قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور عبر  موقع تدوينات  لجميع يبحث عن التغير و التجدد من خلال تجربه اشياء جديده لتضيف للمظهر الخارجي و توصلنا الي انسب حل لذلك و هي تجربه قصات شعر جديده و حصريه مواكبه للموضه تعطي اطلالات متميزه و فريده تلفت الانظار . تتشابه الرجال و النساء في ذلك و هو حب التميز في المظهر لذلك سوف نساعدك في اختيار ما يناسبك و بعمل علي اضافه اطلاله غير تقليديه للشكل الخارجي.

قصات شعر واسمائها بالصور

يهتم الرجال و النساء كثيرا بقصات الشعر المختلفه التي تعطي الثقه الكامله في المظهر و تعد من النقاط المشتركه التي يتفق عليها الجنسين من جميع الفئات العمريه لذلك سوف نقدم اليكم بعض القصات و اسمائها للأستفاده منها في اختيار القصه المناسبه .

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور للنساء

يعتبر الشعر بالنسبه للنساء هو العامل الاساسي في تحسين المظهر و جعل الاطلاله كامله الاناقه و المعان بأضافه القصات الجديده الي الشعر مع الملابس و الاكسسوارات التي تواكب الموضه . لكن يجب مراعاه ان تتناسب القصات مع اشكال الوجوه و طول الشعر و نوعه .

   1.  قصه الشعر short pop haircut

تعتبر من اشهر القصات حاليا في عالم الموضه التي اعتمدها العديد من الفتيات حيث تعد من احدث صيحات الموضه الموجوده بين النساء و الفتيات من الفئات العمريه المختلفه . احصلي من هذه القصه علي اطلاله عصريه مميزه و جريئه ايضا . تكون عن طريق قص الشعر حتي اول العنق من الخلف مع تدريج الشعر من الجانبين لأعطاء الشعر طبقات متتاليه لزياده الكثافه . يمكن عمل القصه متساويه الاطراف ايضا مع غره اماميه او جانبيه .

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور

    2. قصه الشعر Pixi Haircut

تعتبر القصه الافضل و الاكثر تناسبا لاصحاب الشعر القصير جدا حيث تعتمد علي قص الشعر من الاطراف بشكل قصير جدا من من الجوانب كثيرا مع شكل مدرج مثل قصه البوي مع اطاله الغره من الامام او الجانب مثلما تفضلين . يمكنك ايضا صبغ الشعر بالألوان المتجدده مثل الرمادي او البني الفاتح او الاسود. و احصلي علي اطلاله مميزه و ملفته للأنظار .

قصات شعر واسمائها بالصور

 

   3. قصه الشعر البوي

تعتمدها الفتيات ذات الجرأه العاليه و التحرر و الخروج عن المألوف حيث تشبه الي حد كبير قصات الرجال لذلك سميت بهذا الاسم نسبتا لتشابهها الكبير مع قصات الشباب و تكون عن طريق قص الشعر بطريق قصيره جدا و مدرجه لكن مع عمل غره اماميه او جانبيه . كما يمكنك حلق الجزء الجانبي من الشعر و تخفيفه  مع تدريجه  و احصلي منها علي اطلاله عصريه مليئه بالشباب  و الحيويه مواكبه لأحدث صيحات الموضه .

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور

   4. قصه الشعر البلانت بوب

تتشابهه كثيرا هذه القصه مع قصه البوب الطويل التي تعتمد علي قص الشعر بطريقه متساويه و حاده تعطي ثقه في الاطلاله تتناسب مع الفئات العمريه الشبابيه مثل العشرينات و الثلاثينات تناسب الخروجات اليوميه و الذهاب للعمل ايضا . كما ان يمكنك اعتمادها في المناسبات و عمل العديد من التسريحات المتنوعه و المتميزه لتحصلي علي الاطلاله المميزه.

قصات شعر واسمائها بالصور

   5. قصه الباجي بوي

تعتبر هذه القصه قديمه نسبياً حيث اعتمدتها الفتيات في عام 2015 و كانت من احدث صيحات الموضه في هذا الوقت التي كانت تعطي اطلاله مميزه و عصريه كانت تعتمد علي قص الشعر بطريقه دائريه بطول قصير مع غره اماميه كثيفه لتعطي امتلاء للوجه و كثافه للشعر .

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور للرجال

تعددت قصات الشعر للرجال في اواخر القرن العشرين حيث بدأ كل منهم بالبحث عن قصه الشعر المناسبه التي تتناسب مع شكل الوجه و نوع الشعر و تعطي جاذبيه خاصه و اطلاله مميزه .

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور

  • قصه الشعر الكلاسيكيه

تعد من ابسط القصات التي يعتمدها معظم الرجال حيث لا ترتبط بشكل شعر معين او شكل معين وتتماشي مع العديد من اشكال الوجوه و تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه مع تمشيطه الي الخلف او الي الامام الامام يعطي اطلاله جذابه و كلاسيكيه تتناسب مع الستايل الكلاسيكي او الكاچوال ايضا.

قصات شعر واسمائها بالصور

قصات شعر واسمائها بالصور

 

بذلك نكون قد قدمنا شرح مفصل عن اسماء القصات و اشكالها و ما تناسبه من اشكال  المختلفه حيث يسهل عليك اختيار ما يناسبك منها لمعرفه المزيد يمكنك قرأه قصات شعر مدرج رجالي و قصات شعر ايفيلي

أضف تعليق