ازاي اروح الماظة من موقف العاشر

تعد تلك المنطقة أنها واحدة من المناطق الحيوية و يوجد فيها العديد من الاماكن الهامة و التى يذهب اليها العديد من الأشخاص مثل سيتى سنتر ألماظة و المول هناك و هو ما يعمل على جذب كثير من الأفراد و يمكنك ان تتعرف على ازاي اروح الماظة من موقف العاشر من خلال العديد من الطرق المختلفة و السهلة و التى يمكنك ركوب أى منها فهى لا تستغرق الكثير من الوقت.

ازاي اروح الماظة من موقف العاشر :

  • حيث أن ألماظة تعد أنها واحدة من أشهر المناطق حيث أنه يوجد فيها أشهر مطار جوى عسكرى فى مصر و أيضا يوجد فيها سيتى سنتر و المولات المختلفة و التى يذهب العديد من الأشخاص اليها بأستمرار.
  • تقع تلك المنطقة فى شمال شرق القاهرة و قامت الحكومة بتهيئة جميع الطرق المتاحة من أجل الوصول اليها بأسرع شكل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الكلية الحربية من رمسيس

مواصلات مساكن الماظة من موقف العاشر :

  • و يمكنك الوصول الى مساكن الماظة فى مصر الجديدة من خلال عدة طرق مختلفة و التى من خلالها يسهل الوصول و يمكنك ركوب أى منها و أختيار الطريقة الأسرع لك من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 366 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 113 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و يمكنك النزول عند شارع أحمد سمير الصاوي و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 113 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 256 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 15 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند مساكن الشيراتون و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 256 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى ألماظة من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 15 و الذى يتجه الى مساكن ألماظة و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القلعة من رمسيس

أضف تعليق