اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

المطابخ الأمريكية المفتوحة على الصالة أصبح لها انتشار كبير في الوقت الحالي، من حيث انتشارها في الوطن العربي وأصبح الكثيرون يحبون هذه التصاميم التي تكون عملية والتي تكون بمظهر جيد في النهاية.

صور اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة سوف نتعرف عليها في المقال، حيث يوجد الكثير من الصور والأشكال المختلفة لهذه المطابخ و سنتعرف عليها.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

يوجد عدد كبير من تصاميم المطابخ المنزلية التي تكون مفتوحة على الصالة، وسوف نعرض لكم أفضل هذه التصميمات فيما يلي.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

يعتبر هذا التصميم واحدا من أفضل التصاميم البسيطة والمميزة والتي تحتوي على بعض الكراسي حتى تكون من أجل تناول الطعام أمام المطبخ مثل بعض المطاعم الخارجية، بالإضافة إلى التصميم البسيط والذي يكون واسعا وعمليا في نفس الوقت.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

تصميم مطبخ امريكي مناسب للمنازل التي تكون بأحجام صغيرة والتي يكون فيها الأشخاص الراغبين في استغلال المساحات قدر الإمكان، حيث أن مساحة المطبخ صغيرة ومناسبة لحركة شخصين فقط، بالاضافة إلى وجود فتحتين حتى يكون هناك مساحة أوسع لتناول الطعام.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

للأشخاص الذين يحبون التصاميم التي تبدو خشبية والتي تكون واسعة، فإن هذا التصميم هو المناسب لهم من حيث انه يحتاج إلى مساحه اكبر بالإضافة إلى انه يكون مفتوحا تماما مع وجود قطعة بسيطة من الجدار على شكل طاوله فقط وبعض الكراسي، ولكن هذا التصميم في العموم قد لا يبدو مناسبا للبعض الذين لديهم مساحة أقل في الشقة.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

بالنسبة إلى هذا التصميم فهو بالكامل يعتمد على الرخام الكثير الموجود في مختلف أنحاء المطبخ بما في ذلك الطاولة الكبيرة التي تكون من الرخام أمام الكراسي في المطبخ، وهذا التصميم يتشابه مع التصميم السابق من حيث احتياجه لمساحة كبيرة.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

تصميم هذا المطبخ يبدو مختلفا تماما عن الأشكال الأخرى، من حيث أنه يحتاج إلى مساحة شاسعة، كما أن المطبخ يكون مفتوح مباشرة على الصالة حتى يكون قريبا منها، ولكنه يناسب التصوير التلفزيوني وعلى الاغلب قد لا يتم استعماله منزليا إلا ممن لديهم مساحة أكبر.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

يعتبر من التصميمات البسيطة ومن التصميمات الراقية، كذلك بسبب ان هذا الشكل سوف يناسب مختلف الاحتياجات بسبب أن مساحته صغيره تقريبا ثلاثة أو اربعه امتار، مما يجعله مناسبا لأغلب المنازل سواء كانت كبيرة أو حتى الصغيرة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: مطبخي صغير جدا ماذا افعل ؟ هذه الأفكار ستساعدك

مطابخ مفتوحة على الصالة للشقق

ولا يزال هناك عدد كبير جدا من التصاميم الأخرى التي سوف نعرضها لكم فيما يلي بناء على حاجتكم للتصاميم للمطابخ المفتوحة على الصالة.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

لمحبي البساطة ومحبي اللون الأبيض والألوان الفاتحة في العموم، سوف يكون هذا التصميم هو الاختيار الأمثل بسبب شكله البسيط وبسبب الوانه المريحة للعين.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

عند النظر الى هذا التصميم للوهلة الأولى، فيمكن القول أن المطبخ سوف يكون جزءا من الصالة، باعتبار أنهم مفتوحين على بعضهما تماما بدون أي حواجز إلا بعض الكراسي الموجودة في الطريق.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

تصميم إضافي يتشابه مع التصميمات السابقة، من حيث أنه مفتوح تماما مع الصالة كما يكون هناك مدخلين للمطبخ، بالإضافة إلى رخامه ضخم جدا تناسب العزومات الكبيرة وتكون عملية لتناول الطعام أو التحضير.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: محلات بيع ادوات المطبخ فى القاهرة

مطابخ مفتوحة على الصالة مودرن

لا يزال هناك المزيد من المطابخ الأخرى المودرن التي تناسب مختلف المنازل سواء كانت واسعه أو أقل اتساعا، مثل التصاميم التالية.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

يعتبر هذا التصميم من التصاميم الحديثة والتي تناسب المنازل الواسعة، حيث نلاحظ ان المطبخ مفتوح تماما على الصالة، وكأنهما جزءا واحدا، وهذا يجعله من التصاميم التي قد لا تكون مناسبة للبعض الذين يريدون فاصلا ما على المطبخ.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

