قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصات شعر للشعر الخشن للرجال ؛ يبحث الرجال عن ما يعطيهم اطلاله جذابه و عصريه و هذا يجعله يهتم بتافصيل دقيقه في شخصيته او في اختيار الملابس و قصات الشعر .حيث لا تكتمل الاناقه المثاليه للرجل الا بقصه و تسريحه شعر متناسبه مع شكل وجهه و نوع شعره .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

يعتبر الشعر الخشن للرجل من المشاكل التي يمكن ان تواجه في الحصول علي اطلاله جذابه مثل التي يحلم بها و اطلاله تلفت الانظار . لكن هذا خاطئ حيث يوجد العديد من قصات الشعر للشعر الخشن التي تعطي اطلاله عصريه و مليئه بالحيوية ان كان الشعر طويل او قصير او مجعد او مموج ايضا . لذلك سوف نقدم لكم بعض القصات التي يمكن اعتمادها للشعر الخشن .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال للشعر الكثيف

يوجد العديد من القصات التي يمكن الاختيار منها لاصحاب الشعر الخشن الكثيف التي تعطي اطلالات انيقه و عصريه  يمكن اختيار الانسب منها حتي بتماشي مع شكل الوجه .

الحلاقه من الجانبين

تعتمد هذه القصه علي علاقه الجانبين حتي تصل الي الصلع تقريبا و تعد من اشهر القصات للشعر المجعد او الخشن حيث تخفيف الجوانب كثيرا و قليلا من الخلف . مع ترك الشعر من اعلي طويلا او يمكن تقصيره قليلا ليعطي التركيز علي ملامح الوجه . تنناسب مع اصحاب الوجه الطويل او البيضاوي او المربع .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصه الفرق العالي الشعر الخشن

تعد من افضل القصات التي يعتمدها اصحاب الشعر المجعد  حيث تعتمد هذه القصه علي الشعر الخفيف من جانب واحد مع ترك الشعر كثيفا من اعلي و عمل خط جانبي اعلي الجاني الخفيف حيث يقسم الشعر مستقيم و لكن يميل الي احدي الجانبين مع مراعاه تخفيف ربع الشعر فقط و ترك الباقي طويلا كما هو مع تحديد زوايا الشعر من الامام  تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر كثير الكثافه .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصه الشعر الكيرلي و الكثيف

اصحاب الشعر الكثيف و الكبير المجعد هذه القصه تتناسب كثيرا معهم ان كانو لا يريدون قص الشعر تعتبر من افضل القصات للشعر الخشن حيث يظهر بكل كيرلي حديث و عصري . كما انها تعتمد من قبل الكثير من الشباب حاليا . للحصول علي اطلاله مميزه . تكون عن طريق ترك الشعر بنفس الطول مع عمله كيرلي و تمشيطه الي اعلي مع استخدام الكريمات او الچل لتثبيته .  البعض يفضلها مع ربط الشعر علي شكل كعكه .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال للشعر القصير

كما نعرف ان الشعر القصير و الخفيف هو الاشهر بين الرجال في كل انحاء العالم حيث يفضلو الراحه و عدم تضيع الوقت كل صباح لتصفيف الشعر بطريقه يوميه . لذلك يفضلون الشعر القصير حيث تعددت القصات التي تتناسب معه . تكون عن طريق تخفيف الجوانب الي الدرجه الاولي وترك الشعر خفيف من اعلي ايضا . حيث لا يحتاج للكثير من الاهتمام او الوقت . تناسب كثيرا اصحاب الوجه الطويل .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصه التمويجات الدائريه

يفضل العديد من الرجال اصحاب الشعر الخشن تمشيط الشعؤ و تصفيفه علي شكل تمويجات صغيره حيث اشتهرت هذه القصه بين المشاهير . حيث تكون عن طريق عمل تمويجات دائريه ف الشعر باكمله و لكن يكون قصير قليلا مع حلاقه السوالف و حلاقه شعر الرقبه نهائيا . يجب اتباع بعض التعليمات لعمل هذه القصه وهي

  1. تقصير الشعر الي ٣ او ٤ سنتيمتر
  2. وضع زيت مناسب لنوع الشعر
  3. تقسيم الشعر ثلاثه اجزاء الامام و الجانبين و الخلف
  4. قم بعمل تمويجات بالمشط علي شكل دائره في الشعرقصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصه الخط المحدد

تشبه الي حد كبير قصه التمويجات الدائريه لكن تكون من الامام مختلفه عن طريق عمل خط مستقيم محدد و نظيف مع تخفيف الشعر كثيرا . تناسب هذه القصه كثيرا الاجواء الاجواء الصيفيه للشباب حيث تعطي اطلاله عصريه و تسمح بالتنفس للشعر .

قصه الشعر الخشن المدرج

تعد من اكثر قصات الشعر الخشن اناقه حيث تعتمد علي تدريج الشعر القصير . و عمل تمويجات صغيره علي حسب طول الشعر و يفضل ان يكون قصيرا . تدريج الجانبين ليظهر الشعر من اعلي اكثر كثافه مع عمل خط مستقيم من الامام و تقصير الشعر من الخلف و ازاله شعر الرقبه .

قصات شعر للشعر الخشن للرجال

قصات شعر للشعر الخشن للرجال يتعبر الشعر الخشن مشكله كبيره تواجهه بعض الرجال من حيث اختيار للقصه المتناسبه مع نوع الشعر لذلك نقدم لكم افضل القصات التي تناسبه

اقرا ايضا : قصات شعر للاطفال البناتقصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيف

أضف تعليق