قصات شعر مدرج سبعه

قصات شعر مدرج سبعه ؛ يعتبر الشعر زينه الرجل و المرأة حيث يعمل علي الاهتمام بالشعر بكل الطرق عن طريق الحفاظ عليه بالتغذية السليمه و الاهتمام بيه عن طريق استخدام الكريم و الشامبو المخصص و المناسب لنوع الشعر . و بعد ذلك اختيار القصه المناسبه لشكل الوجه للحصول علي اطلاله ساحره . حيث يبحث الرجل و المرأة علي العديد من الاشياء الاشياء التي تعطي للمظهر الخارجي الاطلاله المطلوبه من ملابس و اكسسوارات و احذيه لكن يجب التأكد من اختيار القصه المناسبه .

قصات شعر مدرج سبعه للنساء

يعتبر الشعر بالنسبه للنساء من الاشياء الهامه حدا في ابراز الشكل و المظهر الخارجي حيث تحرص دائما علي مواكبه الموضه و الصيحات المتجدده للحصول علي الجاذبيه الخاصه التي تلفت الانظار . و كما رأينا ان قصات الشعر المدرجه رائجة كثيرا منذ سنين و تعطي الشكل الجمالي مع الكثافه الكبيره للشعر في حال ان كان قليل الكثافه او خفيف . لذلك سوف نقدم اليكم بعض قصات شعر مدرج سبعه .

قصات شعر مدرج سبعه للشعر الطويل

تعتبر قصات الشعر المدرج من احدث صيحات الموضه هذا العام حيث تعطي اطلاله فريده و مميزه و مليئه بالحيويه و تعطي للشعر مظهر جذاب و عصري عن طريق زياده طبقاته بسبب التدريج من اعلي الشعر الي اسفله ليكون علي شكله مثلث قاعدته في اعلي الرأس و رأس المثلث اسفل الشعر. تعتبر جريئه حد كبير لمن يبحثن عن التغير و القصات الجريئه .

قصات شعر مدرج سبعه

 

  2. قصات الشعر المتوسط المدرج مع الغره

استغلي الشعر الطويل في عمل قصات شعر مدرجه بطريقه عصريه عن طريق تدريج الشعر من الجانب و تدريج الغره ايضا لتصبح غره جانبيه رقيقه . لتحصلي علي اطلاله ناعمه مليئه بالأنوثه و الشباب دون ان تفقدي الكثير من طول الشعر و بتدريج الشعر من الاجناب حتي المنتصف تكوني قد حصلتي علي قصات مدرجه علي شكل سبعه و مواكبه ايضا لأحدث صيحات الموضه .

قصات شعر مدرج سبعه

 

  3. الشعر المدرج مع التمويجات الويڨي

من المعروف هذه الفتره هي التمويجات او عمل الشعر ويڤي تعد من احدث صيحات الموضه بالنسبه للشعر القصير او الطويل حيث تعطي حجم اضافي و كثافه للشعر ان كان الشعر قليل الكثافه و خصوصا الشعر الطويل يجب ان يكون في مظهر ممتلئ وصحي . و خالي من التقصيف مع الطبقات المدرجه تعطي شكل جمالي رائع للشعر و تضيف الي المظهر الخارجي الاطلاله المميزه و العصريه .

قصات شعر مدرج سبعه للرجال

تعددت قصات الشعر الرجالي المدرج هذا العام حيث تعطي اطلاله متميزه و عصريه تعطي شكل شبابي و حيوي كما ان معظم الرجال تفضل القصات المدرجه حيث تعطي كثافه كبيره و شكل جمالي رائع . و يعطيهم مظهر متميز و جذاب عن غيرهم  من الرجال لكن يجب مراعاه شكل الوجه و نوع الشعر .

  • قصه الشعر المدرجه Spiky Quiff

تربعت هذه الموضه لمده 4 سنوات علي عرش صيحات الموضه المتدرجة تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر القصير الناعم او المجعد . تعد من افضل القصات العصريه بين الشباب حاليا التي تعمل علي لفت الانظار حيث تكون عن طريق قص الجوانب او تدريجها علي شكل  سبعه من الخلف و ترك الشعر من اعلي كثيفا و طويلا مع تمشيطه علي شكل سبايكي عشوائي .

قصات شعر مدرج سبعه

  • قصه Slicked back hair

تعتبر من اسهل القصات التي يعتمدها الرجال التي تعطي مظهر جذاب و مليئ بالحيويه و الشباب حيث تعتمد اعتماد كلي علي تدريج طبقات الشعر بشكل من طويل الي قصير حتي يعطي شكل سبعه . و تعد الاكثر انتشارا حول العالم بين الرجال و الشباب .

 

  • قصه الشعر Low Fade with Quiff

تعتبر من اشهر القصات و اكثرها انتشارا بين الرجال و الشباب من فئات عمريه مختلفه حيث تتماشي مع الشباب من فئات العشرينات و الثلاثينات و لا تناسب السن الاكبر من ذلك . و هي من اكثر القصات العصريه و الشبابيه تتماشي كثيرا مع اصحاب الشعر الناعم الاملس و معظم اشكال الوجوه مثل البيضاوي و الدائري و المربع و تعطي الاطلاله التي يحلم بها كل الشباب.

و بذلك نكون قد عرضنا عليكم افضل قصات السعر المدرج للرجال و النساء و لمعرفه المزيد عن قصات الشعر اقرأ

قصات شعر مدرج رجالي و  قصات شعر للرقبة الطويلة

أضف تعليق