مميزات وعيوب جهاز اب روكيت

كثير ما يتساءل العديد من الاشخاص عن ما هي مميزات وعيوب جهاز اب روكيت ؟ حيث يبحث العديد من الاشخاص عن اجابه هذا السؤال ويرغبون في التعرف عليها وهذا يرجع الي ان هذا الجهاز هو احد اجهزه تمارين البطن المنزليه الشهيره التي توفر للشخص المتدرب إمكانيه عمل تمارين كثيرة لشد البطن بالاضافه الي انه يساهم ايضا بشكل كبير علي تقويه عضلات البطن ويتميز هذا الجهاز بانخفاض سعره اذا تمت مقارنته بغيره من اجهزة التدريب الرياضيه المنزليه الأخرى ومن الممكن ان يتم استعمال جهاز البطن اب روكيت من قبل الصغار او الكبار ومن قبل جميع المتدربين باختلاف مهاراتهم او قدراتهم سواء كانو مبتدئين او محترفين.

من الممكن ان تقوم بالحصول على عضلات بطن أقوى مع هذا الجهاز بالاضافه الي انه يمنحك إمكانيه ممارسه كافه تمارين عضلات البطن كما انه يتميز بتصميم فريدمن نوعه حتى يمكنك الدوران او تحريك الجزء السفلي من الجسم بالاضافه الي أن هذا الجهاز مزود بثلاث مستويات من المقاومة من اجل ان يتناسب مع الجميع‏ ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي كل من مميزات وعيوب جهاز اب روكيت.

مميزات وعيوب جهاز اب روكيت :

اولا مميزات جهاز اب روكيت وسوف نتعرف عليها كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • يتميز هذا الجهاز بوجود عده مستويات للمقاومه بالاضافه الي انه يحتوي علي كرسي متحرك وهو الذي يساعد في عمل كافه تمرينات الخصر بشكل ممتاز كما ان هذا الكرسي ايضا يتميز بقابليته للدوران مما يوفر تمارين اضافية اكثر.
  • يوفر هذا الجهاز العديد من التمارين المختلفه لكل من منطقه البطن او الارداف او الجانبين وكذلك منطقه الافخاذ كما انه يشمل عضلات البطن السفليه بالاضافه الى انه  يحتوي على مسند مزود ببكرات توفر تدليك ومساج جيد جدا الي كل من عضلات او فقرات الظهر.
  • من مميزات هذا جهاز انه يعطي للمستخدم حريه التحكم في اعدادات الجهاز كما يفضل المستخدم بالاضافه الي ان الكرسي قد تم تصميمه بشكل يساعد الشخص المتدرب وينشطه علي اداء تمارين البطن بشكل افضل ويكون فيها المتدرب في وضعيه مريحه وملائمه له في نفس الوقت.
  • يتوفر هذا الكرسي مع مسند للظهر والعنق التي يملكها دعم كافي ومناسب لكل من الظهر او الرقبه بالاضافه الي الرأس ايضا كما ان هذا سوف يساهم بشكل كبير في منع او التخفيف من اجهاد العنق وكذلك آلام ومتاعب الظهر.

ولكن بالرغم من هذا المميزات فإن هذا الجهاز لا يخلو من العيوب وسوف نتعرف علي ابرزها وفقا الي ارارء بعض من الاشخاص المستخدمين له وهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • قال احد المستخدمين لهذا الجهاز ان المقعد الخاص بهذا الجهاز ضيق وصغير بالاضافه الي انه غير مناسب الي الاشخاص الطوال او الاشخاص ذو الوزن الثقيل.
  • يري شخص اخر انه لا يوجد تاثير كبير على البطن الا عندما تقوم بتعديل وضعية التمرين لاكثر من وضعيه مختلفه حتى تجد الوضعيه الامثل التي تساعدك علي تقويه عضلات البطن بالاضافه الي انه يتطلب الممارسه باستمرار على الجهاز من اجل الحصول على النتائج.
  • اضاف احد المستخدمين هذا ايضا من خلال تجربته لهذا الجهاز قائلا ان مستوى المقاومه لهذا الجهاز ضعيف بالاضافه الي صغر حجم المقعد فيري ان الجهاز من الممكن ان يناسب الاطفال ولا يناسب الكبار.
  • كما يري احد الاشخاص الاخري ايضا ان هذا الجهاز غير مفيد و غير عملي كما انه ليس فعال وذات جدوه ضعيفه وهذا هو الذي يفسر انخفاض سعره حيث انه لا يعطي دعم كافي لكل من الرقبة او الظهر بالاضافه الي ان المسامير التي توجد على الزمبرك تفتك بسرعه وتحتاج الي التثبيت باستمرار.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجارب مستخدمي خلطات خل التفاح لشد البطن

