ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس

ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس؟ من المعروف أن اختيار الطبيب المناسب من الأمور التي يجب أن يركز عليها الأشخاص الذين يريدون اختيار الطبيب الصحيح، فذلك من شأنه أن يعزز فرص الشفاء بشكل كبير جدا بإذن الله، وفي هذا المقال نتعرف على المعلومات عن الطبيب وعن الآراء عنه بالتفصيل.

ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس

يعد الدكتور سيد من الأطباء المصريين المعروفين في مجال النساء والتوليد، وبمرور الوقت، قد حصل الطبيب على الكثير من المعلومات والخبرة والكثير من الشهرة بسبب خبرته الطويلة في العمل وبالتالي فأصبح معروفا جدا ويبحث الأشخاص عن آراء الغير عنه حتى يختارونه أو يختار غيره.

وفي هذا المقال سنعرض لكم الكثير من الآراء التي انتشرت عن هذا الدكتور والجدير بالذكر أننا سننقل لكم الآراء على لسان الأشخاص الآخرين ويجب في النهاية الاختيار أن يكون لكم فقط ونحن سنساعدك على ذلك من خلال أن نسهل لكم والوصول للآراء فقط لا غير والتي هي على تقييمات صفحة الدكتور.

وفي الحقيقة إن هناك الكثير من الآراء التي نشرت عن هذا الطبيب فتقول أحد النساء. “دكتور سيد الأخرس مش مجرد دكتور وبس، ده انسان كله امل وتفاؤل وحياة وثقته في الله تخليك واثق مليون المية في كلامه”، كما تضيف أيضا وتقول “حقيقي انسان محترم له كل التقدير والشكر والاحترام وكل الصدق والأمانة في كلامه” وأضافت أيضا أنها عندما كانت تريد الكشف قد ذهبت إلى أماكن كثيرة جدا بالتحديد 22 طبيب ولم وتشعر بالراحة إلا مع الدكتور سيد.

ومن أحد الآراء الأخرى التي قيلت “دكتور بدرجة انسان محترم جدا فوق الوصف يعطي امل للمريض بعد ما تضيق به جميع الطرق نعم ومليون نعم شكرا للدكتور الإنسان” والبعض الآخر يقولون “دكتور سيد بعد فضل الله يعطي الأمل للناس بعد ما بيكونوا يئسوا من مرارة الاشتياق لكلمة كل واحده بتبقى مستنيها وهي غريزة جواها وما شاء الله ربنا يبارك في دكتور سيد ويزيده علم ونور وربنا يجعل كل تعبه ومجهوده ورأفته بالناس الي الغلابة في ميزان حسناته”

كما أن هناك المزيد والمزيد من العبارات التي يتناقلها الأشخاص عن هذا الطبيب المميز وعن خبرته الكبيرة، وأنه من أفضل الأطباء في هذا المجال والذي ساعدهم بشكل كبير جدا.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: 

دكتور سيد الأخرس نصاب

على الرغم من أن الآراء الجيدة الكثيرة جدا المنتشرة على هذا الطبيب، ولكن أيضا هناك بعض الأشخاص الذين لم تعجبهم حالة هذا الطبيب، فتقول إحدى السيدات “مستشفى نصب في نصب …اولا :كده مفيش مستشفى تاخد رقم بطاقة حد داخل الا اذا كانو بيعملو حاجه بالارقام دي الله اعلم بها” كما تضيف وتقول “ثانيا : مفيش عملية منظار في مصر كلها فك تلاصق رحم مع مثانة بسعر هلامي 72000 ده لو حقن مجهري مش هيبقا بالسعر ده” كما أنها تعلق على شيء آخر وتقول “ثالثا : دفعت للعملية حجز قبل ما اعرف من دكاتره كتير برا ان السعر ده خيالي …طلعوا عيني علشان يدونى فلوس الحجز والملف بتاعي …ازاي ابعت حد ياخد الفلوس والملف وانا ف اخر الدنيا ومعاه الوصل؟” وفي النهاية تقول أيضا “عاوزين اجي بنفسي او اعمل تفويض أو توكيل …حاجه في منتهي الاستفزاز …عاوزه اقول كتير من اللي شفته والله بس كفايه عليهم كده وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم”

