كيف اسمن الخفسة بدون تمارين

اصبحت تعاني الكثير من النساء من مشاكل ظهور منطقه الخفسه بشكل غير لائق سواء زيادتها او نحافتها مما يضعهم في موقف محرج للغايه ، حيث تسببت تلك المشكله في سوء الحاله النفسيه للعديد من السيدات نظرا لقله ثقتهم بانفسهم الناتجه عن ذلك ، لذلك حرصنا علي توضيح اهم الطرق لعلاج مشاكل نحافه الخفسه من خلال تلك المقاله (كيف اسمن الخفسة بدون تمارين ) .

كيف اسمن الخفسة بدون تمارين :

تعتبر الخفسه من اهم المناطق بجسد المراه التي تحرص علي ان تكون مناسبه لطبيعه جسمها بشكل كبير ، لان مثل تلك المناطق عند زيادتها او نحافتها اكثر من الازم تؤدي الي اظهار المراه بشكل سئ ، لذلك اصبحت تتجه الكثير من النساء للقيام بالعديد من التمارين الرياضيه الشاقه من اجل الحصول علي خفسه رائعه و مثاليه ، و لكن معظمهم لا ينتظم في تلك التمارين نتيجه المجهود الزائد المبذول ، لذلك وفرنا من خلال هذه المقاله (كيف اسمن الخفسة بدون تمارين ) و بعض الطرق الطبيعيه لتسمين تلك المنطقه دون الحاجه للقيام بالتمارين الشاقه .

كيف اسمن الخفسة بدون تمارين

ماهي الاسماء الاخري للخفسه ؟

  • تعرف الخفسه احيانا باسم لورك الفاتر .
  • كما تعرف ايضا باسم العضله النائمه .
  • و تعرف كذلك باسم الورك الغائر .

بعض الاطعمه التي تسمن الخفسه :

  • المكسرات : تعتبر المكسرات من اكثر الاطعمه التي تحتوي علي كميه عاليه من الدهون و البروتين الهامين لتمو عضلات الخفسه بشكل كبير ، كما ان المكسرات تساعد علس بط نسبه الكوليسترول في الدم و التقليل من اعراض الاصابه بالامساك المزمن .
  • البيض : يعتبر البيض مصدر كبير لانتاج الطاقه داخل الجسم نظرا لاحتوائه علي كميه كبيره من البروتين الازمه انمو انسجه العضلات بشكل سريع ، لذلك ينصح به المتخصصين داخل صالات الجيم .
  • الاسماك : يعتبر السمك من اكثر الاطعمه التي ينصح بها الاطباء من اجل تسمين الخفسه بشكل سريع نظرا لتواجد كميه كبيره من الاوميجا 3 داخله ، مما يساعد علي نمو تلك المنطقه بشكل صحيح .
  • اللحوم : تعتبر اللحوم من اكثر الاطعمه التي تحتوي علي كميات هائله من البروتين الهام لبناء العضلات بشكل صحي و سليم .
  • الدجاج : يعتبر الدجاج ايضا مصدر هام للبروتين مثل اللحوم و لكنه يختلف عنها في انخفاض نسبه الكوليسترول داخله .
  • دقيق الشوفان : يعتبر هذا الدقيق من الاساسيات المستخدمه لبناء العضلات و العمل علي نموها بشكل سليم ، لذلك يجب المداومه عليه خلال الافطار بشكل يومي، كما يساعد علي ضبط نسبه الكوليسترول بالدم بالاضافه لتقليل الاصابه من مرض السكري .
  • السبانخ : تعتبر السبانخ من اكثر الاطعمه الغنيه بالحديد و الذي له دور فعال في تكوين العضلات بشكل سريع ، كما انها لها فائده كبيره في ضبط ضغط الدم بالاضافه للتقليل من الالتهابات .
  • الافوكادو : تعتبر ثمره الافوكادوا من الاطعمه الغنيه بالدهون الاحاديه ، حيث تساعد تلك الدهون في زياده حجم الخفسه ، مع ضبط نسبه الكوليسترول داخل الدم .
  • الارز البني : يعتبر تلك الارز غني بالكثير من الموادالهامه للجسم من الالياف و الكربوهيدرات ، كما انه له العديد من الفوائد مثل علاج مشاكل الهاز الهضمي و عسر الهضم ، كذلك التقليل من النوبات القلبيه الحاده .

