مقاس xl يلبس كام كيلو

حيث أن هناك العديد من الملابس المختلفة و التى من الممكن ان تقوم بأرتدائها و التى تعد انها رائعة و يجب عليك اختيار المقاس المناسب لك و الذى من الممكن أن يتناسب مع تفاصيل الجسم المختلفة و وزن الجسم و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مقاس xl يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس xl يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس xl هو عبارة عن أحد مقاسات الملابس و التى تعد انها كبيرة بعض الشئ و هى تتناسب مع البعض من الأشخاص الذى يعد أن وزنهم كبير بعض الشئ.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم ازياء : مقاس small يلبس كام كيلو

مقاس xl يلبس كام كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يكون اوزانهم أكثر من 75 كيلو جرام و من الممكن ان يصل الطول إلى أكثر من 185 سنتيمتر.

مقاس xl يلبس كام كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 94 كيلو جرام إلى 110 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 190 سنتيمتر إلى 205 سنتيمتر.

مواصفات مقاس xl :

  1. حيث أنه من المقاسات الكبيرة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 16 إلى 18.
  2. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 40 بوصة إلى 42 بوصة و الذى يقدر بحوالى 101.5 سنتيمتر إلى 106.5 سنتيمتر.
  3. و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 31 بوصة إلى 33 بوصة و الذى يقدر بحوالى 79 سنتيمتر إلى 84 سنتيمتر.
  4. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 42 بوصة إلى 44 بوصة و الذى يقدر بحوالى 107 سنتيمتر إلى 112 سنتيمتر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس m يلبس كام كيلو

أضف تعليق