ازاى اروح داندى مول من الهرم

يعد أنه من أكبر المراكز التجارية فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من المميزات المختلفة و التى تجعله الفكرة الأولى لكل من يريد التنزه من أجل التسوق أو من أجل الدخول الى أحد المطاعم العالمية و الكافيهات أو من اجل مشاهدة فيلم جديد فى مجمع السينمات و قد أطلق موقع تدوينات خدمة من خلالها يمكنك التعرف على الأماكن المختلفة فى البلاد و يمكنك أن تتعرف الأن على ازاى اروح داندى مول من الهرم و ذلك من خلال أكثر من طريقة و يمكنك أستخدام أى منها من أجل الوصول بشكل سريع.

ازاى اروح داندى مول من الهرم :

  • حيث أن داندى مول هو أحد أشهر المراكز التجارية و التى تتواجد فى مصر و يصل مساحة هذا المركز فى الفترة الحالية الى 82 ألف متر مربع و يوجد به العديد من المحلات و التى تجعله مكان جيد من أجل من يرغب فى التسوق و يوجد فيه أيضا العديد من المطاعم المختلفة و الكافيهات و أيضا يوجد فيه مجمع من أجل السينمات.
  • يعد أنه من أفضل الأماكن التى يمكنك أقتيادها من أجل المتعة و الأستمتاع بشكل كبير و ذلك بسبب الخدمات المتعددة و التى يتم تقديمها فى المول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حلمية الزيتون من رمسيس

عنوان داندي مول :

  • حيث أن المركز التجارى يقع فى محافظة الجيزة فى الكيلو 28 فى طريق مصر – أسكندرية الصحراوى.

مواصلات داندى مول من الهرم :

  • و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول الى المركز التجارى العالمى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى داندى مول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى أكتوبر و يمكنك منه النزول عند الصحراوى و من هناك يمكنك أن تركب أى ميكروباص و الذى يتجه الى داندى مول.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى داندى مول من خلال ركوب ميكروباص من الرماية و الذى يتجه الى الكيلو 28 و يمكنك منه النزول أمامه مباشرة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى داندى مول من خلال ركوب ميكروباص من الرماية و الذى يتجه الى موقف الكيلو 28 و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى القرية و يمكنك منه النزول عند كارفور.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حديقة الحيوان من رمسيس

أضف تعليق