مقاس 2xl يلبس كام كيلو

حيث أن الملابس هى من الأمور التى يحب العديد من الأشخاص شراءها بشكل مستمر و هناك العديد من المقاسات المختلفة و التى تختلف من شخص لأخر و ذلك على حسب الوزن و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مقاس 2xl يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس 2xl يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس 2xl هو أحد مقاسات الملابس المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أرتدائها و التى تعد انها مقاسات كبيرة و التى تعد أنها مناسبة مع العديد من الأشخاص.
  • و من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالموضة و مقاسات الملابس المختلفة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى ازياء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس 3xl يلبس كام كيلو

مقاس 2XL يلبس كام كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 95 كيلو جرام إلى 100 كيلو جرام.

مقاس 2XL يلبس كم كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 95 كيلو جرام إلى 110 كيلو جرام و من الممكن ان يصل الطول إلى حوالى 2 متر.

مواصفات مقاس 2XL :

  • حيث أنه من المقاسات الكبيرة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 18 إلى 20.
  • يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 44 بوصة إلى 46 بوصة و الذى يقدر بحوالى 112 سنتيمتر إلى 117 سنتيمتر.
  • و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 35 بوصة إلى 37 بوصة و الذى يقدر بحوالى 90 سنتيمتر إلى 94 سنتيمتر.
  • يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 46 بوصة إلى 48 بوصة و الذى يقدر بحوالى 111 سنتيمتر إلى 122 سنتيمتر.

الطريقة المناسبة لقياس الملابس :

  1. حيث أنه من المفضل أن يتم الأعتماد على مقياس الشريط الناعم و ذلك من أجل الحصول على المقاسات المناسبة.
  2. يجب أن يكون المقياس موضوع بشكل موازى للأرض و أنه يكون فى وضع الشكل المسطح و المريح.
  3. يفضل أن يكون القياس على الجلد بدلاً من الملابس.
  4. و يتم العمل على أجراء القياس بشكل صحيح من أجل منطقة الصدر من خلال وضعه فى أعلى منطقة الصدر و التى تكون فى أسفل الذراعين.
  5. يجب ان يقوم الشخص برفع الذراعين إلى أعلى من أجل الحصول على القياس المناسب و الصحيح.
  6. عند قياس مستوى الخصر يتم أختيار المنطقة الأصغر فى الخصر و هى تعد انها المنطقة التى تتواجد فوق السرة بشكل مباشر.
  7. حيث أنه يتم قياس الفخذين بالطريقة الصحيحة و التى تكون من عند المنطقة العريضة فى الفخذين و التى تتواجد فى أسفل عظمة الفخذ و لابد أن يكون الشريط مسطح و متساوى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس m يلبس كام كيلو

أضف تعليق