سعر حقن البلازما في مصر

سعر حقن البلازما في مصر عبر موقع تدوينات ، تنتشر العديد من الأمراض حول العالم حيث يوجد منه أمراض مذمنة وأمراض أخرى يمكن معالجتها والتخلص منها وقد يعد مرض إلتهاب العظام واحدا من أبرزها حيث يعانى منه نسبة كبيرة من الأفراد وخاصة الكبار ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر وقاموا بتجربة كافة أنواع العلاجات ولكن لم تحدث نتيجة أبدا ولذلك فالحل الأمثل لهذة الأمراض هو إستخدام حقن البلازما التى تعالج العضلات وفى ذات الوقت يتم حقنها فى فروة الرأس لتعالج مشكلة التساقط ، ولذلك فنحن جئنا إليكم اليوم بمجموعة من أهم إستخدامات وفوائد حقن البلازما وسعرها فى مصر لذا ننصحكم بالمتابعة معنا.

معلومات عن حقن البلازما

حقن البلازما هى عبارة عن تكنولوجيا طبية جديدة تستخدم فى علاج إصابات العضلات والعظام وأيضا يتم إستخدامها فى مجال الطب التجميلى ، حيث تعتبر البلازما الغنية بالصفيحات من إحدى العلاجات الجديدة التى تستخدم لبعض ظروف العظام إنتشارا PRP وهو عبارة عن تركيز خلايا الصفائح الدموية المأخذوة من الدم وقد تحتوى هذة الصفائح على عوامل النمو اللازمة فى عملية الشفاء من الإصابة ببعض الأمراض ، ومن الجدير ذكره أن PRP قد تم إستخدامها لفترة فى غرف العمليات لأنها تساعد على إلتئام الجروح وتحفيز تكوين العظام فى عملية جرحة العمود الفقرى وهذة فى الآونة الأخيرة.

وبشكل عام حقن البلازما هى عبارة عن حقن موجود بداخلها دم بشرى يتم فصل مكوناته للحصول على تركيز عالى من الصفائح الدموية والتى لها فاعلية كبيرة فى عمليات تحسين علاج الأنسجة وتسريع شفاء الأنسجة أيضا مثل العضلات والأوتار حيث أنها تعمل على تحفيز نمو خلايا جديدة فى مكان الحقن.

سعر حقن البلازما في مصر

يختلف سعر حقن البلازما من عيادة إلى أخرى ومن طبيب إلى أخر ولكننا سنعرض لكم السعر الرسمى السائد فى مصر:

  • يبلغ سعر حقن البلازما فى مصر حوالى مئتان جنية مصرى.

اقرا ايضا عبر قسم كم سعر :

سعر حقن البلازما للعمود الفقرى فى مصر

كما يسأل العديد من الأشخاص عن سعر حقن البلازما بالتحديد التي تكون في العمود الفقري، فكما يعلم الجميع أن البلازما مميزة جدا وتكون في الأساس من دم الشخص الذي سوف يتم حقنه وبالتالي فإنها تمده بقدر كبير من الفوائد بعد استخراجها من الدم.

وحسب الدراسات التي تم إجراؤها في هذا الأمر والتي استمرت أحدها لمدة سبع سنوات تقريبا، تم اكتشاف أن البلازما تساعد بشكل كبير على حل المشاكل التي تكون بسبب ألم الغضاريف والعمود الفقري وهي علاج ناجحة جدا في الوقت الحالي.

كما أنها تساعد على مساعدة نمو الأنسجة مرة أخرى، وهذا يساعد على حصول نتيجة جيدة من البلازما بدون الحاجة لاستعمال المراهم أو مسكنات الألم التي تكون مجرد علاج وقتي فقط ولا تأتي بنتيجة على المدى البعيد وأما البلازما فهي الحل.

ولكن بالنسبة للسعر فلسوء الحظ، إنه يختلف على حسب عوامل كثيرة جدا أهمها المكان الذي يتم فيه حقن البلازما والطبيب والدولة التي يتم فيها، ولكن يمكن القول أن السعر في المتوسط يكون ما بين 200 جنيه مصري تقريبا وصولا إلى حوالي 600 جنيه مصري تقريبا وكما أخبرناكم إن الأمر يختلف من مكان إلى آخر.

ولكن لا يجب اختيار السعر الأقل في هذا الأمر لأنه مهم ولا يجب الاسترخاص في ذلك، فيجب اختيار الطبيب المناسب والمكان المناسب صاحب السمعة الجيدة بدون التفكير في السعر لأن ذلك يضمن النتيجة المناسبة بسبب خبرة الطبيب مما يعجل الشفاء بإذن الله.

اقرا ايضا عبر موقع تدوينات :

استخدامات الحقن

1- حقن البلازما للوجه:

  • يتم إستخدامها للوجه حيث تعمل على تحسين مظهر الوجه وإزالة التجاعيد وآثار الجروح والشمس معالجة الهالات السوداء.
  • وقد يعتبر العلاج بالبلازما للوجه من أكثر الطرق إنتشارا بين السيدات وذلك لأنه آمن جدا وغير ذلك فهو يدوم لمدة طويلة.

2- حقن البلازما للشعر:

  • تعتبر هذة الحقن للشعر من أكثر طرق العلاج الشائعة بين البنات حيث أنها تعالج مشكلة تساقط الشعر.
  • فهى تحتوى على عوامل نمو أساسية من الصفائح الدموية تقوم بإنبات البصيلات وتحفز من نموها وخاصة بعد عمليات زراعة الشعر.
  • ويتم الحقن عن طريق حقن فروة الرأس فى الأماكن التى يتساقط بها الشعر.

3- حقن البلازما للشفاة:

  • يتم إستخدامها مع عمليات نقل الدهون إلى الشفاة حيث يقوم بنقل جزء من دهون الجسم إلى الشفاة لتعديلها وتحسين شكلها وزيادة حجمها أيضا.
  • وقد يتم إستخدام البلازما مع الدهون المنقولة حتى تساعد الخلايا الدهنية على البقاء حية عند نقلها.
  • وهى تعمل على تحويل الخلايا الجذعية إلى خلايا دهنية.
  • وهذة الطريقة تعتبر من أبرز الطرق طبيعة وآمنا على الشفاة.
  • وقد يقوم بهذة العملية الكثير من الفتيات فى مختلف أنحاء العالم.

4- حقن البلازما للركبة:

  • يتم إستخدامها فى حالات علاج إلتهاب المفاصل وبالأخص مفاصل الركبة.
  • ويقوم الطبيب بحقن المفصل الملتهب مباشرة وذلك بهدف تخفيف الألم.
  • وتعمل على تحسن المفصل وتعالج الضرر أو تبطئ الألم الحاصل فى الركبة.

وإلى هنا قد وصلنا لنهاية مقالتنا وتعرفتم على سعر حقن البلازما فى مصر وننتظر أى إستفسار منكم عبر التعليقات فى الأسفل وسوف نقوم بالرد عليها .

شاهدوا أيضا :

رأي واحد حول “سعر حقن البلازما في مصر”

أضف تعليق