تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن

تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن هي ما سوف نتعرف عليها بالتفصيل في المقال، وبعض المعلومات المهمة عن زيادة الوزن بشكل عام وما هي أهم الطرق المنزلية التي سوف تساعد على اكتساب الوزن المثالي خلال أقل وقت ممكن.

تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن

تعتبر الصيدليات العقبى من سلاسل الصيدليات المعروفة جدا في مصر والتي تمتلك أكثر من 22 فرع ولا تزال الصيدليه تقوم بالعديد من الفروع الأخرى من حين الى آخر حتى يكون على المستهلكين الوصول الى المنتجات بكل سهولة.

وما يجعل صيدلية العقبى أكثر شهرة وأكثر تميزا مقارنة بباقي الصيدليات الأخرى، أنها لا تعمل على صناعة مختلف التركيبات الطبية التي تكون لمختلف المناطق بالجسم بما في ذلك العناية بالبشرة أو شعر أو التخسيس أو حتى زيادة الوزن.

لذلك بدأت تنتشر مؤخرا بعض المعلومات عن وجود التركيبات المختلفة من الصيدلية وعن فعاليتها في زيادة الوزن وعن تركيبات أخرى المستعملة في تخسيس الجسم.

وفي الحقيقة وعلى حسب الموقع الرسمي الخاص بالصيدلية، فإنه حتى اللحظة الحالية لم يتم توضيح أي تفاصيل عن تركيبات زيادة الوزن، ولكن على الجانب الآخر يوجد بعض الصفحات على فيسبوك و بعض المواقع التي تبيع منتجات زيادة الوزن وتحمل اسم تركيبات صيدليه العقبي.

ولأن المعلومات المتاحة تعتبر قليلة بالأخص على الموقع الرسمي، فنحن ننصحكم بزيارة فروع صيدلية المختلفة لمعرفة المزيد من المعلومات، باعتبار أنهم لم يذكروا أي تفاصيل عن تركيبات زيادة الوزن بموقعهم في الفترة الحالية، وهذه من الخطوات الاحترازية لتجنب المشاكل قدر الإمكان.

للحصول على المزيد من المعلومات عن مختلف الوصفات ومختلف التركيبات يمكن زيارة قسم تركيبات، وأيضا نرشح لكم المقال التالي:

حد جرب تركيبات العقبي؟

الحصول على بعض المعلومات من تجارب الغير يعتبر من الخطوات التي يفكر فيها الكثيرون أن ذلك يعطيهم شعور الاطمئنان كما يعطيهم نتيجة تقريبية عن الوضع الذي كانت فيه التركيبة وعلى عليهم استعمالها أم لا.

وفي الحقيقة أن المعلومات الموجودة عن تجارب صيدلية العقبي تعتبر كثيرة جدا و يمكن ملاحظتها على اليوتيوب، ولكنها اذا سوف نقارنها بالتركيبات المشهورة أو أدوية التخسيس وزيادة الوزن المشهورة فسوف نلاحظ أن الكفة سوف تكون ناحية تلك الأنواع الاشهر باعتبار أن من جرب تركيبات العقبي أقل بالطبع.

وفي كل الحالات ومهما كانت التجارب من مصادر موثوقة، فلا يجب الاعتماد على تجارب الغير أبدا حفاظا على صحتكم، لأن التجربة ليست بديلا عن استشارة الطبيب وبالأخص عندما نتحدث عن التركيبات لأنها قد لا تكون مناسبة لفئة معينة من الأشخاص وذلك يشمل مختلف الوصفات والتركيبات وليس العقبى فقط طبعا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

رقم صيدلية العقبي لزيادة الوزن

على حسب المعلومات المتاحة يمكنكم التواصل مع الشركة مباشرة من خلال موقعهم الرسمي لمعرفة المزيد من المعلومات الأخرى وذلك من خلال الأرقام التالية 01202777704 أو 0112700252 أو info@elokaby.com

أو من خلال الصفحة الرسمية والتي تحمل اسم صيدليات العقبي للعناية بالشعر والجسم والبشرة أو البحث باسم المستخدم على الفسيوك وهو @Pharmaceutical.Preparation

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

اشهر التركيبات الصيدلانية لزيادة الوزن

في الحقيقة أن التركيبات الموجودة في الصيدلية والتي تعمل على زيادة الوزن تعتبر كثيرة جدا و موجودة في مختلف الصيدليات ونحن لا ننصح القيام بهذه الخطوات أبدا، لأن ذلك قد يشكل خطورة على صحتك.

ودائما ما ينصح الأطباء بتجنب الاعتماد على أي أدوية في زيادة الوزن بل يجب عليكم الاعتماد على النصائح الطبيعية وعلى الوصفات التي تتكون من مكونات طبيعية، لأنها آمنة تماما بل أنه يجب عليك دائما استشارة الطبيب.