بعض الاطعمه التي تسمن الخفسه

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : كيف اسمن الخفسه 

بعض الاعشاب التي تسمين الخفسه :

1 . اعشاب الماكا : تعتبر تلك الاعشاب من اهم الاعشاب التي تعمل علي تحفيز افراز الهرمونات في الجسم مما يساعد علي تسمين الارداف بشكل سريع ، حيث ان مثل تلك الاعشاب تنمو في دوله بيرو ، حيث انه ينصح الاطباء بتناول 500 ملل جرام في المره الواحده ، حيث يجب تناول 6 جرعات في اليوم ، لذلك يجب اضافتها اللي المشروبات الساخنه بالكميه السابقه مع الانتباه لعدم زياده الجرعه حتي لا ينتج تسمم عن ذلك .

2 . اعشاب البوريريا : تعتبر تلك الاعشاب من اهم الاعشاب التي تنمو في تايلند حيث تستخدم بشكل واسع في مجال علاج الشعر و البشره ، حيث انها تلعب دورا هاما في تحفيز افراز هرمون الاستروجين مما يؤدي الي تكبير منطقه الخفسه بشكل كبير ، حيث ينصح الاطباء باتباع الجرعه المحدده ، و التي تعتبر من 20 الي 50 مللي جرام في اليوم مع مراعاه مرضي حساسيه هرمون الاستروجين من استعمال هذه الاعشاب .

3 . الحلبة التبتية : تعتبر الحلبه من الحبوب التي تعمل علي تحفيز افراز هرمون الاستروجين داخل الجسم بشكل واسع ، مما يؤثر علي نمو منطقه الخفسه بشكل سريع ، لذلك ينصح الاطباء بتناول جرعه من 500 الي 1000 مللي جرام بشكل يومي لضمان افضل نتائج .

بعض خلطات تسمين الخفسه بشكل سريع :

ينصح الكثير من المتخصيين بفاعليه العديد من الوصفات عند استخدامها كدهان لمنطقه الخفسه ، حيث تعمل علي تسمين تلك المنطقه بشكل سريع في وقت قصير للغايه ، و من هذه الخلطات الاتي :

  • استخدام كميه من الزبادي الي قطع الموز بعد هرسها و وضعها علي الارداف .
  • استخدام البطاطا بعد اضافه كميه من العسل الابيض و ملح البحر و قطرات زيت الزيتون .
  • خلطه العسل بعد اضافه المائ الدافئ و عصير الليمون اليها .
  • استخدام خلطه مسحوق البن بعد اضافه الجوز اليه و التقليب .
  • استخدام مزيج خل التفاح بعد اضافه زيت الزيتون اليه .
  • خليط الكريم المرطب بعد اضافه بضع قطرات من زيت الزيتون و بعض الزيوت العطريه .
  • بعض خلطات تسمين الخفسه بشكل سريع

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن :  كيف اسمن فخوذي 

تجربتي لتسمين الخفسه بدون للتمارين :

  • تقول احدي الفتيات انها كان تعاني من مشاكل مشله ظهور الخفسه بشكل غير لائق ، حيث كانت تظهر بشكل نحيف مما كان يسبب لها حاله نفسيه سيئه ، حيث قرات ان تسمين الخفسه يعتمد بشكل كبير علي عمل التمارين الرياضيه مثل الاسكواد و غيرها ، و لكنها كانت تعاني من مشاكل صحيه تمنعها من القيام بمثل تلك التمارين ، حتي عرفت من احد صديقاتها عن فائده بذور الحلبه لعلاج تلك المشكله ، و بالفعل قامت باحضار وعاء و اضافه معلقتين من بذور الحلبه الي كوب من الماء و وضع الوعاء علي النار ثم قامت بازاله حبيات الحلبه عن طريق مصفاه لينتج مشروب الحلبه ، ثم اضافت ملعقتين من الخميره الفوريه و قلبت بشكل جيد ،  ثم قامت بتدفئه قطعه من القماش و ربطها علي الخفسه و ازالتها بعد مرور 5 دقائق ، حيث قامت بوضع الخليط علي المنطقه و التدليك بشكل دائري و اضافه المزيد من الخلطه عند جفافها ، ثم الانتظار حتي الصباح للتنظيف ، و عند الاستمرار علي هذه الوصفه يوميا لمده اسبوع لا حظت امتلاء منطقه الخفسه بشكل سريع و رائع للغايه .

تجربتي لتسمين الخفسه بدون للتمارين

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : حبوب ماكا لتكبير الارداف 

أضف تعليق