المواصفات الأساسيه لجهاز اب روكيت :

  • يتميز هذا الجهاز علي احتواءه بمقعد مخصص من اجل ان يتم ممارسه التمارين على عضلات البطن العلويه او السفليه او حتي الجانبيه.
  • يحتوي علي جزء مخصص لمنطقه الظهر مع بكرات مبطنه ليساعد علي الحركه بشكل سريع وسهل بالاضافه الي انه مزود بمقعد مبطن دوار يساعد علي امكانيه التحريك الدائري لعضلات البطن السفليه لتقوية الجزع.
  • ان هذا الجهاز يمتاز باحتواءه علي ثلاث مستويات للمقاومه وهي أصفر‎‏(‏‎منخفض‎‏)‏‎‎‏ او أزرق ‎‏(‏‎متوسط‎‏) بالاضافه الي أحمر ‎‏(‏‎مرتفع‎‏)‏‎ بالاضافه الي انه مرفق معه اربعه أسطوانات دي في دي للتمارين الحارقه للدهون مع جدول للوجبات الصحيه منخفضة السعرات.

المواصفات الأساسيه لجهاز اب روكيت

 طريقة استخدام كرسي البطن اب روكيت :

طريقه استعمال هذا الجهاز مشابه الي طريقه استعمال جهاز سكس باك وهي تتم من خلال الجلوس على هذا الكرسي ثم يتم تمديد الساق على الأرض ومن ثم البدء بدفع مسند الظهر الي الخلف حتى يصل الي اقصى مستوى ومن ثم يتم الرجوع  الي الامام حتى اقصى مستوى يمكنك الوصول اليه (مثل ملامسة رأسك لركبتيك) وهكذا.

ويعمل هذا الجهاز على عده مستويات يمكن للمستخدم ان يقوم بالتحكم فيها بالاضافه الي انه تم تصميم هذا الجهاز من اجل ان يقوم بمساعده الاشخاص المستخدمين له في أداء عمليات الجلوس بطريقه مريحه اثناء تمرينات المعده.
اما بالنسب الي الاشخاص المبتدئين فإن الجهاز يقدم لهم الدعم الكافي لكل من الرأس او العنق وهذه الميزة تمنع من اجهاد العنق او الرأس وتجنب الشعور بالكثير من الام الظهر او الرقبه كما ذكرنا هذا من قبل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع عملية شد الافخاذ

فوائد جهاز اب روكيت :

  1. يساعد التمرين على هذا الجهاز  على شد عضلات كل من البطن او المعده بالاضافه الي انه يساهم ايضا علي تقويتهم بشكل كبير.
  2. كرسي هذا الجهاز يعتبر طريقه ممتازه ومحفزه علي اداء كافه تمارين البطن التقليديه بشكل دقيق واكثر فاعليه من التمارين التي تتم دون استعمال الجهاز.
  3. يوفر هذا الجهاز تدليك ومساج الي الظهر وهذا عن طريق البكرات التي توجد على مسند الظهر بالاضافه الي ان هذا الجهاز يوفر إمكانيه اداء تمارين البلاتسي بشكل افضل بكثير حيث كانت هناك مشكله في اداء هذه التمارين بشكل صحيح.

ولكن بالرغم من كافه هذه الفوائد من الممكن ان يكون هذا الجهاز غير مناسب الي الاشخاص طوال القامه بسبب قصر دعامه الظهر
بالاضافه الي الاشخاص ذو الوزن الثقيل وهذا يرجع الي ان حجم الكرسي وعرضه صغير نوعا ما.

وصف منتج اب روكيت :

  • يحتوي علي تويستر يساعد علي اداء تمارين البطن بشكل سلس بالاضافه الي وجود الهيكل الذي يدعم كل من الظهر او الرأس أثناء أداء التمارين.
  • مزود باتنين سوست من اجل تقويه المقاومه بالاضافه الي امكانيه طيه بكل سهوله لتخزين.
  • يوجد به ظهر متحرك بالاضافه الي انه مزود بمسند لليدين ومزود بكرسي تويست ايضا.

وصف منتج اب روكيت

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجارب المشد الثلاثي

هل فعلاً جهاز اب روكيت يعمل على ازالة الكرش والتخلص من الدهون وشد البطن ؟

ان فعاليه هذا الجهاز من حيث شد عضلات كل من البطن او المعده بالاضافه الي تقويه عضلات البطن لا يوجد اي شك بها كما ان الجهاز لا يحتاج الي اثباتات حيث ان اداء تمارين البطن على الجهاز تساهم بشكل فعال جدا في شد البطن بالاضافه الي تقويه عضلات كل من البطن او المعده وايضا بالنسبه الي منطقه كل من الخصر او الجانبين.

