قصات شعر متوسط الطول للرجال

قصات شعر متوسط الطول للرجال ؛ اصبح معظم الرجال يهتمون بالمظهر الخارجي و البحث عن اطلالات متميزه في الملابس او الأحذيه او قصات الشعر . حيث تعددت قصات الشعر بين الرجال يرجع هذا الي تغير موضه قصات الشعر في السنين الماضيه . مما جعل العديد من الرجال يهتمون بالمظهر الخارجي اكثر من قبل . و يبحثون عن قصات تتناسب مع اشكال الوجوه المختلفه. و اصبحت حاليا من اكثر الصيحات الموجوده بين الشباي هو الشعر متوسط الطول . لذلك سوف نقدم اليك افضل القصات التي تعد من افضل صيحات الموضه لهذا العام .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

تعد من انسب اطوال الشعر لكل القصات حيث تحتوي علي مرونه اكثر في تشكيلها  و تتناسب مع جميع انواع الشعر من الشعر الناعم الاملس الي الشعر المجعد او الشعر الخشن . تعتبر من اكثر صيحات الموضه انتشارا منذ عام 2018  حتي الان . حيث تعطي جاذبيه خاصه و اطلاله انيقه و مرتبه .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

قصات شعر متوسط الطول للرجال

افضل قصات شعر متوسط الطول للرجال

تعد من اشهر القصات حاليا لذلك ان كنت من اصحاب الشعر المتوسط و تريد التغير في ستايل و قصات الشعر لتشعر بالحيويه و الثقه الكامله اليك بعض القصات التي سوف تساعدك في ذلك .

  1. قصه شعر  side part haircut

تعتبر من اكثر القصات الرائجه بين الشباب اصحاب الشعر المتوسط  حيث تضيف الي المظهر الخارجه اطلاله جذابه و عصريه ايضا . عن طريق قص الشعر من الاجناب و الخلف علي طريقه التدريج . و ترك الشعر من الاعلي كما هو مع الحفاظ علي الطريقه المنتشره في تمشيط الشعر و هي الي الجانب ليعطي مظهر انيق . يمكن اكمال الاناقه الخارجيه بمساواه شعر الذقن ايضا .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

   2. قصه شعر Tapered Haircut

تربعت قصه ال Tapered Haircut علي عرش افضل القصات للشعر القصير ايضا ثم تطورت بعض الشئ و اصبحت من افضل قصات الشعر متوسط الطول . حيث تتناسب كثيرا مع الاطلالات الكلاسيكيه الأنيقة و يعتمدها العديد من الشباب و الرجال ايضا .

تعتمد هذه القصه علي ترك الشعر كثيفا من اعلي و اكثر طولا لكن يجب تقليل الاجناب و الخلف ايضا و اعطاء بعض الحجم للشعر من اعلي  للحصول علي اطلاله متميزه .

و من الممكن ان تتناسب مع ستايل الكاچوال ايضا عن طريق تمشيط الشعر من اعلي بطريقه عشوائيه .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

 3. قصه شعر Modern Haircut

من الطبيعي ان تظل قصه modren haircut متصدره بين افضل القصات العصريه الموجوده حاليا حيث تعطي اناقه كبيره لصاحبها مع  مظهر رجولي للغايه و جاذبيه كبيره .

و تكون عن طريق قص الاجناب لتميل الي الصلع مع ترك اعلي الشعر كثيفا و يمشط الي الجانب او الاعلي مثلما تفضل . لذلك يعتمدها الكثير ايضا بسبب تعدد انماطها و تناسبها مع جميع اشكال الوجوه .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

قصات شعر متوسط الطول للرجال

  4. قصه الشعر Long Fringe

تنتشر كثيرا هذه القصه بين الشباب الاصغر سنا تتماشي مع فئه العشرينات لكن لا تتناسب مع الرجال او كبار السن .حيث تعطي اطلاله مليئه بالجاذبيه و الشباب . تكون عن طريق تدريج الجوانب و السعر من الخلف مع تمشيط الشعر من اعلي الي الامام لكن يجب ان يكون مرفوعاً .

 

قصات شعر متوسط الطول للرجال للشعر المجعد

يعتبر الشعر المجعد من اشهر صيحات الموضه بين الشباب حيث يضيف اطلاله جريئه و مليئه بالحيويه و النشاط و حب التغير لذلك ان كنت من محبين التحرر و الاناقه . و تريد شكل متميز عن غيرك من الشباب و متجدده ايضا .

   1. قصه الشعر Curly Hair medium length

تتميز هذه القصه بأظهار الاناقه في الشعر المجعد تعد قصه ال cyrly hair medium length  من افضل القصات لهذا العام حيث توحي بالتمرد مع العصريه و مواكبه الموضه .

عن طريق تخفيف الاجناب كثيرا مع ترك الشعر من اعلي ممشطا بطريقه عشوائيه جريئه لتظهر فيه شكل التجاعيد الشعر الشبابيه .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

قصات شعر متوسط الطول للرجال

  2. قصه الشعر Curly Hair Haircut

تعتبر متشابهه كثيرا مع قصه ال Curly hair medium length لكن بأختلاف بسيط جدا و هو ترك الشعر موجود لكن بشكل اقل كثافه من اعلي الشعر . و تعطي نفس الاطلاله الجريئه و المتجدده و تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه البيضاوي او الدائري او الطويل ايضا . كما انها تعمل علي زياده كثافه الشعر .

قصات شعر متوسط الطول للرجال

اقرا ايضا : قصات شعر مارينز للشباب –  قصات شعر متساوي

أضف تعليق