والأسباب لذلك كثيرة جدا لأن قلة الوزن تعتبر لها مجموعة من الأسباب المختلفة منها قلة تناول الطعام وكثرة النشاط وبعض الأمراض التي قد يكون من آثارها الجانبية خسارة الوزن، ولهذا عليك دائما التأكد من استشارة الطبيب قبل عمل أي وصفة لأن قلة الوزن و النحافة تعتبر في غاية الخطورة على الجسم وعلى الصحة وعلى مختلف الأعضاء الداخلية.

ولكن في كل الحالات سوف نذكر لكم في السطور التالية بعض الوصفات المنزلية المميزة جدا التي سوف تساعد على زيادة الوزن، ولكن تذكر بأن الوصفات تحتاج الاستمرار عليها كما يجب الالتزام بنصائح زيادة الوزن الأخرى لضمان الحصول على النتيجة، ولا ننسى استشارة طبيب.

  • وصفة البطاطا المهروسة:

تتميز هذه الوصفة أنها تحتوي على كم كبير من السعرات الحرارية والتي تقدر بحوالي 200 سعرة حرارية، بجانب أن هناك بعض الإضافات الأخرى التي يتم استعمالها مما يجعل كمية السعرات كثيرة وهذا ما سوف يعود بنتيجة جيدة على زيادة الوزن.

كما ان البطاطس المهروسة تتميز بأنها مصدر غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة، وانها تمد الجسم بالألياف الغذائية المفيدة للجهاز الهضمي كما أن طريقة التحضير تعتبر سهلة.

من حيث أن إعداد البطاطا المهروسة يتم بشكل تقليدي تماما من خلال تناولها مشوية أو مسلوقة، يمكن إضافة إليها بعض المواد مثل الكريمة أو الحليب او انواع البهارات، و يجب عليكم الابتعاد عن البطاطا المقلية بالزيوت المهدرجة، وبشكل عام اليوتيوب مليء بمختلف وصفات البطاطا المهروسة التي يمكنكم اعدادها في المنزل.

  • وصفة عجة البيض:

من الوصفات المنزلية الغنية بالسعرات الحرارية والتي تعتبر آمنة تماما، لأنها من مصادر السعرات والبروتين وانها عالية الامتصاص أيضا وغيرها من المميزات الأخرى في نفس الوقت.

بالنسبة إلى طريقة التحضير فإنها في غاية السهولة، وتكون من خلال بيضتين وخفقها مع ربع كوب من الحليب ونضعها في المقلاه بجانب ملعقة واحدة من الزبدة لمدة 25 دقيقة أو حتى نلاحظ نضج البيض، ويمكن اضافة بعض المكونات الأخرى بما في ذلك البطاطا المهروسة وغيرها من المكونات التي يمكنكم الاطلاع عليها من اليوتيوب باعتبار عجة البيض مشهورة جدا.

والوصفات التي تستعمل في زيادة الوزن كثيرة جدا، و ما سبق ذكره كان عبارة عن بعض الامثلة البسيطة، و لكن الأهم من الوصفات هو نصائح زيادة الوزن التي سوف نكمل التعرف عليها خلال السطور التالية من المقال.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

نصائح مهمة جدا لزيادة الوزن

تعرفنا بالتفصيل على تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن، ولكن الأهم من أي وصفة أو تركيبة هي استعمال النصائح المنزلية لأنها النتيجة الأفضل على المدى البعيد مرور الوقت.

  • تناول الطعام:

في بداية الأمر يمكن أن تشعر بأن هذه النصيحة تقليدية وبديهية تماما، ولكن على الجانب الآخر المقصود هنا بتناول الطعام هو أن تكون كمية الطعام التي تتناولها مفيدة جدا للجسم.

لأن البعض يمكن ان يتناوله بعض الأكلات التي لا تعطيهم الشعور الكافي بالشبع، ولكن في نفس الوقت تكون قليلة العناصر الغذائية مما يعني بأن هناك احتمالية أكبر لخسارة الوزن في المستقبل وبالأخص اذا كان الشخص يتمرن أو يعمل أعمال شاقة أو يخسر الكثير من السعرات الحرارية يوميا.

ولذلك ينصح الأطباء بالاكثار من تناول الطعام على مدار أكثر من مرة طوال اليوم، وذلك يشمل التركيز على بعض الوجبات المعينة مثل الإكثار من استهلاك البروتين واللحوم والسعرات الحرارية المختلفة والإكثار من تناول الوجبات الخفيفة ما بين الطعام وما بين الوجبات الرئيسية.

هناك بعض العناصر الأخرى يجب علينا إضافتها في النظام الغذائي، وذلك يشمل تناول الكربوهيدرات الموجوده في الارز والمكرونة والبطاطس وتناول الدهون الصحية التي يمكن الحصول عليها من الأكلات المختلفة، بما في ذلك زيت الزيتون أو زبدة الفول السوداني بجانب تناول الخضروات والفواكه والحليب ومنتجاته.