لكن بالنسبه الي ما يخص فعاليه الجهاز في تخسيس البطن او التخلص من الكرش فإن الامر هنا يعتبر معقد بعض الشئ ويحتاج الي توضيح
فمبدائيا لا يوجد جهاز قادر علي عمل حل سحري لحرق الدهون او تخسيس البطن او الجسم او انقاص الوزن بوجه عام ولكن يجب على الشخص المتدرب ان يقوم ببذل جهد عالي وحرق دهون بشكل كافي من اجل خساره الوزن مع ضرورة ان تكون كميه الطعام او السعرات الحراريه الداخله الي الجسم اقل من كل من السعرات او الطاقه الخارجه من اجل ان يستمر الشخص في خسارة الوزن.

حيث ان هذا الجهاز ما هو الا جهاز مساعد في اداء التمارين ولا يقوم الجهاز بحرق الدهون بنفسه بل انه يساهم في اداء التمارين التي تعمل على حرق هذه الدهون او انقاص الوزن وكلما تم تأدية تمارين اكثر وبشكل صحيح ومستمر على الجهاز كان ذلك مساعده للشخص المتدرب بشكل كبير في خساره كمية اكبر من الكيلو جرامات والحصول على الجسم المرغوب به بالطبع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : أفضل كريم لالام العضلات

بعض الاراء والتقييمات الايجابية حول جهاز اب روكيت Ab-Roket :

  • يري بعض من الاشخاص المستخدمين لهذا الجهاز من خلال تجاربهم له انه يعطي نتيجه فعاله خلال فتره قصيره فقد لاحظوا امامهم الفرق او النتائج.
  • قال احد المستخدمين لهذا الجهاز ان الجهاز يعمل بشكل جيد وانه سعيد جدا بالحصول علي هذا الجهاز حيث انه ساعده في تحقيق نتائج رائعه وفعاله وهذا يرجع الي ان هذا الجهاز قام بانقاص بعض من الانشات على بطني.
  • اشتريت الجهاز وبدأت في الاستخدام وبالفعل قد لاحظت بعض التقدم في منطقه البطن واتطلع الي الوصل الي نتائج افضل.

كانت هذه بعض من الاراء الايجابيه الخاصه ببعض من الاشخاص المستخدمين لهذا الجهاز التي توضح مدي كفاءه وفعاليه هذا الجهاز وقد ذكرنا سبقا ايضا بعض من اراء المستخدمين السلبيه التي قمنا من خلالها باسنتناج كافه عيوب هذا الجهاز.

حكمنا حول جهاز اب روكيت Ab-Roket :

في الواقع ان الجهاز ما هو الا وسيله مساعده في تحقيق الهدف ومن الضروري ان يتم استخدام وسائل اخرى الى جانب الجهاز مثل تغيير نظام الاكل الى نظام اكل صحي بالاضافه الى التكثيف من التمارين اليوميه الاخرى مثل المشي او الجري وغيرها من التمارين لان الجهاز وحده من الممكن ان لا يعطي النتيجه المرجوه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :مدة لبس الكورسيه بعد شفط الدهون

أسعار جهاز تمارين البطن اب روكيت :

  • جهاز آب روكيت تويستر ذو لون احمر يقدر بسعر خمسمائه وتسعه جنيه مصري .
  • جهاز اب روكت سوبر bl-6061  ذو لون ازرق ويقدر سعره بربعمائه وثمانيه وسبعون جنيه مصري .
  • جهاز البطن آب روكيت تويستر ذون اللون الازرق ويقدر سعره بسبعمائه واربعون جنيه مصري.
  • اما بالنسبه الي سعر الجهاز في السعوديه فيتوفر جهاز تمارين البطن اب روكيت في السعوديه بسعر مائه واثنان واربعون ريال سعودي.

أسعار جهاز تمارين البطن اب روكيت

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

متى اشرب خل التفاح للتخسيس

كيف اسمن الخفسة بدون تمارين

في ختام هذا المقال نتمني ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه والكافيه التي تتعلق حول هذا الامر من خلال الاجابه عن السؤال الذي يبحث عنه العديد منالاشخاص وهو اجابه سؤال ما هي مميزات وعيوب جهاز اب روكيت ؟ بالاضافه الي التعرف علي المواصفات الأساسيه لجهاز اب روكيت وفوائد استعماله.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي طريقة استخدام كرسي البطن اب روكيت واجابه سؤال هل فعلاً جهاز اب روكيت يعمل على ازالة الكرش والتخلص من الدهون وشد البطن ؟ وبعض من  الاراء او التقييمات الايجابية التي تدور حول استعمال هذا جهاز بالاضافه الي التعرف علي سعره في كل من مصر او السعوديه وفي حاله رغبتك عزيزيالقارئ فيالتعرف علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق