قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر ؛ يتمني الجميع الحصول علي شعر كثيف وخصوصاً المرأة ، لان الشعر الخفيف قد يسبب الأحراج احيانا . تحلم كل مرأه بشعر غني ولامع ويلجأ العديد من السيدات لحلول طبيه او طبيعيه لزياده كثافه الشعر ، لكن اذا كانت طبيعه شعرك خفيفه بدون تدخل منك . سوف نقدم لكي افضل التسريحات التي تظهر الشعر كثيف ان كان طويل او قصير وان وان كان ناعم ، مجعد .

قصات تعطي كثافه للشعر القصير

  • الشعر القصير تفضله معظم السيدات لانه يعطي الشكل الشباب ، الحيويه و ايضا به العديد من القصات والتسريحات التي تعطي شكل كثيف وغني للشعر.
  • من افضل القصات هي القصات التي ينتهي الشعر بها عند الاكتاف مثل قصه البوب الطويل ويفضل ان ان يكون مموج او ويڤي ليعطي كثافه للشعر .
  • وتسريحه البوب الطويل تكون عن طريق قص الشعر حتي الاكتاف مع تدريج الغره .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

  • اذا كنتي من اصحاب الشعر القصير جدا اكثر ما بتناسب مع شعرك في حال ان كان خفيف هي قصه البوب القصير هي تعمل علي زياده كثافه الشعر الخفيف وتخفي ذلك نسبيا سواء ان كان مفرودا او ويفي ولكن المفضل هو الويڤي لأعطائها كثافه كبيرع للشعر .
  • تكون هذه القصه عن طريق قص الشعر حتي اول الرقبه مع تدريجه من اعلي الي اسفل من الاطول الاي الاقصر مع شكل الغره المناسب لكي .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

  • من التسريحات المتناسبه جدا لاصحاب الشعر ذات الكثافه القليله  هي التسريحات الفوضويه او القصات الفوضويه التي تعطي كثافه كبيره للشعر و هي عن طريق تمشيط الشعر بطريقه غير مرتبه ويفضل ان يكون الشعر ويفي وبه تجاعيد عريضه .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

افضل القصات للشعر الخفيف

  • من افضل القصات المناسبه لأصحاب الشعر الغير كثيف و هي  منتشره كثيرا بين الفتيات اصحاب الشعر القصير جدا هي قصه ال بيكسي او ال pixi cut  وهي المنتشره منذ سنوات عديده ومتناسبه مع كل صيحات الموضه تعطي ايضا مزهر جذاب و انثوي و مفعم بالحيويه . وخصوصا اذا قومتي بصبغ الشعر بالفاتح و الغامق يعطي شكل كثيف جدا للشعر .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

  • يقول العديد من الاشخاص أن الغره الاماميه تناسب  كثيرا  فقط مع اصحاب الشعر الطويل وهذا خاطئ جدا لانها تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر القصير و تعطي ايضا كثافه للشعر وتعمل علي تصغير شكل الوجه اذا كان نحيف و طويل و تكون هذه القصه مناسبه اذا كان الشعر ناعم او مجعد .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

  • منتشره هذه الايام القصات التدريجيه او الطبقات الشعرالقصيره من اقصر الي اقصر  هذا يعطي مظهر كثيف للشعر و مرتفع ايضا و مع هذه القصه لا تقلقي ان يعطي كثافه كبيرع للشعر او يعطي شكل منفوش . ويمكن ايضا الخروج دون اللجوء الي تمشيط الشعر او استخدام السشوار . و يمكن ايضا عمل غره جانبيه طويله تعطي مظهر جذاب جدا وملئ بالأنوثة .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر الطويل

تعاني الكثير من صاحبات الشعر الطويل من قله كثافه الشعر ويكون محرج في بعض المواقف لذلك تلجا الكثير زياده كثافه الشعر عن طريق طرق متعدده سوف نقدم لك افضل القصات الشعر الطويل لاظهار و اكثر كثافه.

  • يمكنك عمل قصة الشعر المدرج تدريج الشعر يعطي شكل اكثر كثافه . عن طريق طبقات الشعر المدرجه ما عمل غره جانبيه و تعطي الشكل جاذبيه ومظهر جميل .

قصات تعطي كثافه للشعر

قصات تعطي كثافه للشعر

  • لجعل أي قصه شعر تتناسب مع الشعر الخفيف هو عن طريق اختيار التسريحه المفضله لكي مع تسريح الشعر علي احدي الجانبين و تحريك اصابعك بين الشعيرات لكي تكون منفصله عن بعضها . تعطي مظهر كثيف ومتتلئ  وتخفي شكل الشعر الخفيف .

قصات تعطي كثافه للشعر

نصائح الهامه لأصحاب الشعر الخفيف

  1. تجنبي أطاله الشعر كثيرا لأن الشعر القصير يظهر الشعر بشكل ممتلئ اكثر من الطويل يفضل انتهاء الشعر عند الأكتاف ليعطي الكثافه المناسبه . وهذا بسبب ان اطاله الشعر تقوم بتكثيف الاطراف ويهبط عن مستوي الرأس ، يظهر قلع كثافه الشعر.
  2. عدم استخدام الزيوت او السيروم كثيرا ، لان هذه المواد تساعد علي زياده تمليس الشعر و التصاقه مما يعطي مظهر خفيف . لكن يمكنك أستخامه علي اطراف اطراف من وقت لأخر.
  3. ابتعدي عن استخدام الادوات الادوات الحراريه للشعر حتي لا تساعديه علي التلف . حاولي بعدم تمشيط الشعر مبلل لانه يكون ضعيف ويسهل تساقطه.

اقرا ايضا : قصات الشعر المناسبة للوجه البيضاويصور قصات شعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page