها الدراسة وعن الكلية وغيرها الكثير من المعلومات الدراسية المقدمة التي سوف تؤكد على مهارات ذلك الدكتور.

  • سنوات الخبرة:

مما لاشك فيه بأن نسبة كبيرة من الأطباء يتعاملون مع المهنة بحذر شديد ويمتلكون خبرة جيدة بسبب سنوات الخبرة الطويلة، ولكن في نفس الوقت سنوات الخبرة لذلك الدكتور تعتبر بمثابة شهادة واضحة على الخبرة التي يمتلكها من حيث أن الدكتور على مر السنوات يمتلك خبرة أكبر بوسطه في الحالات المختلفة التي مرت عليها لأن التجربة تقدم معلومات مهمة فوق الدراسة الفعلية.

  • المستشفى حيث يعمل:

يوجد العديد من المستشفيات المشهورة التي تحاول الحفاظ على سمعتها من خلال أنهم يقومون بتوظيف الأطباء الماهرين فقط والذين يمتلكون الخبرة الطويلة في ذلك المجال، مما يعني بأن المستشفيات العريقة المشهورة التي عمل فيها ذلك الدكتور سوف تكون بمسافة الدليل الكافي على خبرته.

  • اختيار الطبيب الذي يتواجد متى تحتاجة:

نسبة كبيرة من الأطباء وبالأخص المشهورين وأولئك الذين ينتقلون كثيرا، قد يكون هكذا بسبب طبيعة العمل بسبب خبرتهم ولكن في نفس الوقت يفضل اختيار الدكتورة التي يمكن الوصول إليها عندما تحتاجين إليها وليس دكتوره التي تسافر الى الخارج والتي يصعب التواصل بها والتي تحتاجين الى الحجز بضع أيام بمجرد مكالمة هاتفية.

  • إيجاد طبيب إنساني ومتعاون:

الطريقة التي يتعامل بها الطبيب مع المريض تعتبر مهمة جدا من حيث أن الراحة النفسية التي نشعر بها عند الطبيب سوف تكون بمثابة شيء إضافي يساعد على الشفاء ويساعد على تحسين النفسية بشكل العام، وبالتالي يفضل اختيار طبيب متعاون يمكنه الإجابة على الأسئلة الخاصة بك ويمكنه أن يكون ودودا في تقديم المساعدة.

  • اختيار الطبيب ذو السمعة الجيدة:

لا أحد يستطيع الانفجار بأنه تجربة الغير مفيدة أو غير مفيدة ولكن في نهاية الأمر التجارب من الوارد ان تكون ايجابية ومن الوارد أن تكون سلبية على الرغم من أنه نفس الدكتور في النهاية، وبالتالي يمكننا الاعتماد على عامل آخر وهو اختيار الدكتور الذي يكون لديه سمعة جيدة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة

سؤال وجواب عن أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان

وصلنا الى نهاية المقال ولكن سوف نهتم بالتعرف على مجموعة من أشهر الأسئلة التي سألت بواسطة الأشخاص الذين يرغبون معرفة معلومات عن مستشفى الحبيب ونتعرف أيضا على الإجابة على هذه الأسئلة.

كم سعر الولادة في مستشفى الحبيب؟
اسعار الولادة تختلف على كم كبير من العوامل ولكن من المتوقع أن الولادة الطبيعي بسعر 8000 ريال وأما القيصرية بسعر 15000 ريال و إما إبرة الظهر بسعر 1750 ريال، وهناك تكاليف اخرى يمكن ان تكون أكثر وأقل على حسب مقدار العناية المتوقعة والحالة الصحية النهائية.

بكم متابعة الحمل في الحبيب؟
تقوم مستشفى الحبيب بعمل الكثير من العروض المختلفة ولكن على اخر العروض المتاحة فإن برنامج متابعة الحمل بالكامل بسعر 1200 ريال بعد الخصم.

كيف الولاده في مستشفى الحبيب؟
على حسب نسبة كبيرة من التجارب الموجودة في مستشفى الحبيب تعتبر واحدة من أفضل ومن أهم المستشفيات الموجودة في السعودية بسبب المميزات المختلفة التي تقدم هناك.

الدكتورة نزهه شاهين؟
تعتبر هذه الدكتورة من الجيدين على حسب بعض التجارب الموجودة منها سيدة تقول انها انسان حنونه وجيدة وتقول السيدة في أحد التجارب “انا اراجع عندها من اول يوم حمل ليومك هذا وماباقي لي شي عن الولاده واعرف ناس ككثير ولدوا عندها انسانه ححححنونه جداً وبالها طويل وتعطيك معلومات قد ماتبين ومستحيل تنصب عليك عشان فلوس بالعكس اذا الشي فيه مضره لك بتقولك بعدي عنه حتى او فيه خساره عليها توكلي على الله واولدي عندها عسى الله يسهل علي وعليك”

الدكتورة طاهرة شهزادي؟
بالنسبة إلى هذه الدكتورة فلسوء الحظ ليس هناك التجارب الكافية الموجوده عنها في مستشفى الحبيب الريان.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي تم التعرف بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص السؤال الذي يتم نشره من خلال أكثر من سيدة وهو السؤال أفضل دكتورة للخياطه في الحبيب الريان.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: قصتي مع دكتور الولاده

 

0
http://forum.hwaml.com/t315813.html

https://hawaaworld.com/%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D8%B7%D8%A9_%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8_%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84_%D8%B9%D8%A7%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D8%B3%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A7_%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84_%D8%AE%D8%A7%D8%B5-3282679/page/4

https://hawaaworld.com/%D8%B3%D8%A4%D8%A7%D9%84_%D8%B9%D9%86_%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84_%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D9%81%D9%8A_%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-3297093/page/3

https://saudi.vezeeta.com/ar/%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1/%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86

https://7amal.com/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-3

https://www.facebook.com/dr.rania.badawi/

https://hawaaworld.com/%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%AA%D9%8A_%D9%85%D8%B9_%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%87_%D9%87%D9%88%D9%8A%D8%AF%D8%A7_%D8%B9%D8%B7%D9%8A%D9%87_%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8_%D9%81%D8%B1%D8%B9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-3832590/page/2

read://https_www.vaidam.com/?url=https%3A%2F%2Fwww.vaidam.com%2Far%2Fknowledge-center%2Fmedical-travel%2Fhere-are-7-things-which-you-have-check-while-choosing-right-doctor

read://https_www.webteb.com/?url=https%3A%2F%2Fwww.webteb.com%2Farticles%2F%25D8%25AA%25D8%25A8%25D8%25AD%25D8%25AB%25D9%2588%25D9%2586-%25D8%25B9%25D9%2586-%25D8%25B7%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25A8-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2583%25D9%2585-%25D8%25A8%25D8%25B9%25D8%25B6-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25B5%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AD-%25D9%2581%25D9%258A-%25D8%25A7%25D8%25AE%25D8%25AA%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25B1-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B7%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25A8_1342

https://7amal.com/%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%87-%D9%86%D8%B2%D9%87%D9%87-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86

 

أضف تعليق