كما أن أحد الرجال نشر عبارة على صفحة الدكتور وقال. “دكتور نصاب نصاب نصاب نصاب” بالإضافة إلى أن أحد النساء قالت أيضا في منشور “مستشفى فاشلة ودكاترة فاشلة ونظام فاشل كل همكم الفلوس وبس حسبى الله ونعم الوكيل” وعلقت سيدة وقالت “فعلاً عندك حق والله ده مش دكتور ده جزار منه لله دمرني”

والجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض المنشورات الأخرى التي نشرها الأشخاص على صفحة الطبيب ويقول أحدهم “دكتور نصاب وحرامى حسبى الله ونعم الوكيل فيه بسبب اللى عمله فيا دمرني نفسيا وماديا كنت بدعيله وبقول لكل الناس عليه لكن بعد تجربتي اكتشفت ان كل همه الفلوس ويوهم الناس بحاجات مش صح حسبى الله ونعم الوكيل” وعلقت سيدة أخرى “أكثر دكتور نصاب وحرامي وكداب وفاشل واهم حاجه عنده الفلوس دمرني أنا كمان”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

دكتور سيد الاخرس فتكات

تعرفنا على الآراء التي جاءت عن ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس؟ وتعرفنا أيضا على الآراء السلبية والآراء الإيجابية في نفس الوقت، ولكن هناك بعض الآراء التي انتشرت على مدونة فتكات والتي نعرضها لكم فيما يلي.

تقول صاحبة التجربة أنها تنصح ألا يتم التعامل مع هذا الدكتور من الأساس لأنها علقت وقالت. “اقسم بالله العظيم انا ماليش اى مصلحه غير النصيحة لوجه الله” وأضافت صاحبة التجربة وتقول إنها تواجه مشكلة تكيس المبايض منذ مدة طويلة جدا.

وبعد مرور بضع سنوات من زواجها لم يحصل الحمل، وعندما ذهبت إلى الكثير من الأطباء لم يكن هناك أي نتيجة، وحتى بعد أن مرت مدة طويلة قررت في النهاية الذهاب إلى الدكتور سيد الأخرس وعلقت وقال بعدها ” سيد الأخرس دا ربنا ينتقم منه اشد انتقام وحسبي الله ونعمة الوكيل فيه روحتله اول ما دخلت الكشف عنده كان 100 جنيه من سنين ونص دخلت له سمع بس انى عندى تكيسات اقسم لكم بالله ما ادانيش فرصه اكمل بقيت اللى عندى كان كاتبلى على تحليل واشعه 600 جنيه”

ولكن صاحبة التجربة كانت تريد القيام بأي شيء حتى تكون حامل، ولذلك قررت في النهاية الذهاب وعمل ما طلب منها الطبيب وبعد ذلك قال لها الطبيب إنها تحتاج عملية كي المبايض وبسرعة لأن هذا الأمر سوف يأتي بالكثير من المضاعفات الأخرى.

وبعد مرور يوم واحد فقط قال الطبيب إنه يجب في أقرب وقت ممكن عمل العملية وكانت في ذلك الوقت وحدها لأن زوجها كانت في الإمارات، ولكن بعد أن اتصلت بزوجها قال لها اذهبي وقومي بالعملية لأنه يريد الاطمئنان عليها.

وتعلق صاحبة التجربة وتقول أنها بحثت هي وأهلها على الإنترنت عن عملية تكيس المبايض وعلموا أنها تعود مرة أخرى ولا يوجد عملية مضمونة لهذا الأمر، وبعد أن جاء موعد العملية كانت تمتلك 3000 جنيه ومرت العملية وقال الطبيب أن التكيسات لن تعود.

وتقول صاحبة التجربة بالنص “بالليل كتبلى على العلاج ورحتله بعد اسبوع اول ما دخلت عنده كتبلى على تحاليل واشعه تانى ب 1000 جنيه كده الحساب كله تقريباً 5000 جنيه مش مهم الفلوس المهم النتيجة” وبعد مرور فترة قال لها الطبيب أن حالتك تحسنت وستحملين.

وبعد مرور ما يقارب أربعة أشهر تقريبا عاد زوجها من السفر وعندها ذهبوا إلى طبيب آخر، وعندما رآهم الطبيب تقول “اول ما دخلنا للدكتور وعرف ان العمليه فات عليها 4 شهور و مخدتش اى منشطات للمبايض ولا حاجه صوت فى وشى قالى حرام عليكى تمشى ورا دكتور حمار زى دا”

ومرت فترة على حالتها ولم تشعر بتحسن من الأساس بل كانت حالتها تزداد سوءا حتى أن دورتها الشهرية كان قد تأخر لستة أشهر في بعض الأوقات. وعندما كانت تذهب إلى الأطباء كانوا يقولون لها قصص متقاربة عن قصتها.

وفي النهاية، تقول صاحبة التجربة أيضا “حبيت اعرفكو حكايتى بالتفصيل لوجه الله علشان انا بحبكوا والله ومش عايزه اى واحده يحصلها اللى حصل معايا انا دلوقتى متجوزه بقالى 4 سنين ومحصلش حمل”

والتجربة التي سبق ذكرها يعتبر بالأشهر التي وجدت على منتدى فتكات والتي تحكي فيها السيدة تجربتها المؤلمة عن هذا الطبيب. وعلى الجانب الآخر فإن التجارب كما قلنا لكم يجب لا يجب الاعتماد عليها بشكل كلي لأن الرأي من الطبيعي أن يختلف.

دكتور سيد الاخرس فتكاتأيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

مين جربت دكتور سيد الاخرس؟

لو تسألين ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس؟ وترغبين أيضا بمعرفة تجارب الأشخاص الآخرين، فنحن قد عرضناها لك خلال الأسطر السابقة من هذا المقال، والجدير بالذكر أن هناك المزيد من التجارب الإضافية والتي لم تكن منشورة بالتفصيل ولكن حاولنا اختيار التجارب الأشهر.

سعر منظار البطن في مستشفى الامم

تختلف أسعار المنظار من مكان إلى آخر وعلى حسب عوامل كثيرة جدا، وذلك لأنها تختلف على حسب الحالة الصحية وعلى حسب خبرة الطبيب ومهارته والمكان الذي تتم فيه المنظار، ولكن بالنسبة لمستشفى الأمم فإن بعض المصادر تؤكد أنها 150 دولار تقريبا.

ولكن لا يجب الاعتماد على السعر بشكل أساسي، بل يجب التوجه إلى المستشفى والسؤال للحصول على باقي التفاصيل لأن الأسعار تختلف من وقت إلى آخر على حسب عوامل كثيرة جدا.

د. سيد الأخرس ربنا ينتقم منه

تعد عبارة البحث هذه من عبارات البحث المعروفة جدا والتي يبحث عنها الأشخاص في المنتديات وفي الكثير من المواقع، ونجد أن العبارات مثل التي ذكرت هي التي هي نشر الأشخاص وتجاربهم السلبية عليها.

سعر كشف دكتور سيد الأخرس

على حسب المصادر الكثيرة التي يتحدث عنها الأشخاص، فإنهم يؤكدون أن سعر كشف هذا الطبيب يكون حوالي 500 جنيه مصري، وهذا بالنسبة للكشف العادي، وأما بالنسبة للكشوفات الأخرى فإنها يختلف سعرها ويقل ويزيد على حسب نوع الكشف وبعض العوامل الأخرى.

تكلفة الحقن المجهري في مستشفى الأمم

نشر الكثير من الأشخاص عن تجاربهم مع هذا الطبيب، وذلك يشمل التجارب السلبية والتجارب الإيجابية. إن الشيء المتفق عليه أن أسعار الكشف أسعار العمليات عند هذه المستشفى تكون مرتفعة بشكل كبير جدا في حال تم مقارنتها ببعض الأماكن الأخرى.

