قصات للشعر الخفيف 2020

قصات للشعر الخفيف 2020 ؛ عبر موقع تدوينات تعتبر المرأه الشعر هو تاجها المقدس التي تعمل جاهدة في الحفاظ عليه بشكل صحي و لامع و مليئ بالحيوية . لكن يوجد العديد من المشكلات بالنسبه للنساء في الحفاظ علي الشعر من تقصف و تساقط و قله الكثافه المزعجه التي تحاول الكثيرات حلها بطرق مختلفه منها طبيعيه و منها كيميائيه لكن تحتاج هذه الحلول الي اوقات طويله . لذلك قمنا بحل هذه المشكله بقصات تتناسب مع الشعر الخفيف .

 افضل قصات للشعر الخفيف 2020

بعد بحث طويل توصلنا الي الحل الانسب للشعر الخفيف و الغير كثيف و يعتبر الحل الامثل . حيث انه لا يحتاج الي الوقت او المجهود الكبير في تنفيذه و هي قصات الشعر القصير الجديده هذا العام . حيث تنوعت بشكل كبير يساعد علي زياده كثافه الشعر بطريقه ملحوظه ايضا .

قصات للشعر الخفيف 2020 للشعر القصير

يعتبر الشعر القصير من الحلول المناسبه جدا لأصحاب الشعر الخفيف  كما ان معظم القصات الحاليه و التي تواكب موضه 2020 هي لاصحاب الشعر القصير . لذلك سوف تحصلين من خلاله علي افضل القصات المتجدده و المناسبه لهذا العام .

قصات للشعر الخفيف 2020

 

اولا : قصه البيكسي الطويل

تعد النسخه الطويله من قصه البيكسي القصير التيتعتمد علي قص الشعر بطريقه البوي لكن بنسب اطول قليلا و اطوال متفاوتة لتعطي طبقات متتاليه و متتدرجه لشكل الشعر من الخلف و من الجانب مع اطاله الغره بطريقه نسبيه متناسقه مع طول الشعر لتحصلي علي اطلاله فريده و غير تقليديه او منتشره بين الفتيات .

يمكنك ايضا اضافه الالوان المتناسبه بصيحات الموضه في عام 2020 و هي الالوان الرماديه بدرجاته مع ترك الجذور سوداء لاعطاء كثافه اكبر .

قصات للشعر الخفيف 2020

 

 ثانيا:قصه البوب القصيره 2020

تعد هذه القصه من احدث القصات حاليا و المناسبه لاصحاب الشعر الخفيف و القليل لاعتمادها علي طريقه الطبقات المتدرجه التي تعطي كثافه اضافيه كبيره للشعر مما يعمل علي اظهاره بشكل جذاب و عصري و كثيف ايضا .

عن طريق قص الشعر حتي الفك او الذقن مع تدريجه بأطوال مختلفه لاظهار الكثافه مع اطاله الغره الجانبيه او اطاله الجانبين يرجع هذا الي الي نوع البوب التي قمتي بأختياره مع اضافه الصبغات ايضا التي تعطي للقصه حيويه و عصريه اكثر .

 

ثالثا : قصه البوب المدرج مع الغره الاماميه

يعتقد العديد من النساء ان الغره الاماميه مناسبه فقط لأصحاب الشعر الطويل او ذات الكثافه عاليه لكن لا صحه لهذا الكلام . حيث تناسب الغره الاماميه مع معظم اطوال الشعر و انواعه.  و تتماشي  مع كل انواع . الشعر الخفيف حيث تعطي كثافه كبيره للشعر   و خصوصا ان كانت كثيفه و مقصوصه بطريقه صحيحه مناسبه لشكل الوجه .

قصات للشعر الخفيف 2020

 

قصات للشعر الخفيف 2020 للشعر المتوسط

يعتبر من الاطوال المناسبه ايضا الي الشعر الخفيف حيث يعمل علي زياده كثافه الشعر و اظهاره بشكل صحي و حيوي . مع الاطلاله العصريه المواكبه للموضه ايضا . و الحصول ايضا علي قصات تضيف لمسه جماليه كبيره علي مظهرك الخارجي .

  • قصه ال Lob بالطول المتوسط  ان كنتي من اصحاب الشعر المتوسط بين الطويل و القصير و لديك ايضا شعر غير كثيف تعتبر هذه القصه المناسبه كثيرا اليكي حيث يدرج الشعر فقط مع عمل بعض التمويجات التي تضيف الكثافه مع التدريج تعطي اطلاله رائعه و شبابيه كما انها رائجه و منتشره كثيرا بين الفتيات .قصات للشعر الخفيف 2020

قصات للشعر الخفيف 2020

  • قصه الشعر المدرج  الخيار الامثل لاصحاب مشكله الشعر الخفيف و الحل الانسب لانه يعطي الشعر الشكل الكثيف و الممتلئ ايضا عن طريق الطبقات المتتالية الناتجه من تدريج الشعر . تعتمد هذه القصه علي تدريج الشعر حيث يبدأ قصيرا و ينتهي طويلا يمكن اضافه الغره الكثيفة التي تغمر الوجه احصلي منها علي اطلاله عصريه و شعر بشكل صحي .قصات للشعر الخفيف 2020

قصات الكيرلي المناسبه للشعر الخفيف

تساعد كثيرا قصات الكيرلي علي اخفاء الشكل الخفيف للشعر عن طريق عمل التمويجات للشعر مما يكسبه الكثافه الكبيره . الي جانب انها من احدث القصات العصريه في الوقت الحالي حيث تمنح للمرأه اطلالات عصريه و طبيعيه كثيرا مليئه بالحيويه و الشباب ايضا .

  1.  الشعر القصير مع الغره المجعدة تعد من انسب الحلول للشعر الخفيف كما انها لا تحتاج الي اي مجهود او قص الشعر كثيرا يمكنك الحفاظ علي طول شعرك المتوسط مع اضافه بعض التمويجات للشعر و للغرة الاماميه القصيره ايضا.قصات للشعر الخفيف 2020

يمكن الاستفاده اكثر بقرأة قصات شعر قصير كيرلي و قصات تعطي كثافه للشعر .

أضف تعليق