قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف ؛ تبحث العديد من الامهات عن قصات الشعر المختلفه و الجديده عن طريق مجلات او برامج الموضه الموجوده او طريقه البحث الاسهل هي عن طريق الانترنت . لكن تواجهه مشكله مقلقه بالنسبه للأمهات و هي ان الشعر خفيف و غير كثيف حيث لا تتناسب القصه مع طبيعه الشعر . مما يضايق البعض و تلجأ للبحث عن حلول لزياده كثافه الشعر . لتحصل طفلتها علي اطلاله كامله متألقه . لذلك سنقوم بحل هذه المشكله ببعض القصات التي تتناسب مع الشعر الخفيف للأطفال بل تظهره اكثر كثافه ايضا .

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

من اكبر المشاكل التي تواجهه الامهات في فتره الامومه الاولي هي قله كثافه شعر طفلتها و لا تستطيع اللجوء الي الحلول الكميائيه لانها من الممكن ان تعود بالضرر علي الطفله لذلك نقدم لكي الحل الامثل و هو قصات الشعر القصير الذي يعطي كثافه كبيره للشعر .

قصه البوب الحديثه

هذه القصه من افضل القصات الشعر للبنات الصغار للشعر الخفيف حيث تعطي الكثير من الكثافه للشعر بسبب طريثه تصفيفها المدرجه . التي تعطي طبقات للشعر حيث يقض الشعر مدرج عند اول الفك و تدرج الغره مع الجانبين . من الممكن ايضا عمله بطريقه البوب العشوائي التي لا تحتاج الي تصفيف يومي و تظهر بشكل طبيعي للغايه تتناسب مع اصحاب الوجه البيضاوي و الدائري .

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصه الكاريه الفرنسيه للأطفال

من المتعارف عن هذه القصه انها تعطي اطلاله انيقه ذات طابع فرنسي لذلك فهي تتناسب كثيرا مع الاطفال لتعطي مظهر عصري و جذاب . تكون عن طريث قص الشعر حتي اول الأكتاف مع مساواه باقي اطراف الشعر . مع اضافه الغره الاماميه اللطيفه او الجميله تتناسب مع كل انواع الوجوه و خاصه الدائري و البيضاوي الطويل .

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصه شعر البوي او الجرسون

تعتبر من افضل القصات تناسبا للاطفال اصحاب الشعر الخفيف حيث يقص الشعر قصه بوي مثل الأولاد يصل الشعر من الخلف الي اول العنق مع زياده الطول تدريجيا .من الامام يمكن عمله مع غره اماميه او غره جانبيه حيث تعطي كثافه كبيره مع اضافه اطلاله حيويه و مواكبه للموضه.

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصه الكاريه المدرج من جانب واحد

هذه القصه تعد الافضل تناسبا للشعر الخفيف حيث تعطي كثافه كبيره للشعر عن طريق قص الشعر علي شكل كاريه لكن غير متساوي من  فيكون طويل من جانب و قصير من جانب اخر يعطي كثافه كبيره من الجانب للشعر . تعطي اطلاله جذابه ايضا . يتناسب كثيرا مع اشكال الوجه البيضاوي و الدائري و المربع  و يتناسب مع انواع الشعر المختلفه .

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف و طرق العنايه به

  1. للحفاظ علي الشعر من التلف و تكثيفه كثيرا يجب اتباع نظام غذائي صحي . به الكثير من العناصر الغذائيه السلميه . يجب توافر فيه الفيتامينات المتعدده و معادن كثيره مثل الالبان ومشتقاتها و الفواكهه و اللحوم هذه العناصر تكون هامه جدا للجسم مثل الحديد التي تكون موجوده في السبانخ و التفاح .
  2. البعد عن الصبغات ايا كان نوع الماركه الخاصه بها . و البعد عن ادوات فرد السعر الحراريه مثل السشوار او المكواه . و مثبتتات الشعر مثل السبراي او الچل او الكريم .
  3. يجب استخدام مشط او فرشاه لا تحتوي علي اسنان حاده حتي لا تؤذي فروه شعر الطفل لانها تكون رقيقه الي حد كبير . و لا تتسبب في تساقط الشعر ايضا
  4. استخدام الشامبو المخصص و المناسب لنوع شعر طفلك مع تدليك الفروه بطريقه لطيفه . حتي تعزز جريان الدوره الدمويه لمساعده نمو الشعر بطريقه صحيه .

قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف من الشعر الكيرلي

يعزز الشعر الكيرلي من كثافه الشعر و ايضا تعطي مظهر عصري و متجدد و غير تقليدي ايضا و تواكب افصل صيحات الموضه ايضا . من افضل القصات للشعر الكيرلي

  • الكيرلي المدرج  يكون الشعر متدرج الطول و يعطي طبقات كثيره مما يوحي بكثافه كبيره للشعر و يعطي اطلاله جذابه و عصريه ايضا .قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

و بذلك نكون قد قدمنا لكي افضل القصات التي تتناسب مع الشعر الخفيف و الغير كثيف الذي يعطي اطلاله صحيه و اكثر جاذبيه و اطلاله متميزه و عصريه .

اقرا ايضا : قصات شعر قديمهقصات شعر للاطفال البنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …