ازاى اروح المريوطية من مدينة نصر

و تعد أن المريوطية من المناطق المفضلة لدى العديد من الأشخاص و خاصة بعد أن بدأت مشاريع تطوير ترعة المريوطية و التحسين منها و التغيير منها كليا الى أفضل شئ ممكن و جعلتها مكان رائع من أجل سكان المنطقة من أجل التنزه و الأستمتاع بالمناظر الجميلة و يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها ازاى اروح المريوطية من مدينة نصر وهناك العديدمن الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بكل سهولة.

ازاى اروح المريوطية من مدينة نصر :

  • حيث أن المريوطية هى أحدى المناطق و التى تقع فى محافظة الجيزة و قد بدأت الحكومة منذ مدة فى الأهتمام بتطوير المنشأت هناك و التحسين منها و قامت بالعمل على تطوير ترعة المريوطية و التى أصبحت أنها من افضل المناطق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الماظة من موقف العاشر

مواصلات موقف المريوطية من زهراء مدينة نصر :

  • و يمكنك الوصول الى موقف المريوطية من خلال عدة طرق مختلفة و التى من خلالها يسهل الوصول و يمكنك ركوب أى منها و أختيار الطريقة الأسرع لك من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب – الدائري – زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول عند شارع البحر الأعظم و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى عبد المنعم رياض – فيصل – 6 أكتوبر و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى فيصل – تحرير و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى فيصل – رمسيس و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى المريوطية من زهراء مدينة نصر من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و يمكنك النزول عند ميدان المماليك و من هناك يمكنك ركوب الميكروباص الذى يتجه الى الهرم – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند موقف المريوطية و يستغرق الأمر حوالى 41 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الكلية الحربية من رمسيس

أضف تعليق