مقاس 44 كم يعادل xl

رغبة البعض من الأشخاص فى الشراء عن طريق المواقع الإلكترونية التى تتواجد فى الدول الأخرى التى تعمل على عرض مختلف المنتجات التى تكون على أعلى جودة ممكنة لكن أختلاف المقاسات هو من الأمور التى يقع البعض فيها لذلك سوف نتعرف من خلال قسم أزياء عن العديد من المقالات المختلفة من أجل التعرف على كافة القياسات الصحيحة واليوم سوف نتحدث عن مقاس 44 كم يعادل xl؟ سيتم توضيح كافة الأمور التى تتعلق به من المقالة بشكل تفصيلى.

مقاس 44 كم يعادل xl:

حيث أن مقاس 44 هو أحد قياسات الملابس التى تعد أنها كبيرة فى الحجم بعض الشئ وتتناسب مع البعض من الأفراد فقط أصحاب الأجسام الكبيرة وهى لها البعض من التفاصيل المحددة.

يختلف نظام تحديد القياسات من دولة إلى أخرى أو من شركة إلى أخرى أو من موديل إلى أخر لذلك قبل الشراء يجب أن تتعرف على تفاصيل مقاساتك بشكل مناسب من أجل أختيار القطعة الصحيحة من الملابس.

هناك البعض من الشركات التى تتبع النظام الأمريكى وهناك البعض الأخر من يتبع النظام الأوروبى فى التصميم لذلك من أجل الأختيار تحديد المقاس الصحيح أولاً.

مقاس 44 يعادل:

هناك العديد من القياسات وعند الشراء يرغب البعض فى التعرف على القياسات التى تُعادل القياسات لدينا منها مقاس 44 الذى يُعادل مقاس 2XL وهو يُمثل أنه ضعف الحجم الكبير للنساء ويُعادل فى مقاسات النساء من 22 إلى 24 سم.

دعونا نتعرف أيضاً على البعض من التفاصيل الخاصة بالمقاس من أجل الأختيار المناسب لك حيث أن تلك القياسات تعد أنها تقريبية حيث أن دوران الصدر يتراوح بين 46.5 سنتيمتر إلى 48.5 سنتيمتر ومتوسط ​​حجم الخصر من 38.5 سنتيمتر إلى 40.5 سنتيمتر وأحجام الوركين من 49 سنتيمتر إلى 51 سنتيمتر.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مقاس xl يلبس كام كيلو

مقاس 44 يلبس كام كيلو:

بعد أن تعرفنا على تفاصيل قياسات المقاس المناسبة سوف نتعرف الأن على الأشخاص المناسب لهم إرتداء المقاس وهم أصحاب الوزن حوالى 110 كيلو جرام لكن قد يكون المقاس أكبر أو أصغر فى البعض من الموديلات الأخرى.

ما هى الطريقة الصحيحة لقياس الجسم؟

من أجل أن تتعرف على المقاس المناسب لك يجب أولاً الحصول على المقاسات الصحيحة للجسم وهو الأمر الذى يعتمد على أستخدام البعض من الأدوات المختلفة التى منها عدد من الأحبال أو الأشرطة وشريط قياس المرقم والذي يُعرف بالمازورة وشخص مناسب من أجل المساعدة فى تسجيل القياسات والمرأة الطويلة من أجل رؤية تفاصيل الجسم.

كما أنه من الضرورى عند الحصول على القياسات الصحيحة يجب أن يتم إرتداء الملابس بدون إكمام أو عن طريق إرتداء الأكمام الضيقة ولا يجب أن يتم إرتداء الكثير من الملابس حتى تتمكن من الدقة فى المقاسات ومن خلال لف الشريط حول الأجزاء الأساسية فى الجسم يمكنك أن تتعرف على الأمر والتي تكون كالتالي:

  1. يتم لف الشريط حول خط الصدر الذى يكون فوق منتصف الصدر بعض الشئ ومن أجل تحديد منطقة الخصر يجب أن يتم لف الشريط حول الخصر أو فوق السرة مباشرة.
  2. من أجل التعرف على مقاس خط الورك يتم لف الشريط حول خط الوراء ذلك من خلال الإلتفاف حول منطقة الأرداف من الخلف.
  3. كما أنه يمكنك تحديد خط الركبة من خلال لف الشريط حول مركز الركبة والطريقة المناسبة من أجل التعرف على قياسات خط الكاحل يجب أن يتم لف الشريط حول الكاحل ومن أجل أن يتم تحديد قياسات خط الكوع يجب أن يتم لف الشريط حول منطقة المرفق وأيضاً خط المعصم يجب أن يتم لف الشريط حول منطقة المعصم.

يجب أن يتم تسجيل كل تلك القياسات وبعدها الرجوع إلى الجدول المخصص من أجل شراء القطعة على الموقع مراجعة الأنسب فيها وأختيار القطعة التى تتناسب مع جسمك وفى حالة الشراء من أحد المواقع لأول مرة يمكنك أختيار القياسات التى تعد أنها أكبر بعض الشئ من أجل أن لا تقع فى خطأ الحصول على قياس غير مناسب أو أصغر.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مقاس 2xl يلبس كام كيلو

أضف تعليق