قصات شعر للاطفال البنات

قصات شعر للاطفال البنات ؛ تحلم كل ام بأن تحصل طفلتها علي اطلاله مميزه و جذابه . حيث تقوم بمتابعه كل صيحات الموضه الجديده للأطفال و تتصفح مواقع النت و احيانا تلجأ الي مجلات الموضه للأطفال . لتحصل لطفلتها علي اطلاله عصريه مواكبه للموضه . حيث ان حاليا افضل صيحات الموضه للاطفال لو الشعر القصير بمختلف قصاته التي تعطي مظهر طفولي و حيوي للبنات . لذلك سوف نوفر عناء البحث عن قصات جديده و نقدم لكي افضل قصات الشعر للأطفال التي سوف تميز طفلتك عن الاخرين .

قصات شعر للاطفال البنات

تعتبر قصات الشعر القصير حاليا بأفضل القصات الموجوده حيث انها توفر لطفلتك شكل جذاب مع الراحه ايضا خصوصا في فصل الصيف و الحراره المرتفعه . كما انها راحه كبيره لكي ايضا لان الشعر القصير لا يحتاج الي تمشيط او تصفيف يوميا .

قصات شعر للاطفال البنات للشعر القصير

اول القصات التي تسطيعي اعتمادها لطفلتك هي القصه الطبيعيه التي لا تحتاج الي تصفيف يومي او مجهود. تكون عن طريق قص الاطراف بطريقه عشوائيه و غير متساويه لتعطي اطلاله حيويه و عمليه ايضا . يتناسب مع الشعر الناعم او المجعد يمكن ان تمشطي الشعر بطريقه عشوائيه لأظهار تدريج الشعر و طبقاته لتزيظ من كثافه الشعر ان كان الشعر خفيف .

قصات شعر للاطفال البنات

قصه البوب للأطفال

تمتاز قصه البوب القصير بأنها من افضل قصات الشعر لهذا العام و ايضا للحصول علي مظهر جذاب ملئ بالحيويه للأطفال مع اطلاله عصريه مواكبه للموضه . تكون عن طريق قص الشعر بطريقه مدرجه من الخلف عن اول العنق نع تدريج الشعر من الامام و ترك الغره طويله لتعطي مظهر جديد . تتناسب مع اصحاب الوجه الطويل و البيضاوي . و الشعر الناعم و المجعد ايضا .

قصات شعر للاطفال البنات

قصه الكاريه الفرنسي للأطفال

تعتبر هذه القصه الاكثر لطافه بين قصات الشعر للاطفال للاطفال حيث تعطي مظهر رقيق جدا و إطلالة فرنسيه رائعه تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه يصل للأكتاف و يمكن اضافه الغره الجانبيه او الغره الاماميه . يمكن اضافه لمسه من الحيويه بعمل الشعر ويڤي او كيرلي لأضافه الحيويه و النشاط .

قصات شعر للاطفال البنات

قصه الجرسون للأطفال

هذه القصه مخصصه للشعر القصير جدا الاملس الاملس الناعم و تكون عن طريق قص الشعر مثل البوي مدرج من الخلف و اطال الغره من الامام تعطي شكل عصري و جذاب . تتماشي مع اصحاب الوجه البيضاوي و الوجه الدائري .

الشعر القصير المدرج

هذه القصه رائعه للأطفال و تكون عن طريق قص الشعر بطريقه مدرجه من احدي الجانبين و الجانب الاخر يكون علي شكل الكاريه الفرنساوي و يكون الجانب الاخر اطول قليلا ليعطي شكل جميل و عصري لابنتك تتماشي مع جميع اشكال الوجوه .

قصات شعر للاطفال البنات

الكاريه الغير متساوي

تشتهر هذه القصه كثيرا بين المراهقات و المشاهير وتشبه كثيرا قصه الكاريه العاديه لكن بطريقه غير متساويه و مدرجه حيث يكون قصير من الخلف وطويل من الامام والجانبين تعطي مظهر عصري و جذاب و ايضا الطبقات الناتجه من التدريج تعطي للشعر كثافه كبيره و مظهر ممتلئ للشعر و شكل صحي و جميل ايضا . مع اضافه غره اماميه ايضا لأطلاله جذابه ملفته للانظار .

قصات شعر للاطفال البنات

قصه الغره الاماميه

تعتبر من اكثر القصات انتشارا بين الاطفال لما تغطيه للوجه من برأه و رقه و شكل جميل وتتناسب مع معظم الوجوه و القصات حيث تتماشي كثيرا مع الوجه البيضاوي او الطويل و الوجه الدائري الممتلئ و تكون كثيفه من الامام لتبرز جمال ملامح الوجه .

قصات شعر للاطفال البنات

قصات شعر للاطفال البنات

قصات شعر للاطفال البنات للشعر الطويل

تفضل بعض الامهات الشعر الطويل لاطفالهن ليحصلن علي اطلاله لامعه مثل الأميرات . لذلك سوف نقدم لكي بعض قصات الشعر الطويل عن طريق التدريج .

الشعر المدرج الطويل

ان كانت طفلتك لا تفضل قص الشعر او تقصيره يمكن الابقاء عليه كما هو مع مساواه الاطراف او قصه بالتدريج ولا يقل من طول الشعر كثيرا بل يعطي شكل جمالي رائع . يناسب كل انواع الشعر من ناعم املس او مجعد او مموج .يتناسب ايضا مع اشكال كثيره للوجوه مثل الوجه البيضاوي مع اضافه غره لتصغير الوجه او الدائري الذي يزيد من جمال الشكل .

قصات شعر للاطفال البنات

اقرا ايضا : قصات شعر قصيرةقصات شعر قديمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …