ايه رايكم في مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة

ايه رايكم في مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة؟ يعد السؤال السابق من الأسئلة التي يسألها الأهل دائما، فهم يريدون اختيار المدرسة المناسبة لحاجات الأطفال والتي تتميز بسمعتها الجيدة. ومن المدارس المميزة هي مدرسة الفرنسيسكان ونتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال وعن تجارب الأشخاص معها.

ايه رايكم في مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة

على حسب الآراء الكثيرة التي نشرت عن هذه المدرسة على صفحتهم على الفيسبوك وعلى مواقع التواصل والمنتديات بشكل عام فإن المدرسة حصلت على إعجاب الكثير من الأمهات بسبب النظام الجيد الذي يحاولون تعليمه للطلاب هناك.

وعلى الرغم من تميز المدرسة، وأن هناك الكثيرون يحبونها ويفضلونها عن غيرها من المدارس، ولكن في نفس الوقت هناك بعض العيوب التي تحدث عنها البعض مثل تأخر في الردود وفي بعض الأوقات يشكو بعض الناس من المصاريف.

ولكن فيما عدا ذلك، فطالما تميزت مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة بأنها واحدة من أفضل المدارس التي توجد هناك والتي دائما ما تكسب الأمهات لتقديم الأطفال إليها بمختلف المراحل العمرية فيها سواء الحضانة أو المراحل أكبر من ذلك.

والجدير بالذكر أنه للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن أي مدرسة بشكل عام، فينصح دائما بمحاولة سؤال الأمهات أو الأشخاص الذين جعل وأطفالهم يرتادون هذه المدرسة، فذلك من شأنه أن يعطيكم الصورة المناسبة عنها وعن أبرز المميزات والعيوب على حسب تجارب الغير بشكل مباشر تماما.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: 

مدرسة الفرنسيسكان

تعد مدارس الفرنسيسكان من المدارس القديمة جدا التي يوجد لها الكثير من المدارس بنفس الإسم في مختلف محافظات مصر سواء بالنسبة للمنصورة أو أسيوط أو غيرها من المحافظات الأخرى والتي توجد في أسيوط فإنها تم إنشاؤها منذ عام 1840 من الميلاد.

وعلى حسب المصادر، فإن الرؤية الأساسية لهذه المدرسة والهدف الأساسي لها هي أن تحاول تطوير المهارات التكنولوجية المتاحة، وذلك من خلال جعل الأطفال يتمكنون من المشاركة في الأنشطة المختلفة الإيجابية والعلمية والتعليمية والتي تساعدهم على التعلم وتعطيهم دفعة جيدة للمستقبل وحب للتكنولوجيا.

كما تهدف المدرسة أيضا لتقوية روح العمل الجماعي في المجتمع بين الأطفال، بالإضافة إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي باستعمال أساليب التعلم الحديثة من خلال التواصل مع الطلاب بينهم وبين بعضهم مما يعطيهم دافعا وأسلوبا أفضل للحياة من حيث طرق التعامل.

مدرسة الفرنسيسكان

ملاحظات عن مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة

بعد التعرف على إجابة ايه رايكم في مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة؟ وعلمنا أن أغلب الآراء التي انتشرت عن المدرسة كانت إيجابية، ولكن في النهاية ينصح دائما بسؤال الأشخاص الذين جعلوا أطفالهم يرتادون المدرسة فنتحدث معكم خلال السطور القادمة عن بعض الملاحظات والأسئلة التي يسألها الأشخاص ونجيب عليها لتحصلون على المعلومات الكاملة بالتفصيل.

مصاريف مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة:

بالنسبة للمصاريف، من الوارد أن تختلف من عام إلى آخر ومن مرحلة عمرية إلى أخرى، ولكن على حسب المصادر الأخيرة وأحدث البيانات فإن مصاريف مدرسة الفرنسيسكان تتراوح ما بين 4000 إلى 6000 جنيه مصري تقريبا وذلك لا يشمل مصاريف الكتب وبعض التفاصيل الأخرى.

حضانة الفرنسيسكان:

بالنسبة للحضانة فإنها لا تقل تميزا عن المدرسة، فإنهم يحاولون اختيار الأساليب المناسبة لتعليم الأطفال مثل الأساليب التي يتعلم بها الأطفال الكبار على حسب المراحل العمرية المختلفة.

مدرسة الفرنسيسكان بالقاهرة:

بالنسبة للمدرسة التي توجد في القاهرة فإن عنوانها سبعة شارع محمود بسيوني قصر النيل وسط البلد في محافظة القاهرة ولكن بالنسبة للتفاصيل الأخرى مثل المصاريف وبعض اللغات الجانبية فإن المصادر لم تتأكد منها بعد لأنها تختلف على حسب عوامل كثيرة فينصح بالتواصل معهم على الرقم 25752026.

مدرسة الفرنسيسكان أسيوط:

مدرسة الفرنسيسكان في أسيوط تعد من أقدم المدارس التي توجد في أسيوط بشكل عام والتي تم إنشاؤها منذ عام 1840 من الميلاد طالما تميزت هذه المدرسة بالخدمات الكثيرة و طرق التعليم الحديثة حتى الوقت الحالي.

ملاحظات عن مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة

وبعد التعرف على ايه رايكم في مدرسة الفرنسيسكان بالمنصورة؟ وعلمنا الإجابات والآراء، وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات عن مدرسة الفرنسيسكان وعن المصاريف ورؤية المدرسة المستقبلية نكون بهذا انتهينا من مقال اليوم عن كل ما يخص المدرسة بالتفصيل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق