قصات شعر للرقبة الطويلة

قصات شعر للرقبة الطويلة ؛ عبر موقع  تدوينات تعتبر قصات الشعر حاليا من اكثر الاشياء التي تعمل علي ابراز جمال الاطلاله. حيث تذهب العديد من النساء الي صالونات التجميل لعمل أحدث القصات التي تتناسب مع صيحات الموضه الجديده. لكن هناك بعض الاشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار القصه من طول و نوع الشعر الي شكل الوجه و منحنياته . حتي نتمكن من اختيار افضل قصه تعطيكي المظهر المطلوب و الاطلاله المميزه التي تضيف الي المظهر الخارجي بشكل ايجابي .

قصات شعر للرقبة الطويلة

هناك بعض الامور التي تخفي علي النساء و هي اختيار القصه التي تناسب مع شكل و طول الرقبه لانها من الممكن ان تؤثر بالسلب ان قمتي بأختيار القصه الخاطئه لذلك سوف نقدم اليكي افضل القصات التي تتناسب مع اشكال الرقبه المختلفه و خاصه الطويله .

قصات شعر القصير للرقبة الطويلة

من المعروف ان الشعر القصير يعمل علي اظهار جمال الرقبه و الوجه لذلك لا يفضل الشعر القصير جدا مثل قصات البوب القصير او البوي لكن من المتناسب جدا مع شكل الرقبه الطويله.لذلك ان كنتي من اصحاب الشعر القصير و الرقبه الطويله يمكنك اعتماد قصات الكاريه الطويل او المتوسط .

  • قصه الكاريه الطويل

تعد هذه القصه من القصات المفضله للنساء في مختلف الاعمار  من الفئات الشباب حتي كبار السن حيث تعطي الفتاه ما تحتاجه من اطلاله عصريه و مليئه بالشباب و الحيويه الي الانوثه الكبيره مع الاطلاله الناعمه الفرنسيه . و تعطي لكبار السن ايضا او اصحاب السن المتوسط الوقار و الجاذبيه الخاصه و الاحترام .

تكون عن طريق قص الشعر من حتي يصل طوله الي الاكتاف مع اضافه بعض اللمسات الجماليه من الغره الاماميه او الجانبيه مع عمل بعض التمويجات البسيطه من الاسفل في الشعر.

قصات شعر للرقبة الطويلة

قصات شعر للرقبة الطويلة

 

  • قصات الشعر المتوسط للرقبه الطويله

تعتمد معظم النساء من فئات عمريه مختلفه قصات الشعر المتوسط حيث يصبح طول الشعر متوسط ليس طويل او قصير و هذا يمكنها من عمل الكثير من القصات المتجدده و المواكبه للموضه ايضا و تعتبر من افضل القصات لأصحاب الرقبه الطويله حيث يوازن طول الشعر بين الوجه و طول الرقبه . لذلك سوف نعرض عليك بعض القصات .

قصات شعر للرقبة الطويلة

  • قصه اللوب الرائعه

تعتبر من القصات الرائعه التي تخفي شكل الرقبه الطويله و تعطي الوجه شكل جمالي رائع و تعمل علي تصغير السن كثيرا و يمكن الحصول من خلالها علي اطلاله شبابيه رائعه للغايه و مظهر جذابه . حيث تعتمد علي قص الشعر بطريقه تدريجيه تعطي الشعر كثافه اضافيه.

مع اطاله اطراف الشعر من الامام اعتمدتها العديد من النجمات مؤخرا حيث تعطي مظهر انثوي و جذاب لا تحتاجين كثيرا الي غره مع هذه القصه لان الاطراف من الامام تعطي شكل جمالي.

قصات شعر للرقبة الطويلة

قصات شعر للرقبة الطويلة

 

افضل قصات شعر للرقبة الطويلة للشعر الطويل

نري دائما ان اهتمام الفتيات بشعرهم نابع من الطفوله بسبب مشاهده اميرات ديزني و شعرهم اللامع السحري . حيث تبحث العديد منهم علي حلول صحيه للشعر للحفاظ علي شكله و لمعانه و لا تفضل قصه . لذلك اليكي الحل الانسب للحصول علي قصات متجدده مع الرقبه الطويله و مواكبه الموضه ايضا.

  • قصات الشعر المتدرجه

تعتمد هذه القصه بطريقه كبيره طبقات الشعر المتتاليه التي تعطي كثافه للشعر من الاعلي ليضاعف شكل الشعر و حجمه لكن من الاسفل يجب عليكي اعتماد اسلوب الويڤي للحصول علي تمويجات لتعطي الحجم كثافه من الاسفل ليعمل علي اخفاء طول الرقبه و حجمها . يمكن ايضا اعتماد غره اماميه او جانبيه لأضافه الجاذبيه الي اللوك .

قصات شعر للرقبة الطويلة

 

  • قصه الشعر المدرجه من الجوانب

تعتبر هذه القصه من القصات المتجدده دائما و المتواجده بشكل كبير بين قصات الشعر الطويل مع تجدد صيحات الموضه كل عام . حيث تعتمد علي تقصير الشعر من الجانبين بطريقه تدريجيه حتي الوصول الي المنتصف ثم يترك الشعر من المنتصف طويل كما هو . و تعطي اطلاله متميزه و جذابه و غير تقليديه تتناسب مع جميع اشكال الوجوه المختلفه و خصوصا مع الوجه الطويل و البيضاوي .

قصات شعر للرقبة الطويلة

قصات شعر للرقبة الطويلة

بذلك نكون قد قدمنا اليكم افضل القصات التي تتناسب مع الرقبه الطويله مع اطوال الشعر المختلفه و مناسبه ايضا مع احدث صيحات الموضه يمكنك ايضا قرأه قصات شعر نسائية قصيرة و قصات شعر نساء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page