وكيل ساعات سيتيزن في السعودية

تعد أن هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص من إرتداء الساعات من أجل أن يظهر بشكل أفضل من خلال التنسيق مع الملابس ويُفضل الكثير إرتداء الأنواع التى تكون معروفة وعلى مستوى عالى فى الصناعة وعلى رأسهم ساعات سيتيزين التى يتم تصنيعها بشكل مميز عن غيرها من الأنواع والموديلات الأخرى فى الأسواق لذلك اليوم سوف نقوم بالتحدث عن وكيل ساعات سيتيزن في السعودية الذى سوف نتعرف عليه من خلال المقالة.

وكيل ساعات سيتيزن في السعودية:

ساعة سيتيزن هى من أشهر الساعات التى تتواجد فى الأسواق ويوجد منها العديد من الموديلات المختلفة والمتنوعة التى تتناسب مع كافة الاذواق التى يحبها الجميع.

هى من الشركات اليابانية قد تم تأسيسها منذ العام 1918 باسم معهد أبحاث شوكوشا للساعات ويعود الأسم التجارى فى الأصل إلى ساعة الجيب ستيزن التى تم بيعها فى العام 1924 ميلادياً.

تعد أنها من الشركات المصنفة على مستوى العالم فى صناعة الساعات لذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص من يرغبون فى إرتداء البعض من موديلات الساعات منها.

كما أنه يمكنك الإطلاع على غيرها من المقالات من خلال موقع تدوينات مثل توكيل صيانة ساعات رادو

فروع ساعات سيتيزن في السعودية:

هناك العديد من الفروع المختلفة التى تتواجد فى المملكة التى تعمل على بيع مختلف الساعات الرائعة التى تتناسب مع كافة الأذواق من ضمن تصميمات سيتيزن وسوف نتعرف عليها من خلال العناوين التالية:

حيث أن هناك أحد الفروع التى تتواجد فى العاصمة الرياض الذى يتواجد فى العنوان التالى برج المملكة فى شارع العروبة فى حي العليا.

كما أنه يوجد الفرع الأخر فى المدينة المنورة الذى يتواجد فى العنوان التالى وهو النور مول يقع على طريق الملك عبدالله في حي العيون بالمدينة المنورة، بالقرب من المحكمة الإدارية.

يوجد أيضاً فرع أخر فى مدينة جدة فى أحد المولات الشهيرة وهو مول الأندلس الذى من الممكن أن يتم الذهاب إليه من خلال الفيحاء على طريق الأمير ماجد فى حي جدة.

وكيل ساعات سيتيزن في الدمام:

فى الدمام يوجد وكيل خاص بساعات سيتيزن الرائعة والتى من الممكن أن يتم الوصول إليه من خلال العنوان التالى 4313 الملك خالد، العدامة، الدمام 32242 8125 وسوف تتمكن من أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0138283730.

هناك أيضاً غيرها من المقالات والتى يمكنك قراءتها مثل توكيل ساعات فوسيل في مصر

أضف تعليق