وش رايكم في بوابة الشرق

يرغب البعض بالتعرف على وش رايكم في بوابة الشرق؟ ولذلك تعرفوا معنا في المقال على الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة عن الآراء ومناقشة سريعة نعرفها بما يخص بوابل الشرق في العموم.

وش رايكم في بوابة الشرق

عندما نتحدث عن مشروع بوابة الشرق، فهو من المشاريع الرائدة التي تعكس الأهداف والشراكة المختلفة ما بين القطاع الخاص، وما بين وزارة الإسكان، حيث يعمل هذا المشروع على توفير الحلول الملائمة للإسكان، ويتضمن كذلك البيئة العمرانية المناسبة المستدامة التي تنعم بالرفاهية.

ونرى أن هناك بعض الأشخاص الذين وصلت لديهم بعض الرسائل عن هذا المشروع، وعن أنه مؤهلين للفلل السكنية هناك، ولمن يسألون عن الآراء المختلفة، فقد نشر بعضها على الإنترنت في بعض المنتديات.

ويقول أحدهم “مشغلهم المزيني يقول دوروا لي زباين اتفاقنا البيع على الخريطة.. لي ثلاث سنين ما جاني احد..ترى مانيب مشتغل لين يحجزون الزباين ويعطوني المقدم وتبدأ الاقصاد..”

وقال شخص آخر “المشروع كان عام 2016 وكان له ترويج اعلامي كاذب والدليل على ذلك اين تجهيز البنية التحتيه مازالت الارض خام حتى هذة اللحظة اكذب كلمة ان انتهى الاسبوع الاول وتم حجز الفلل 80% ههههههههههههه”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: مخططات فلل صغيرة 150 متر

معلومات عن بوابة الشرق

وهناك بعض الأخبار وبعض المعلومات التي نكمل بالحديث عنها عن هذا المشروع، وقد تم الإشارة إلى أن نزداد يأتي فيما بعد التسليم، وأن المساحات الفيلا تزيد عن 20%، وفق آخر التفاصيل والأخبار.

كما قال العديد من الأشخاص بأن هذا المشروع يعتبر واحد من أهم المشاريع بالمملكة والذي يحتوي على عدد كبير من الفلل السكنية التي تأتي مع تصميمات عصرية ومع البنية التحتية الممتازة ومع أنظمة سداد مختلفة ومميزة، وغيرها الكثير من الامتيازات الأخرى التي يحصل عليها العملاء.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تصاميم فلل صغيرة بالصور

مشاكل بوابة الشرق

انتشرت منذ فترة بعض المشاكل وبعض الصور على تلك المشكلة التي تسببت في ضرر 33 وحدة سكنية تقريبا بالماء بسبب أحد المشاكل التي حصلت في المشروع.

ولذلك، قد خرجت الشركة في بيان رسمي وتحدثت واعتذرت لكل الأشخاص، كما جاء ملخص البيان للشركة كما يلي:

بيان صحفي

إشارة إلى ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن مشكلة تجمعات المياه في أحد أجزاء مشروع بوابة الشرق، وعليه فإن شركة المزيني العقارية تعرب عن أسفها لما حدث وتعمل على حل المشكلة مع الجهات المعنية على وجه السرعة، كما نود الإحاطة بالآتي:

عدد الفلل السكنية المتضررة هو 37 فيلا من أصل 2,129 فيلا وتأسف لمالكي الفلل السكنية أعلاه وسنقوم بمعالجة مشكلة التجمعات المائية بشكل عاجل.

علماً بأن فرق العمل الخاصة بنا تعمل على معالجة تجمع المياه بمشاركة وإشراف أمانة منطقة الرياض عبر سحب المياه وفتح مجرى لتصريفها على الوادي المجاور وأننا نعمل ما بوسعنا لمعالجة دائمة لهذا الأمر.

وللتوضيح فإن شبكة السيول بالمشروع تم تسليمها لأمانة منطقة الرياض وذلك تأكيدا على أن تخطيط المشروع وبنيته التحتية تم تنفيذها حسب المخططات المعتمدة وتم تسليمها للجهات المعنية بالجودة المطلوبة وتعمل بكفاءة، وقد تم اعتمادها من قبل أمانة منطقة الرياض لمطابقتها للاشتراطات والمواصفات كما نود الإشارة إلى أن تجمع المياه وقع في أحد شوارع المشروع فقط نتيجة عدم البدء بأعمال تهيئة مشروع وادي البرشاعة أحد فروع وادي السلي (الذي يعتبر من خارج نطاق عملنا) مما تسبب في ارتداد المياه على الطريق وتسبب في تجمع المياه.

ونوضح بأننا نعمل على إيجاد حل دائم لهذا التحدي الخارج عن نطاق عملنا أو السماح لنا رسمياً من قبل الجهات المعنية في مشروع وادي السلي لعمل اللازم وسنقوم بتحمل التكاليف لحل المشكلة وإلا ستتكرر هذه المشكلة مع كل حالة مطرية قادمة.

وتؤكد إدارة المشروع لملاك بوابة الشرق بأن أي أضرار تلحق بالوحدات السكنية ستقوم بصيانتها لمدة عام مجانا بموجب بنود الضمان الذي يندرج تحت مسؤولية إدارة المشروع. وأن شركة المزيني العقارية بناءً على قيمها والتزامها التام تجاه عملائها تعلن عن استعدادها الكامل للموافقة على أي طلب فسخ عقد وحدة متضررة وإعادة المبالغ التي تم دفعها أثناء الشراء وفقا لإجراءات لجنة البيع على الخارطة

وذلك من منطلق التزامنا الدائم والمستمر لعملائنا ونود التوضيح مرة أخرى على أننا حالياً والجهات المختصة نعمل بكل حرص لمعالجة الموضوع الخارج عن إرادتنا جميعاً. كما نشكر أمانة منطقة الرياض على مجهوداتها وسعيها لحل الإشكالية وتصريف المياه

وفي نهاية مقال وش رايكم في بوابة الشرق؟ وصلنا بالحديث عن كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن هذا المشروع، وعن كل التفاصيل والآراء التي نشرت عنه.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كم يستغرق تشطيب البيت

أضف تعليق