ازاى اروح حديقة الحيوان من رمسيس

هناك طرق عديدة من أجل التنزه فى مصر و تعد الافضل هى زيارة حديقة الحيوان و هى واحد من الزيارات العائلية المفضلة لدى الكثيرين من الأسر فى مختلف الأماكن و لذلك يختار الكثيرون التوجه الى حديقة الجيزة و التى تعد أنها الافضل بالنسبة للكثيرين و هى الأقدم و التى تحوز أعداد كبيرة من الحيونات و التى يحب الأطفال مشاهدتها و يتسائل الكثيرون ممن يأتون للزيارة عن ازاى اروح حديقة الحيوان من رمسيس و التى يمكنك الذهاب اليها بكل سهولة و دون أى مشاكل فهناك الطرق المختلفة و التى من خلالها تصل بأسرع شكل.

ازاى اروح حديقة الحيوان من رمسيس :

  • حيث أن حديقة الحيوانات فى الجيزة هى من أقدم الأماكن فى مصر فقد تم بنائها فى العام 1891 ميلاديا و ذلك بناء على أوامر من الخديوى محمد توفيق و تتعدى مساحتها ال 80 متر و تعد أنها واحدة من أكبر الحدائق فى مصر و فى الشرق الأوسط و هى أيضا أولى و أعرق الحدائق فى أفريقيا.
  • يوجد فى الحديقة العديد من الحيوانات و التى وصل عددها الى 6 ألاف من 175 نوع و فيها البعض من الحيوانات و الزواحف و الطيور النادرة كما أنها تحتوى على متحف و الذى تم بنائه فى العام 1906.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حديقة الازهر من رمسيس

عنوان حديقة الحيوان بالجيزة :

  • حيث أنها تقع فى العنوان التالى منذ أن تم بنائها و هو شارع ديجول فى الجيزة.

مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة :

  • حيث أن الحديقة تبدأ فى أستقبال الزائرين من الساعة التاسعة فى الصباح الى الساعة الخامسة مساءا ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

أقرب محطة مترو لحديقة الحيوان بالجيزة :

  • حيث أنه هناك البعض من المحطات و التى تكون قريبة لها و هم محطة جامعة القاهرة و هى الأقرب و يفضل أستخدامها و محطة فيصل.

مواصلات حديقة الحيوان من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الحيوان من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه الى جامعة القاهرة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى الجيزة و تقدر تنزل أمام الحديقة.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الحيوان من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه الى السيدة زينب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى جامعة القاهرة و تقدر تنزل أمام الحديقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح حديقة الاسرة بالمترو

أضف تعليق