دواء لزيادة الوزن للنساء في الجزائر

هناك العديد من الفتيات من يعانين من وجود المشاكل المختلفة فى الوزن و هى النقص فى الوزن عن المعدل الطبيعى و الذى يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من النحافة الشديدة و تحاول البعض من الفتيات من الجزائر من التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائى من أجل الحصول على الجسم المثالى و لذلك تبحث العديد من الفتيات عن دواء لزيادة الوزن للنساء في الجزائر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأدوية المختلفة التى يتم أستخدامها من أجل زيادة الوزن جيداً و أيضاً التعرف على الطرق الطبيعية التى من الممكن أن يتم الأعتماد عليها.

دواء لزيادة الوزن للنساء في الجزائر :

  • حيث أن الزيادة فى الوزن هى الرغبة الأولى لدى العديد من الفتيات و اللاتى يعانين من وجود المشاكل المختلفة فى النحافة و ذلك من أجل الحصول على الجسم المثالى و الشكل المناسب.

يمكنك ايضا قراءة من خلال قسم منوعات : علامات رغبة الرجل في الزواج الثاني

أسماء ادوية لزيادة الوزن في الجزائر :

أقراص ألفيتيل :

  • حيث أنه من الأدوية التى تعمل على المساعدة فى التسمين جيداً و زيادة الوزن بطريقة مثالية و هى عبارة عن البعض من الاقراص التى تحتوى على المواد الطبيعية و الفيتامينات و المعادن المختلفة و التى لا تؤدى إلى التأثير فى صحة الأفراد.

دواء إيزوكتين شراب :

  • هو يعد أنه أحد الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل زيادة الوزن و هو يساعد على فتح الشهية جيداً مما يؤدى إلى تناول المزيد من الوجبات و الأمر الذى يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سليم.

المسمنة الطبيعية :

  • حيث أنها عبارة عن مجموعة من الأعشاب و الحبوب الطبيعية المختلفة و المكسرات المتنوعة و التى تضم الحلبة الرومانية و غذاء ملكات النحل و حب العزيز و حبوب الطلع و مجموعة من النشويات و المكسرات و تعمل تلك المجموعة على الزيادة الكبيرة فى الوزن فى وقت قصير و هى تعد أنها الحل الأول لدى أغلب الجزائريين من أجل التخلص من النحافة.

أقراص الخميرة البيرة :

  • حيث أن أقراص الخميرة هى من أكثر الطرق أنتشاراً بين العديد من الأشخاص و التى يتم أستخدامها من أجل الزيادة فى الوزن و التى يتم أستخدامها بعد أستشارة الطبيب المعالج للحالة و يتم أستخدامها بجانب ممارسة التمارين الرياضية و التى تعمل على المساعدة فى فتح الشهية و التنظيم من معدلات الأحتراق للسعرات من أجل الوصول إلى الوزن المطلوب.

دواء هيبتجيل :

  • حيث أنه يعد أنه واحد من الأدوية التى تعمل على المساعدة فى فتح الشهية و التحفيز الجيد لها و التقليل من معدلات الأحتراق و تناول كميات كبيرة من الطعام من أجل زيادة الوزن فى أقصر وقت ممكن.

فيتامينات بوليفيت وفيتافورم :

  • حيث أنها عبارة عن مجموعة من العناصر الهامة و التى يتم أستخدامها من أجل التحسين من الشهية و التى تعتمد على الفيتامينات و التى لها دور فعال فى التحفيز للشهية نحو الطعام بالشكل المناسب و الذى يساعد على تناول المزيد من الوجبات و الذى تؤدى إلى زيادة الوزن جيداً من أجل الوصول إلى المعدل الطبيعى.

وصفات طبيعية للزيادة فى الوزن :

  • حيث أنه هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل الزيادة فى الوزن بشكل طبيعى و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى :

مسحوق الياغورت :

  • حيث أنه يتم أحضار البعض من المكونات المطلوبة و التى تتمثل فى أحضار كمية من القمح المطحون و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة و أحضار كمية من حمص مطحون و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة و أحضار كمية من الحلبة و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة و أحضار كمية من الجلجلان و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة و أحضار كمية من الحليب و التى تقدر بحوالى كوب واحد بشكل يومى.
  • و يتم خلط كل تلك المكونات معاً ماعدا الحليب فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك حتى تمتزج المكونات معاً و يتم تناول الخليط بمقدار أضافة ملعقة واحدة صغيرة من الخليط على كوب كامل من الحليب و التقليب و البدأ فى التناول من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

خليط الطحينية مع الحمص :

  • حيث أنه يتم أحضار البعض من المكونات المطلوبة و التى تتمثل فى الحلاوة الطحينية و الحمص المطحون و الحليب البودر و يتم خلط كل تلك المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك حتى تمتزج المكونات معاً و يتم تناول الخليط بمقدار 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

خليط الفواكه المجففة والمكسرات :

  • حيث أنه يتم أحضار البعض من المكونات المطلوبة و التى تتمثل فى التين و يكون مجفف و مقطع و العسل النحل و الذى يقدر بحوالى لتر واحد و الحلبة المطحونة و اللوز و الكاجو مقطعين و مسحوق الكاكاو و الجلجلان المحمص و يتم خلط كل تلك المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك حتى تمتزج المكونات معاً و يتم تناول الخليط ملعقة منه أو أثنين بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يمكنك ايضا قراءة من خلال موقع تدوينات : اي انواع المناظير الفلكية يستخدم المرايا لتجميع الضوء

أضف تعليق