قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي ؛  تعتمد قصات الشعر في تغيرها و تجديدها علي عمل تدريجات في الشعر من الجوانب و الخلف و يمكن ايضا من الاعلي حيث يعطي التدريج كثافه كبيره للشعر. و تعتمد اكثر القصات الشعر القصير علي التدريج . حيث تزيد من الجاذبيه و الاناقه لذلك سوف نقدم لك بعض القصات التي تتناسب مع جميع انواع الوجوه و اطوال الشعر المختلفه و انواع الشعر ايضا . حيث تضيف الجاذبيه و الاناقه الي اي قصه للشعر القصير او الطويل او المتوسط .

قصات شعر مدرج رجالي

تعتبر قصات الشعر المدرج هي الانسب لكل انواع الشعر مع اختلاف انواعها و اطوالها ايضا لكن تضيف كثيرا الي مظهر الشعر . و تعطي الجاذبيه و اطلالات عصريه و شبابيه مميزه لذلك سوف نقدم لكم احدث قصات الشعر المتدرج .

قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي القصير

تتناسب القصات المدرجه مع اصحاب الشعر القصير كثيرا حيث تعطي اطلاله عصريه و متميزه و يمكن ان تعمل علي تغير شكل القصه تماما و تجددها حتي لا تشعر بالملل او الروتين . و تجعلك ايضا مواكبا لأحدث صيحات الموضه الموجوده .

اولا : قصه الشعر buzz cut

تعتبر من افضل القصات بين القصات المتواجدة حاليا لششعر القصير حيث تتناسب مع كل انواع الشعر مثل الناعم او المجعد او الخشن . تكون عن طريق التدريج بين طبقتين الشعر العلويه و السفليه و تخفيف الشع من الخلف ايضا مع اعطاء بعض الحجم للشعر ليظهر مدي الجاذبيه و الجديه في هذه القصه . تعطي مظهر رجولي ملئ بالثقه ايضا .

قصات شعر مدرج رجالي

يمكن اضافه الذقن الخفيفه او الثقيله المتساويه لتعطي اناقه ذكوريه و مظهر جدي ومليئ بالثقه .

ثانيا : قصه الشعر  Textured Haircut

تعتبر من اكثر القصات المتدرجه الرائجه بين اصحاب الشعر القصير و تشبه كثيرا قصه ال buzz Haircut  لكن تختلف قليلا في زياده كثافه الشعر من الاعلي و من الاجناب ايضا .

حيث يكون التدريج واضح فيها الي حد كبير . مع الشعر الكثيف من اعلي الذي يعطي تغير كبير في المظهر الخارجي و يضيف الجمال و الأناقه .

قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي للشعر المتوسط

تعددت القصات للشعر متوسط الطول حيث يلجأ له العديد من الشباب من الفئات العمريه الصغيره .لما تعطيه الي الشكل الخارجي من اطلاله عصريه و مميزه و ملفته للأنظار .

اولا : قصه شعر Low Fade with Quiff

من افضل القصات للرجال اصحاب الشعر المتوسط و خاصه ان كان من اصحاب الشعر الناعم الاملس . يحصل منها علي اطلاله مليئه بالجاذبيه و العصريه و هذا مما يجعل العديد من الشباب يقبلون علي اعتماد هذه القصه .

تتناسب كثيرا مع من يعتمدون الملابس الكاچوال و المواكبه للموضه . تكون عن طريق  تدريج السعر من الاجناب و الخلف من الاعلي الي الاسفل ليعطي درجات من الكثافه مع ترك الشعر طويل من اعلي . يمكن تمشيطه للأعلي مع تثبيته بالكريم او الچل لضمان اطلاله جذابيه و شبابيه .

قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي

ثانيا : قصه الشعر Short sides With layerd top

من اكثر القصات الكلاسيكيه الانيقه التي يمكن ان تعتمدها هذا العام و تكون عن طريق فص الشعر من الجوانب بطريقه مدرجه من اعلي الي اسفل . حيث تعطي للشعر طبقات اكثر و تعمل علي زياده الكثافه تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر الناعم الاملس و تتماشي مع اصحاب الاطلالات الكلاسيكيه و الكاچوال .

قصات شعر مدرج رجالي

قصات شعر مدرج رجالي

ثالثا : قصه الشعر Temp Fade

تتشابه مع باقي قصات الشعر المدرج حيث تعتمد اعتماد كلي علي التدريج الواضح في الشعر من الاجناب و الخلف و من الأعلي قليلا حيث يصبح متفاوت الأطوال .

مع تمشيط الشعر الي الخلف و لا يمكن تمشيطه بطريقه عشوائيه او سبايكي  و تتناسب الي حد كبير مع اصحاب الشعر الناعم و الاملس حيث يعطي اطلاله مليئه بالثقه و الثبات مع لمسات من الشبابيه .

قصات شعر مدرج رجالي

رابعا : قصه الشعر Textured Side swept

تعتبر من افضل القصات المناسبه للشباب و خصوصا في فصل الصيف لما تحتويه علي تدريجات عصريه من الاجناب و الخلف مما يجعلها تسمح للشعر بالتنفس . و تعطي ايضا اطلاله مليئه بالحيوية و النشاط  و الشباب تتناسب مع ستايل الكاچوال للشباب و مناسبه للشعر الناعم و الاملس .

قصات شعر مدرج رجالي

اقرا ايضا : قصات شعر متساوي قصات شعر متوسط الطول للرجال

أضف تعليق