للوهلة الأولى عند النظر الى هذا التصميم، سوف نلاحظ أنه يتشابه كثيرا مع تصاميم المطابخ التي تكون على التلفزيون وعلى قنوات الطبخ، وهو مناسب جدا ولكن قد يحتاج مساحة أكبر مع إضافة الصالة إلى المطبخ.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

هذا التصميم الرائع وعلى الرغم من أنه يحتاج إلى مساحة شاسعة، من حيث اننا نلاحظ أن المطبخ سوف يكون متصلا تماما مع غرفة الجلوس بالإضافة إلى بعض الكراسي المخصصة لتناول الطعام، بالإضافة الى البلكونة مباشرة، ولكنه عصري تماما في النهاية.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: محلات بيع ادوات المطبخ فى الاسكندرية

مطبخ مفتوح على الصالة بنافذة

بعض الأشخاص الآخرين وبالأخص الذين لديهم شقه متوسطة أو صغيرة الحجم، فإنهم قد يكونون بحاجة إلى تصاميم المطابخ الامريكية، ولكن لسوء الحظ هي تحتاج الى مساحة كبيرة ويمكن حل هذه المشكلة من خلال التفكير في تصميم المطبخ الذي يكون مع النافذة بدلا من أن يكون مدمجا مع الصالة.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

إن أكثر ما يميز هذا التصميم هو الشكل النهائي الجيد، بالإضافة إلى ان المساحة صغيرة حوالي ثلاثة أو اربعة امتار، ولكنها عملية في نفس الوقت مما يجعله مناسبا لمختلف المنازل وبالأخص المتوسطة والصغيرة منها.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

تصميم إضافي يتشابه مع الشكل السابق، ولكن هذا النوع للمناطق الضيقة، من حيث نلاحظ أن شكل التصميم من العرض ما يقارب متر ونصف تقريبا، وأما الطول الكلي ما يقارب ثلاثة امتار تقريبا، ولكنه يحتوي على كل مستلزمات المطبخ وله نافذة ومناسب في العموم.

اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

هذا التصميم هو الآخر لا يقل تميزا عن التصميمات الأخرى من حيث أن المطبخ صغير ولكنه عملي، ويحتوي على الأجزاء الرئيسية بالإضافة إلى رخامة خارجية من النافذة لتكون جاهزة لتناول الطعام في أي وقت.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: عيوب السقف الهوردي

أسئلة طرحها آخرون

لا يزال هناك بعض الأسئلة التي طرحت بواسطة الآخرين عن تصميم المطابخ الامريكية وهي الأسئلة التالية.

  1. ما هو شكل المطبخ الامريكي؟ على الرغم من وجود عدد كبير من تشكيلات المطابخ الأمريكية، الا أن شكل المطبخ الامريكي في العموم يتميز بأنه مندمج مع الصالة تماما، وعلى الأغلب يفضل الاشخاص عدم وجود نافذة، بل ان يكون الأغلب المطبخ مفتوح على الصالة تماما.
  2. كيف اقفل المطبخ الامريكي؟ في حقيقة الأمر ان اقفال المطبخ الامريكي قد يكون صعبا بناء على حسب الاتساع الذي كان في فتحة المطبخ على الصالة، ولكن الأغلب يفضلون استعمال الأبواب المنزلقة.
  3. كيف افصل المطبخ عن الصالة؟ فكرة التصميمات وما يشابهها معنى الأمور ليست مطلوبة من صاحب المنزل، بل يجب على صاحب المنزل أن يأخذ الصور وان يحاول إيصال الفكرة التي تجول في خاطره إلى المصممين حتى يقوموا بتنفيذ هذه الفكرة.
  4. هل المطبخ المفتوح عملي؟ في الحقيقة وبناء على أغلب الآراء الموجودة، فليس هناك رأي ثابت في الإجابة على السؤال، فنجد ان البعض يؤكدون أن المطبخ المغلق أفضل حتى يكون منعزل عن الصالة وعن المناطق الاخرى في المنزل، بينما البعض الآخرين يؤكدون ان المطبخ المفتوح أفضل من حيث المظهر ومن حيث أنه عملي في نفس الوقت.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كم يكلف تفصيل دولاب ملابس

ملخص مقال اشكال مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

إلى هنا وبعد الوصول إلى ختام المقال الذي فيه تم مناقشة جميع المعلومات التي تخص أشكال المطابخ الامريكية المختلفة والتي تكون مفتوحة على الصالة، فيمكنكم في النهاية الاختيار من الأشكال المعروضة وفقا لما يناسبكم.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كتاب التشطيبات عبدالغني الجند pdf

أضف تعليق