ولكن يمكن القول أن سعر هذه العملية يتراوح ما بين 15,000 جنيه مصري تقريبا إلى حوالي 50,000 جنيه مصري تقريبا ويمكن أن تقلل التكلفة وتزيد على حسب عوامل كثيرة جدا، ومدة العلاج والحالة الصحية، والمكان الذي يتم فيها العلاج أو العملية وغيرها الكثير من التفاصيل.

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

بعد التعرف على ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس؟ وبعد التعرف على المعلومات الكثيرة عن هذا الطبيب نتحدث معكم خلال الأسطر القادمة من هذا المقال عن أهم النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب.

سؤال المقربين من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء:
بعد هذه النصيحة من أهم النصائح التي يجب القيام بها واعتبارها أساسية أيضا قبل الذهاب إلى أي طبيب، فيمكن معرفة خبرته ومهاراته وكيفية التعامل معه من خلال تجارب الأشخاص الآخرين بالأخص الأشخاص القريبين منك لأنهم سيحكون التجربة بشكل دقيق جدا.

اختيار الطبيب الذي يسهل التواصل معه:
على الرغم من أن أغلب الأشخاص يفكرون في اختيار الأطباء المزدحمين جدا الذين يصعب التواصل معهم والمشغولين طوال الوقت، ولكن على الجانب الآخر إن النصائح تقول أن الطبيب يجب التواصل معه في كل الأوقات وليس الحجز.

وذلك لأنه في بعض الحالات الطارئة يمكن أن يحتاج الشخص إلى الطبيب في أقرب وقت، وبالتالي فإن هذه النقطة تكون لصالح الطبيب الذي يرد على المكالمات والتي يكون متعاونا مع المرضى في كل الأوقات.

مكان وشكل العيادة:
على الرغم من أن شكل العيادة وحالة الطبيب من مظهره ليست من الأمور التي تساعد على العلاج، ولكن ينصح بالتركيز على هذا الأمر إذا كنت من الأشخاص المهووسين قليلا بالصحة، وذلك لأن ما كان الطبيب النظيف والمناسب يعطي إيحاء جيد وراحة نفسية وهي لها دور فعال في العلاج.

تاريخ الطبيب:
من الأمور المهمة جدا التي يجب البحث عنها، فقبل اختيار الطبيب بالأخص العمليات المكلفة أو الحالات الحساسة فينصح بالبحث عن الطبيب من بعض الأمور أهمها أين أكمل دراسته؟ وأيضا أين أجرى تخصصة؟ وعلى يد من؟ وأيضا هل وسائل الإعلام المطبوعة تتوجه إليه وتطلب مقابلته وتعتبره مرجعًا؟ وغيرها الكثير من المعلومات التي تساعدكم على اختيار التطبيب بشكل صحيح.

التكلفة الجيدة:
في أغلب الأوقات يختار الأشخاص الطبيب صاحب التكلفة العالية إذا كان معهم المال أو يحاولون اختيار الطريق صاحب التكلفة الأقل إذا لم يكن لديه مبلغ جيد من المال ولكن من المهم عدم النظر للتكلفة واعتبارها شيء أساسي بل يجب دائما النظر للطبيب من حيث خبرته ومهارته في العمل.

الطبيب صاحب السمعة الجيدة:
وأما هذه النصيحة يمكن القول أنها الأهم وأنها ليست الأهم في نفس الوقت. وذلك لأن الآراء يمكن أن تختلف، وحتى الطبيب الماهر جدا، فإن بعض الأشخاص قد يكون لهم تجارب سلبية معه وبالتالي فيجب دائما البحث عن الطبيب الذي يكون له سمعة جيدة حتى بين الأشخاص الذين كانت لهم تجارب سلبية.

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ايه رايكم في الدكتور سيد الأخرس؟ وتعرفنا من خلال موقعنا على كل المعلومات التي تخص الدكتور سيد الأخرس من حيث تجارب الأشخاص ومن حيث تكلفة العلاج وغيرها من النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب في أقرب وقت.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق