ازاى اروح حلمية الزيتون من رمسيس

هناك العديد من المناطق السكنية و التى تتواجد فى القاهرة و يعد الوصول اليها أمر صعب و ذلك بسبب بعد المسافات بين المناطق و الأحياء و لكن موقع تدوينات يعمل على تقديم خدمة التعرف على جميع الأماكن فى القاهرة من أجل الوصول اليها بأسرع طريقة دون وجود مشاكل أو صعوبات و يمكنك الان أن تتعرف على ازاى اروح حلمية الزيتون من رمسيس بأسهل طرق من خلال ركوب المترو أو من خلال ركوب الميكروباص.

ازاى اروح حلمية الزيتون من رمسيس :

  • حيث أنها من الأحياء السكنية فى القاهرة و هى تعد أنها تابعة لعين شمس و يوجد حولها العديد من الأماكن و الشوارع الهامة مثل حى المطرية و حى عين شمس و مصر الجديدة و قد أطلق عليها أسم الحلمية نسبة  للخديوي عباس حلمي الثاني.
  • و قد قامت الحكومة بتوفير جميع الطرق و المواصلات الممكنة من اجل التسهيل على المواطنين فى الوصول باسرع طريقة و يفضل بالطبع اختيار المترو من اجل الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حديقة الحيوان من رمسيس

مواصلات محطة حلمية الزيتون من رمسيس :

  • و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول الى محطة الحلمية سواء بأستخدام المترو أو عن طريق الميكروباصات و يمكنك أختيار الطريقة التى تفضلها من أجل الوصول بأسرع طريقة :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه الى المرج و منه يمكنك النزول فى محطة حلمية الزيتون و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة تقريبا و تكون التكلفة 2 جنيه.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب مينى باص رقم 151 و الذى يتجه مباشرة الى محطة مترو الحلمية.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب أتوبيس رقم 366 و الذى يتجه مباشرة الى محطة مترو الحلمية.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – روكسي – الطيران و أنزل عند محطة الحلمية.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – التجنيد – روكسي و أنزل عند محطة الحلمية.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – روكسي – الطيران و أنزل عند محطة الحلمية.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – التجنيد – روكسي و أنزل عند محطة الحلمية.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حلمية الزيتون من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الىمدينة السلام – صلاح سالم – رمسيس و يمكنك النزول عند شارع الميرغني و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – روكسي – الطيران و أنزل عند محطة الحلمية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حديقة الازهر من رمسيس

أضف تعليق