قصات شعر ايفيلي

قصات شعر ايفيلي ؛ يعتبر اهتمام المرأة بجمالها و مظهرها الخارجي من اهم عوامل الثقه و السعاده الداخليه حيث تبحث الفتيات عن كل ما يعطي لمظهرها الخارجي الجاذبيه و التألق . يرجع ذلك لأعتقاد المرأة في ان الشعر هو زينه المرأة و تاجها و دليل الانوثه الطاغيه لذلك تعمل علي الاهتمام به و المحافظه عليه من التقصف او التساقط . و تعمل جاهده لمواكبه احدث صيحات الموضه في كل زمان و مكان ايضا و من كل الفئات العمريه من سن الطفوله حتي الكبر .

قصات شعر ايفيلي

تعتبر قصه الشعر هذه كانت موجوده منذ زمن قريب و كانت تعتمدها العديد من المشاهير و الفنانات . و هي عباره عن قص الشعر بطريقه مدرجه محترفه حتي تعطي طبقات متفاوته الاطوال مع عمل الخصلات علي شكل نصف دائره . تتناسب مع كل اطوال الشعر من قصير الي متوسط الطول او طويل .

قصات شعر ايفيلي

طريقه عمل قصات شعر ايفيلي

تعتبر من اسهل الطرق التي يمكن بها تدريج الشعر و عمل قصات رائعه و جذابه و هي عن طريق

  1. يمشط الشعر بطريقه افقيه لفك اي تعقيدات او تشابكات في الشعر حتي لا يعيقك شئ عند قصه .
  2. امسكي الشعر من الاطراف بالمقدار التي تريدين قصه ب.اصابعك  الوسطي و السبابه لسهوله التحكم في خصلات الشعر.
  3. قومي بقص الشعر المتدلي الأسفل من الاصابع بطريقه متساويه.
  4. قصي الجزء التالي من الشعر بعد الاول مباشرا . مع أخذ اخر الجزء الاول نقطه بدايه للجزء التالي مع قص نفس عدد السنتيمترات للجزء الاول .
  5. كرري عمليه قص الاطراف في كل اجزاء الشعر حتي تحصلي علي الشكل المتدرج .

قصات شعر ايفيلي للشعر القصير

تعتبر قصات الشعر القصير من اكثر القصات تفضيلا عند النساء حيث تعطي للشكل و تعطي اطلاله حيويه و الشباب . و تعمل علي تصغير ملامح الوجهه و ابراز اجمل ما فيه و يظهر جمال الرقبه و عظام الوجه و الفكين .

قصه الايفيلي المدرج القصير

تعتبر من احدث القصات في موضه الايفيلي التي تعطي اطلاله مميزه و عصريه و تكون عن طريق قص الشعر بطريقه مدرجه و تعمل علي زياده طبقات الشعر و كثافته .  و تعطي سن اصغر و شكل اصغر و مزيد من الشباب يمكنك اضافه الغره الاماميه ان كنتي من اصحاب الجبهات العريضه او الوجه الطويل او البيضاوي .

قصات شعر ايفيلي

قصات شعر ايفيلي

 

قصات ايفيلي للشعر المتوسط

قصات الشعر الايفيلي المدرج تعتبر الاكثر تناسبا مع اصحاب الشعر المتوسط حيث يعطي التدريج الي الشعر المتوسط كثافه مثاليه . ان كنتي من محبات الستايل الكاچوال في الملابس و الأحذيه تعد هذه القصه مناسبه جدا اليكي حيث يمكن عمل منها العديد من القصات الشبابيه .

هذا بسبب ان الشكل المتدرج للشعر مع الخصلات المتفاوته في اطوالها و اضافه الغره الجانبيه ايضا تعطي احساس بالثقه و الشباب الي جانب الانوثه و النعومه .

قصات شعر ايفيلي

قصات شعر ايفيلي

 

افضل قصات الايفيلي مع الغره

لا يوجد شك في ان الغره تعطي شكل جمالي و لمسه رائعه للمظهر الخارجي و تضيف اليه اطلاله مليئه بالنعومه و تعطي الثقه الكامله لصاحبتها في طلتها التي سوف تبهر الجميع تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجوه العريضه و تعمل علي اخفاء جزء كبير من الوجه و هي الجبهه الاماميه كما انها تعطي للوجه شكل صغير في الحجم و العمر ايضا .يوجد منها انواع متعدده مثل

  • الغره الاماميه تعطي اطلاله رقيقه و ناعمه توحي بالانوثه و الجمال و تناسب الشعر الناعم الاملس و تكون عن طريق قص الجزء الامامي بطريقه محترفه و دقيقه.قصات شعر ايفيلي
  • الغره الجانبيه  تعتبر من الصيحات الحديثه التي تضيف لمسه جماليه كبيره لأي قصه من قصات الشعر القصير او الطويل او المتوسط تكون عن طريق قص الغره بطريقه متدرجه الي الجانب من اقصر الي الاطول . تتناسب مع كل اشكال الوجوه الدائري و البيضاوي و الطويل حيث تبرز أجمل ما في الوجه و تخفي عيوبه .قصات شعر ايفيليقصات شعر ايفيلي

و بذلك نكون قد عرضنا عليكم كل ما يخص قصات الايفيلي و ما تناسب من اشكال وجوه و قصات الشعر و طريقه عملها ايضا لنساعدك في اختيار الانسب و ما يتماشي مع نوع شعرك و شكل وجهك لأبراز اجمل الملامح فيه يمكنك ايضا قرأه المزيد في قصات شعر مدرج سبعه و  قصات شعر للرقبة الطويلة

أضف تعليق