قصات شعر متساوي

قصات شعر متساوي ؛  يعتبر الشعر العامل الاساسي في ابراز جمال الوجه و الشكل الخارجي حيث تسعي الكثير من الفتيات بشعر يشبه النجمات . من حيث الجمال و الصحه و الكثافه ايضا . لذلك سوف نساعدك في الحصول علي اطلالات عصريه مواكبه للموضه و مناسبه لشكل وجهك كثيرا لتبرز اجمل ما فيه. و بما ان الشعر المتساوي الاطراف ان احدث صيحات الموضه حاليا و يعطي شكل جذاب للوجه سوف نساعدك في اختيار القصه التي تناسبك من قصات الشعر المتساوي .

قصات شعر متساوي

الشعر المتساوي حاليا من اشهر صيحات الموضه و يتناسب مع معظم اشكال الوجوه الموجوده حيث يضيف اطلاله انيقه كثيرا و توحي بالجديه و الثقه و يكون عن طريق قص الاطراف بالتساوي و رأينا العديد من المشاهير بقصات مشابهه لهذا العام مما يعطي اطلاله متميزه .

قصات شعر متساوي

افضل قصات شعر متساوي للشعر القصير

من المعروف حاليا ان الشعر القصير من احدث صيحات الموضه. حيث اطلت به العديد من الفنانات في المناسبات الكبري المعروفه و لفتو الانظار بقصات جديده و فريده من نوعها و مختلفه عن التقليدي ايضا .

قصه البوب المتساويه .

عرفت قصه البوب منذ عام 2017 و اعتمدتها العديد من الفنانات خصوصا في فصل الصيف . تعطي هذه القصه اطلاله جذابه و جريئه و ملفته للأنظار ايضا و تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه من الاسفل مع عمل غره اماميه او جانبيه. توحي بالثقه و الثبات مع المظهر الشبابي العصري ايضا.

قصه الكاريه الفرنسيه المتساويه

من القصات الشهيره بين الفتيات التي تعطي اطلاله ناعمه بلمسات فرنسيه  رقيقه . تعتبر من اسهل القصات التي يمكن ان تعتمدها دون الذهاب الي الصالون او الحاجه الي احد او جهد يمكنك تنفيذ هذه القصه بنفسك .

عن طريق قص الشعر حتي يصل الي الاكتاف مع مساواه الاطراف علي نفس المستوي مع الغره الجانبيه او الاماميه.

تتماشي مع جميع اشكال الوجوه مثل الدائري ، البيضاوي ، النحيف ، الطويل ، المربع ، القلب . يمكن عمل بعض التمويجات الويڤي لزياده كثافه الشعر ايضا .

قصات شعر متساوي

قصه اللوب الناعمه

تعتبر هذه القصه من اكثر القصات نعومه و تعطي انطباع هادئ و ملئ بالثقه و الجاذبيه الخاصه و الغموض . تعتمد هذه القصه علي ادوات فرد الشعر مثل المكواه حيث يقص الشعر بطريقه متساويه و يكون اسفل الفك قليلا مع استخدام المكواه و اظهار الشعر مفرودا و اكثر نعومه .

يكون فيها الشعر منقسم الي قسمين جزء هادئ و لا يوجد به حجم و الجزء الاخر ممشط بطريقه معينه لأعطائه الكثافه المطلوبه .

قصات شعر متساوي

قصات شعر متساوي

قصات شعر متساوي الطول للشعر المتوسط

تتناسب قصه الاطراف المتساويه مع جميع النساء حيث تعطي اطلاله انيقه و رائعه و كان يعتمدها الفنانات قديما مثل سعاد حسني و ناديه لطفي .

يمكنها ان تتناسب مع كل المناسبات في النهار و الليل مثل الخروجات اليوميه و الذهاب الي العمل و المناسبات الليليه ايضا .

حيث يمكنك الحصول علي اطلاله انيقه . تعد مناسبه كثيرا الي اصحاب الشعر الاملس الناعم الذي لا يحتوي علي اي تقصيف و تعد من افضل صيحات الموضه لعام 2017.

قصات شعر متساوي

افضل قصات الشعر الطويل المتساوي

تفضل الفتيات اصحاب الشعر الطويل عدم قص الشعر كثيرا او بشكل كبير و تحب المحافظه علي طوله . لكن يجب المحافظه عليه من خلال قص اطراف الشعر ليصبح بطول متساوي و احرصي علي قص الغره ايضا بطول مماثل لطول الشعر ليظهر شعرك علي شكل خط مستقيم .

الشعر المتساوي ذات الاطراف المتفرقة

تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه و لكن بخصلات متفرقة عن بعضها حيث تعطي ايحاء ان الشعر به طبقات متعدده لأعطاء الشعر كثافه كبيره و حجم . مما يعطي اطلاله انيقه و عصريه و متجدده ايضا  يمكن عمل ايضا بعض التمويجات البسيطه لتعطي كثافه اضافيه . تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه البيضاوي و الدائري و النحيف ايضا . و تعطي اطلاله طبيعيه و جذابه جدا .

بذلك نكون قد عرضنا اليكي افضل القصات التي يمكنك اعمتادها ان كنتي من اصحاب الشعر الطويل او القصير او ذات الطول المتوسط لتحصلي علي اطلاله عصريه و طبيعية و متجدده .

اقرا ايضا : قصات شعر لوجه نحيفقصات شعر مارينز للشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

صور بروفايل عن رمضان

صور بروفايل عن رمضان ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من الوسائل الهامه و الاولي في التعامل…