قصات شعر قصير كيرلي

قصات شعر قصير كيرلي  لم يعد الشعر المنسدل الاملس اجذب اهتمام العديد من الفتيات أصبحت الان من اكثر صيحات الموضة انتشارا هو الشعر الكيرلي او المجعد لم يعد الشعر الاملس ملفت كثيراً لذلك اتجهت الفتيات الي الشعر الكيرلي يعطي الشكل اطلاله حيوية وعصريه تشعر الفتاه بالحرية والنشاط وتتمتع بفتره شباب مميزه يتماشى مع أصحاب الشعر الطويل والقصير أيضا وله العديد من القصات التي يمكنك الاختيار منها .

قصات شعر قصير كيرلي

يتناسب كثيرا الشعر الكيرلي مع أصحاب الشعر القصير حيث يعطي اطلاله مليئة بالحيوية والشباب عن طريق قص الشعر عند الفك او بدايه العنق مما يظهر جمال الرقبة وعظام الخدين مع تمشيط الغرة الي الجانب مع عمل الشعر كيرلي او لفات كيرلي ناعمه .

قصات شعر قصير كيرلي

قصات شعر قصير كيرلي

شاهدي المزيد من قصات الشعر المميزة الان من هنا : قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصه الكيرلي مع الغرة الطويلة

هذه القصة التي تعتمدها العديد من الفتيات حاليا لسهولتها وخاصه في فصل الصيف والحرارة تكون عن طريق قص الشعر مدرج من الخلف والاجناب وترك الغرة طويله قليلا لتعطي شكل كثيف بسبب كثره الطبقات في الشعر .

تعد من انسب القصات لأصحاب الشعر الخفيف حيث تمشط الغرة الي الجانب مع ترك باقي الشعر في الجانب الاخر ولكن يكون اقصر قليلا من الغرة .

تتناسب هذه القصة مع أصحاب الوجه الدائري والبيضاوي والنحيف مما يعطيه مظهر ممتلئ قليلا ليصبح دائري .

قصه الكيرلي مع الغره الطويله

قصه الكيرلي مع الغره الطويله

قصه الكيرلي الطويلة من الجانبين

اعتمدت العديد من الفنانات والمشاهير هذه القصة لأنها تعمل علي اظهار شكل الرقبة وإعطاء الوجه شكل صغير وعصري أيضا كما انها تتيح تغير التسريحة الي اشكال اخري كثيره وتكون عن طريق تقصير الشعر من الخلف حتي اول العنق لكن يزيد طول الشعر من الامام تدريجياً مع عمل الشعر خصلات كيرلي رقيقه وغره جانبيه تعطي بعض الجاذبية والنعومة .

قصه الكيرلي الطويله من الجانبين

قصه الكيرلي الطويله من الجانبين

شاهدي المزيد من هنا أيضا : قصات شعر نسائية قصيرة

قصات شعر قصير كيرلي المتوسط

قصه الغرة الأمامية 

تتناسب هذه القصة كثيرا مع أصحاب الوجه البيضاوي والجبهة العريضة حيث تعمل الغرة الأمامية الكثيفة بأخفافها وتكون عن طريق قص الشعر حتي يصل للكتف مع الغرة الأمامية الطويلة قليلا مع الخصلات الكيرلي العشوائية وتعطي أيضا كثافه كبيره لأصحاب الشعر الخفيف.

قصات شعر قصير كيرلي المتوسط

قصات شعر قصير كيرلي المتوسط

الشعر المرفوع مع الغره الاماميه

اذا كنتي من محبين الشعر القصير لكن لا تريدين المغامرة بذلك لكي قصه الpineapple التي يرفع فيها الشعر الي اعلي حيث تنزل خصلات اخر الشعر علي الشعر من الامام تعطي شكل غره مثاليه وكثيفه من الشعر الكيرلي لأطلاله متميزة وفريده مليئة بالجرأة .

الشعر المرفوع مع الغره الاماميه

الشعر المرفوع مع الغره الاماميه

شاهدى المزيد الان : تسريحات للشعر الكيرلي الخشن

الشعر الكيرلي مع الغرة الأمامية الدائرية

تتناسب كثيرا هذه القصة مع أصحاب الوجه البيضاوي او الطويل وتكون علي شكل خصلات دائريه كيرلي او المعروفة باسم الخواتم لان خصلات الشعر بها تشبه الخواتم او الدبلة وتكون الغرة علي الجبهة ويكون الشعر علي الوجه بالكامل مثل شكل الهلال حيث تكون الغرة بمستوي الدائري نفسه تعطي هذه القصة اطلاله متميزة وغير تقليديه .

الشعر الكيرلي مع الغره الاماميه الدائريه

الشعر الكيرلي مع الغره الاماميه الدائريه

 

قصات شعر قصير كيرلي للشعر القصير جدا

قصه الجرسون الكيرلي

اشتهرت قصه الجرسون كثيرا في الآونة الأخيرة هذا العام التي تعطي لمسه رقيقه وناعمه للفتيات لكن هناك بعض النساء محبين التغير والموضة حيث أضاف إليها بعض الخصلات الكيرلي التي اضافت الحيوية والنشاط للقصة تكون القصة عن طريق قص الشعر عند اول الرقبة مع تدريجها من الخلف حتي يظهر الشعر خفيف مع ترك الشعر طويل نسبيا من الأعلى تتناسب أيضا مع جميع اشكال الوجوه .

قصه الجرسون الكيرلي

قصه الجرسون الكيرلي

شاهدي أيضا : قصات للشعر المجعد للاطفال

قصه البوب الكيرلي

من اشهر قصات الشعر هذا العام التي تمنحك اطلاله مليئة بالحيوية والنشاط والشباب من المعروف ان فصل الصيف يأتي بالحرارة المرتفعة مما يدفع بعض الفتيات بالتنازل عن الشعر الطويل ومن انسب القصات للشعر حاليا هي قصه البوب الكيرلي عن طريق قص الشعر كثيرا مع تدريج الشعر من الجانبين وعمل غره جانبيه او اماميه .

قصه البوب الكيرلي

قصه البوب الكيرلي

الشعر الكيرلي من اشهر القصات حاليا ويذلك نكون قدمنا افصل قصات الشعر الكيرلي القصير يمكنك اختيار ما يتناسب مع شكل وجهك لتحصلي علي الإطلالة التي تحلمين بها .

اقرا أيضا عبر موقع تدوينات

أضف تعليق