نقش حناء اصابع

نقش حناء اصابع ؛ عبر موقع تدوينات تبقي الحناء دائما من الاشياء المتصدره في زينه المرأة علي مر العصور و الازمان تبقي دائما في المقام الأول و منتشره كثيرا بين النساء الشرقيون او الغربيون و يعيرونها الكثير من الاهتمام . لذلك اصبح تطويرها و تجديدها امر هام بالنسبه للفتيات عند الحديث عن الحناء يجب ان نذكر اليكم انها من أول ادوات الزينه التي كانت تستخدمها النساء قديما و يعتبرونها جزء كبير من التراث و تقاليده في الشرق و الوطن العربي . تعددت الوان الحناء و اشكالها هناك المعقد الهندسي و البسيط الهادئ من حيث الالوان اصبحت تحتوي علي العديد من الاوان التي تتناسب مع جميع درجات البشره .

نقش حناء اصابع

اصبحت الان الحناء تحل مكان الاكسسوارات من خواتم و اساور و تعمل علي تجميل شكل الايدي بطريقه كبيره لكن هدا لا يمانع ان تحرصي علي الاهتمام بالأيدي لتحصلي علي الاطلاله الرائعه و المناسبه لما سوف تختاريه من اشكال و الوان الحناء . هناء الالوان المتعدده مثل البني و الاسود و الرمادي و الابيض و الاحمر .

نقش حناء اصابع

نقش حناء اصابع

نقش حناء اصابع بسيط

الرسم او النقش الهادئ او البسيط هو الرسم الغير معقد او ممتلئ بالنقوش الهندسيه الكثيره يناسب الاطلالات اليوميه و العمل ايضا يتناسب مع اصحاب الايدي الضخمه هذا يعمل علي تجميلها و عدم تسليط الضوء علي كف الايدي .

نقش حناء اصابع

تعتمد هذه الرسمه علي البساطه و الهدوء الذي يعطي للايدي شكل جمالي بأقل مجهود برسم الحناء بطريقه الخواتم بشكل اوراق الشجر المرتبطه بفرع صغير .

نقش حناء اصابع

هذه النقشه تتناسب كثيرا مع اصحاب الايدي العريضه و البيضاء حيث تعتمد علي الرسم في اول الاصابع و اطرافها خواتم مزخرفه رقيقه .

نقوش الاصابع الناعمه

يجب ان يكون اول الخيارات التي يمكنك اختيارها هو النقوش الرقيقه الأصابع التي تعطي طابع هادئ و راقي لشكل الايدي و تساعدك علي تقليل الضوء علي يديك في حاله ان كانت ممتلئه لذلك سوف نوفر لكي العديد من النقوش الناعمه التي يمكن اعتمادها .

نقش حناء اصابع

تفضل العديد من النساء هذه النقشه حيث تعتمد في تصميمها علي رسوم بسيطه و ناعمه في اطراف الاصابع فقط مما يساعد علي اخفاء امتلاء الاصابع برسم الدوائر الهندسيه المظلله و بعض من اوراق الاشجار .

نقش حناء اصابع

تعتبر من الرسوم المفضله لدي العديد من الفتيات و خصوصا صغار السن حيث تعطي شكل جمالي رائع و ناعم للأيدي عن طريق رسم الخواتم بالحناء علي الاصابع من الاطراف و من الامام مع اضافه نقوش مزخرفه بسيطه .

النقوش الخليجيه الكثيفه للأصابع

تمتاز النقوش الخليجيه بكثافتها و اطلالتها اطلالتها الشرقيه الممتلئه بالانوثه حيث تتميز بألوانها بدايه من البني و البن الفاتح حتي الأسود و تعتبر من اكثر النقوش انتشارا في الخليج حيث تعتمد علي نقش الاصابع بالكامل برسومات الحنه المتداخلة التي تعطي طابع تراثي و خليجي للغايه .

نقش حناء اصابع

تفضل المرأه الخليجيه النقوش الكثيفه و المبهرجه علي الاصابع لتظهر بطريقه كبيره و تعطي اطلاله انثويه و تعتمد دائما الحنه باللون الاسود او الاحمر .

نقش حناء اصابع

تعتمد هذه الرسمه علي النقوش الكثيفه المتداخله عند الطراف اصابع اليد باللون البني القاتم مع زخارف هندسيه كثيفه من دوائر و مربعات و مثلثات صغيره .

نقوش الأصابع بالحناء الحمراء

تعتبر الحنه الحمراء من اشهر الوان الحنه التي تعتمدها المرأه الخليجيه حيث تعطي اطلاله مختلفه و مميزه و تعتمدها العديد من الفتيات في ايام الزفاف للحصول علي اطلالات فريده و ملفته للأنظار .

نقش حناء اصابع

تعتبر هذه النقوش المفضله لدي العرايس في يوم الزفاف المميز حيث تحصل منها علي طله فريده عن طريق نقش الحناء علي كامل الاصابع لتزينها بشكل رائع و جذاب و لا تحتاج الي ارتداء الاكسسوارات الكثيره .

نقش حناء اصابع

الحنه البيضاء لنقوش الاصابع الرقيقه

اصبحت العديد من الفتيات في سن الشباب يفضلون الالوان المتجدده من الحنه و اللون الاحدث بينهم هو الحنه البيضاء التي يمكن العمل بها  نقوش رائعه و متميزه تتناسب مع اصحاب البشره القمحيه او السمراء .

نقش حناء اصابع

نقش حناء اصابع

افضل نقش حناء اصابع الاقدام

من افضل الاماكن المناسبه لنقش الحناء هي الاقدام و خصوصا منطقه الاصابع حيث يمكن تزينها بأشكال متعدده و مميزه لتجميل الاقدام بطريقه رائعه . يمكن اختيار الالوان المتعدده و الاشكال المختلفه من بسيطه الي معقده او هندسيه .

نقش حناء اصابع

يمكنك متابعه و معرفه المزيد بقراءة نقش حناء اساور و  نقش حناء احمر .

أضف تعليق