مشروب قبل النوم لزيادة الوزن

حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يعانون من نقص الوزن بشكل كبير و مشكلة النحافة الجسدية و لذلك يحرص البعض على تناول المنتجات التى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة من العديد من العناصر المتنوعة و التى يحصل الجسم منها على فوائد مختلفة و تعمل على تغذيته بالشكل المناسب و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن مشروب قبل النوم لزيادة الوزن و ذلك من أجل العمل على الزيادة فى الوزن بشكل أمن و الأبتعاد عن المنتجات الكيميائية و التى من الممكن أن تؤدى إلى أذية الجسم بشكل كبير.

مشروب قبل النوم لزيادة الوزن :

  • حيث أن هناك العديد من المشروبات المختلفة و التى تحتوى على العديد من العناصر المغذية المختلفة و التى تعمل على التحسين من الجسم بشكل كبير و أيصال العديد من العناصر للجسم و التى تعمل على التقوية منه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب البنات مع السمسم لزيادة الوزن

أقوى مشروب لزيادة الوزن بشكل رهيب :

  •  حيث أن هناك العديد من المشروبات المفيدة و المتنوعة و التى تمتلك قيمة غذائية كبيرة و التى تعمل على الحصول على الفوائد المختلفة للجسم و زيادة الوزن بشكل مناسب و ذلك من خلال الأستمرار على تناول المشروبات الأتية و التى تتمثل فى :

الحليب لزيادة الوزن :

  • حيث أن الحليب هو من أكثر المواد الطبيعية التى تعمل على الزيادة فى الوزن بشكل كبير و هو يحتوى على كميات كبيرة من العديد من العناصر الغذائية المختلفة و التى تُمثل قوة كبيرة من القيمة الغذائية و التى يحتاج الجسم أليها بشكل مستمر و التى تتمثل فى :
  1. تحتوى على  مجموعة من الدهون الصحية.
  2. كما أنها تحتوى على مجموعة من الفيتامينات و المعادن المختلفة و التى تعمل على التغذية.
  3. و تحتوى أيضا على البروتينات الصحية و التى تعمل على المساعدة فى بناء العضلات بشكل سليم.
  • من الممكن أن يتم أضافة الحليب إلى نظامك الغذائى بشكل يومى و أستبداله بدلا من بعض المشروبات مثل المشروبات الغازية و القهوة و الحليب الخالى من الدسم.
  • كما أنه يمكنك أن تعمل على أضافته إلى الكوكتيل الذى تحبه و أضافة نكهة رائعة.
  • يمكنك أن تشرب منه 2 كوب فى اليوم الواحد و ذلك من أجل الحصول على أكبر فائدة و الحصول على التغذية المناسبة للجسم.

شاي البابونج لزيادة الوزن :

  • و يعد البابونج أنه واحد من النباتات الرائعة و التى لها قيمة غذائية كبيرة من العديد من العناصر المتنوعة و التى تعمل على أضافة التغذية للجسم و يعمل الشاى الذى تحصل عليه من البابونج على التحفيز للشهية من أجل الزيادة فى الوزن و ذلك من خلال تناول كميات كبيرة من الطعام و التى تعمل على الرفع من السعرات الحرارية.
  • و لذلك يمكنك أن تعمل على تحضير الشاى بطريقة سهلة و التى تتمثل فى :
  1. يمكنك أن تعمل على أضافة كيس من البابونج أو كمية منه و التى تقدر بحوالى ملعقة كبيرة منه و وضعها فى كوب و يتم وضع الماء المغلى عليها و ترك المشروب مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق من أجل منع الزيوت من التطاير.
  2. و يمكنك أن تتناول هذا المشروب بشكل يومى بمعدل مرتين مرة فى الصباح و الأخرى قبل النوم.

السموذي المغذي عالي السعرات لزيادة الوزن :

  • حيث أن السموذى هو واحدة من أشهر المشروبات و التى يحب العديد من الأشخاص تناولها و ذلك بسبب أنها تجمع بين الفوائد المختلفة من القيمة الغذائية الكبيرة و أيضا المذاق الشهى و المتميز و يختلف مكونات الأسموزى من نوع إلى أخر و هناك البعض من المكونات المغذية و التى تعد أنها عالية فى السعرات الحرارية و التى تعمل على المزج بينهما من أجل تكوين الأسموذى الخاص بك و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أستخدام البعض من السوائل الصحية و التى تتمثل فى اللبن البقرى أو اللبن الرائب أو حليب الصويا أو الكاجو.
  2. كما أنه يمكنك أستخدام البعض من أنواع الفواكه و التى تتمثل فى الموز و الأنانس و المانجو و البابايا و الأفوكادو و الفواكه المجففة.
  3. و من الممكن أن تتناول البعض من الخضروات الورقية مثل السبانخ.
  4. الحصول على البعض من المكسرات مثل اللوز و الكاجو.
  5. كما أنه يمكنك أن تعتمد على البعض من الأضافات الأخرى مثل الزبدة التى تحصل عليها من أنواع المكسرات و البيض و مساحيق البروتينات و الشوكولاتات الداكنة و العسل الطبيعى.

عصير الفواكه لزيادة الوزن :

  • حيث أن الفواكه هى أحد أهم مصادر الزيادة فى الوزن و لذلك يتم تناول العصائر الطبيعية منها و التى تعمل على الزيادة فى الوزن على عكس الشكل الصلب لها و التى تؤدى إلى خسارة الوزن.
  • و يمكنك أن تعتمد على تناول البعض من العصائر الطبيعية و التى تتمثل فى  العنب و الفراولة و المانجو و الرمان و الخوخ.
  • كما أنه يجب عليك الحرص على أضافة السكريات المختلفة أليها و ذلك لأنها تؤدى إلى كسب الوزن بطريقة غير صحية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الشعير للتسمين

أضف تعليق