ازاى اروح دريم بارك من المرج

هناك العديد من الأماكن و التى يختارها العديد من الأشخاص من أجل القيام بالتنزه بأستمرار فيها و تعد الملاهى أنها واحدة من أنسب الأماكن و التى يمكنك الأستمتاع فيها بشكل كبير مع الأصدقاء أو العائلة و ذلك بسبب وجود الكثير من الألعاب التى تتناسب مع الجميع و يعمل موقع تدوينات على أطلاق خدمة مميزة من أجل أن يتعرف الجميع على الأماكن التى يود الذهاب اليها و يمكنك الأن أن تتعرف على ازاى اروح دريم بارك من المرج و التى تعد أنها واحدة من الأماكن و التى تستقبل أعداد كبيرة بشكل يومى.

ازاى اروح دريم بارك من المرج :

  • حيث أن ملاهى دريم بارك هى أحدى المدن المتخصصة فى مجال الألعاب و هى تقع على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر فى محافظة الجيزة و هى يفصلها عن الأهرامات مسافة تقدر بحوالى 8 كيلو متر مربع.
  • تعد أنها واحدة من أكبر ملاهى الألعاب فى الشرق الأوسط و التى تقدر مساحتها بحوالى 150 فدان و هى من ضمن مشروعات أحمد بهجت و كانت بداية أفتتاحها فى العام 1999 ميلاديا و هى تتسع لحوالى 30 ألف زائر بشكل يومى و يوجد فيها عدد كبير من الألعاب و التى تتناسب مع أعداد كبيرة من الأطفال و الكبار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح داندى مول من الهرم

مواصلات دريم بارك من المرج :

  • و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول الى دريم بارك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى دريم بارك من خلال ركوب ميكروباص من موقف بجوار مترو المرج و الذى يتجه الى 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند المكان الذى من خلاله يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دريم بارك.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى دريم بارك من خلال ركوب من محطة مترو المرج و الذى يتجه الى محطة السادات و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى 6 اكتوبر و منه يمكنك النزول عند المكان الذى من خلاله يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دريم بارك.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى دريم بارك من خلال ركوب من محطة مترو المرج و الذى يتجه الى محطة الشهداء و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى 6 اكتوبر و منه يمكنك النزول عند المكان الذى من خلاله يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دريم بارك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح حلمية الزيتون من رمسيس

أضف تعليق