  • ممارسة التمارين الرياضية:

من المعروف أن التمارين الرياضية تعمل على خسارة الوزن، ولكن في الحقيقة عندما يتم استعمال التمارين بالشكل المناسب فإنها سوف تساعد على زيادة الوزن وذلك يشمل ممارسة تمارين المقاومة خصيصا.

والاسباب لذلك كثيرة جدا لاننا نريد زيادة الوزن وفي نفس الوقت له الحصول على جسم المثالي و سوف تساعدنا التمارين الرياضية على ذلك طبعا.

  • تغيير نمط الحياة:

يوجد بعض النصائح المختلفة التي يجب الالتزام بها إذا كان هناك رغبة في زيادة الوزن وذلك يشمل أخذ قسط كافي من الراحة يوميا ما بين ست ساعات إلى ثمان ساعات، ويجب أن يكون في الليل بجانب التقليل من التوتر والقلق لانهم يسببون خسارة الوزن بشكل كبير جدا وفي بعض الحالات الأخرى لزيادة الوزن.

كما يجب التخلص من بعض العادات السيئة التي نقوم بها في الحياة، مثل الإقلاع عن التدخين و مثل تناول الطعام عند الشعور بالجوع ومثل استخدام منبه للتذكير بتناول الطعام، لأن البعض قد ينشغلون مما يجعلهم لا يتذكرون تناول الطعام من الأساس.

بالنسبة للماء فيجب عدم شرب الماء الا بعد الانتهاء من تناول الطعام تماما، لان الاكثار من شرب الماء سوف يملأ المعدة مما يزيد من الشعور بالشبع لفترات طويلة ويقلل من الحصول على السعرات الحرارية.

  • استشارة طبية:

إذا تم ممارسة التمارين المختلفة التي سبق ذكرها الفترة الكافية ولكن لم تأتي بنتيجة بعد بضعة أشهر على سبيل المثال أو كان هناك خسارة ملحوظة في الوزن، فيجب عليكم الذهاب إلى الطبيب في أقرب وقت لأن الأسباب لخسارة الوزن كثيرة جدا ويمكن أن يكون السبب طبي.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سؤال وجواب عن تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن

حتى الآن انتهينا من المقال وتعرفنا على كل المعلومات التي تخص زيادة الوزن، وسوف نقوم الإجابة على بعض الأسئلة المشهورة جدا التي تخص زيادة الوزن بشكل عام.

هل صيدليات العقبي كويسه؟

على حسب العديد من الصيدليات الموجودة فإن التجارب كانت ايجابية، ولكن في نفس الوقت كان يوجد بعض التجارب السلبية وفي كل الحالات التجارب الغير لا يمكن اعتبارها بديلا عن استشارة الطبيب، لأن التجارب من الولدان تختلف من شخص الى آخر.

ما أفضل حبوب لزيادة الوزن من الصيدلية؟

يوجد العديد من الحبوب بالصيدليات ونحن لا ننصح استعماله أبدا لأنها قد تكون في غاية الخطورة في بعض الحالات الصحية وعليكم استشارة الطبيب أولا قبل التفكير في استعمال أي منتج لزياده الوزن حتى ولو كان مشهور.

هل تركيبات النحافه مضرة؟

تشير العديد من التقارير عن وجود بعض الأضرار المختلفة التي تحصل من تركيبات النحافة، وذلك باعتبارها لا تحصل على تجارب سريرية كثيرة على خلاف الأدوية التي تكون مرخصة من وزارة الصحة لأنها تتم تجربتها على العديد من الأشخاص لتوقع الآثار الجانبية، ولكن هذه تعتبر مشكلة كبيرة في تركيبات النحافة مما يجعل البعض لا يفضلون استعمالها وبالأخص التركيبات التي تحتوي على الكورتيزون. ولذلك أكدنا عليكم خلال السطور السابقة من المقال أنه من المهم استشارة الطبيب.

كيف تعالج النحافه الشديده؟

ذلك يتم من خلال النصائح المختلفة التي تم ذكرها في هذا المقال خلال السطور السابقة، مع استشارة الطبيب إذا كانت النحافه شديدة جدا لأن ذلك على الأغلب له بعض الأسباب الطبية التي عندما نعالجها سوف يبدأ الجسم بالوصول إلى الشكل الطبيعي.

في كل الحالات وفي ختام هذا المقال الذي ناقشنا فيه بشيء من التفصيل كل المعلومات عن تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن، تذكروا دائما الصبر والاستمرار على النصائح التي سبق ذكرها باعتبار أن زيادة الوزن أمر نسبي من شخص إلى آخر ويعتمد على عوامل كثيرة، كما أن النتيجة ليست مستقرة لأن بعضهم يراها في فترة قصيره والنتيجه خلال أسابيع والبعض الآخر قد يحتاج أشهر طوال.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق