ازاى اروح الكلية الحربية من رمسيس

و هناك الكثير من الأشخاص من يتجهون الى الكلية الحربية فى أيام التنسيق من أجل سحب الملف من أجل التقديم فى الكليات العسكرية و لذلك يتوافد الكثيرون من مختلف الأتجاهات و يتسائل العديد من الأشخاص عن الطرق المناسبة من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح الكلية الحربية من رمسيس.

ازاى اروح الكلية الحربية من رمسيس :

  • حيث أن الكلية الحربية هى المقر الرئيسى أو المدرسة العسكرية التابعة للجيش المصرى و الذى يدرس فيها الألاف من الطلبة من أجل التخرج منها و يصبحوا ظباط فى الجيش المصرى.
  • هناك العديد من التقديمات السنوية فى مقر الكلية من أجل تقديم الأوراق فى التنسيق العسكرى من أجل القبول فى الكلية و لذلك يتجه الكثير من الافراد من العديد من المناطق فى أيام التنسيق من أجل الأختبارات و التى تكون على عدة مراحل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القلعة من رمسيس

عنوان الكلية الحربية بالتفصيل :

  • حيث انه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية و التى تقع فى العنوان التالى طريق صلاح سالم ألماظة – مصر الجديدة القاهرة.

مواصلات الكلية الحربية من رمسيس :

  • و يمكنك الوصول الى الكلية الحربية فى مصر الجديدة من خلال عدة طرق مختلفة و التى من خلالها يسهل الوصول و يمكنك ركوب أى منها و أختيار الطريقة الأسرع لك من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية من خلال ركوب مينى باص و الذى يتجه الى الكلية الحربية و الذى يتجه الى شارع صلاح سالم و تنزل عند الكوبرى و تعدى الشارع الناحية التانية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة إلا ربع تقريبا و تكون التكلفة 5 جنيه مصرى.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية من خلال ركوب ميكروباص من قدام التوحيد و النور و يمكنك النزول عند الزاوية الحمراء و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 305 و الذى يتجه الى الكلية الحربية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة إلا ربع تقريبا و تكون التكلفة 4.5 جنيه مصرى.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و يمكنك النزول عند أول شارع عباس العقاد و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى الشيراتون و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة إلا ربع تقريبا و تكون التكلفة 4.5 جنيه مصرى.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية من خلال ركوب ميكروباص من جوار شارع الفجالة و يمكنك النزول عند موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى الكلية الحربية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و تكون التكلفة 6.5 جنيه مصرى.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الكلية الحربية من خلال ركوب من محطة مترو الشهداء و ركوب المترو الذى يتجه الى حلوان – غمرة و أنزل عند غمرة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من تحت الكوبرى و الذى يتجه الى الكلية الحربية و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة و تكون التكلفة 6 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القطامية من موقف العاشر

أضف تعليق