ازاى اروح القلعة من رمسيس

يحب العديد من الأشخاص الذهاب من أجل رؤية البعض من الأماكن الأثرية من أجل الأستمتاع بها و مشاهدة تلك الأثارة و الحضارة القديمة جيدا و تعد قلعة صلاح الدين أنها أحدى القلاع التى تم بنائها منذ قرون عدة و قد أمر الناصر صلاح الدين ببنائها فى مصر و يود العديد من الأشخاص التعرف على الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح القلعة من رمسيس من خلال العديد من الطرق المختلفة.

ازاى اروح القلعة من رمسيس :

  • حيث ان قلعة صلاح الدين هى من الأماكن الأثرية و التى تتواجد فى مصر و هناك العديد من الأشخاص الذين يودون زيارتها بأستمرار و لذلك هى تستقبل أعداد كبيرة من الزائرين من أجل الأستمتاع بالأثار الأسلامية و هى القلعة التى بناها صلاح الدين.
  • تعمل الحكومة على الأهتمام بتلك القلعة من خلال أقامة الحفلات فيها بأستمرار للعديد من المغنيين و دار الاوبرا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القطامية من موقف العاشر

مواصلات القلعة من رمسيس :

  • و يمكنك الوصول الى القلعة من خلال عدة طرق مختلفة و التى من خلالها يسهل الوصول و يمكنك ركوب أى منها و أختيار الطريقة الأسرع لك من أجل الوصول:
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى  السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى المقطم و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى  البساتين – القلعة – أحمد حلمي و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من مترو محطة الشهداء  و ركوب المترو و الذى يتجه الى  حلوان – المرج و انزل عند حلوان و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى حلوان – أتوستراد – العتبة و انزل عند ميدان القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من مترو محطة الشهداء  و ركوب المترو و الذى يتجه الى  حلوان – المرج و انزل عند محطة مترو الملك الصالح و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى الهرم – السيدة عائشة و انزل عند ميدان القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميى باص رقم 202 و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميى باص رقم 77 و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميى باص رقم 165 و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميى باص رقم 127 و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.
  9. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القلعة من ميدان رمسيس من خلال ركوب ميى باص رقم 88 و انزل عند القلعة و تستغرق مدة الوصول حوالى ربع ساعة تقريبا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القطامية من رمسيس

أضف تعليق