ايه رايكم فى دكتور هشام الشاعر

ايه رايكم فى دكتور هشام الشاعر؟ في الحقيقة إن هناك عدد كبير جدا من النساء الذين يسألون هذا السؤال وذلك لأسباب كثيرة أهمها اختيار الطبيب المناسب لعمل العملية عنده أو الكشف من الأمور التي تساعد في العلاج والشفاء بشكل كبير جدا بإذن الله. ولذلك إليكم أهم المعلومات عن هذا الطبيب، وعن تجارب الأشخاص معه.

ايه رايكم فى دكتور هشام الشاعر

يعد دكتور هاشم شاش من الطلاب مشهورين جدا وهو أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم – كلية الطب القصر العيني – جامعة القاهرة بالإضافة إلى بعض المهارات الأخرى حيث أنه دكتور حقن مجهري اطفال انابيب، نساء وتوليد متخصص في امراض نساء وتوليد بالإضافة جراحة أورام نسائية وأيضا حقن مجهري وعقم.

وعلى الرغم من أنه حتى الوقت الحالي لا يوجد الكثير من التجارب المناسبة التي يمكن التحدث عنها والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي، ولكن في نفس الوقت إن أغلب التقييمات التي جاءت عن هذا الطبيب كانت إيجابية تماما والقليل جدا هم من لم تعجبهم نتائج العمليات.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة:

راي الناس في دكتور هشام الشاعر

كما علمنا عن هذا الطبيب انه ممتاز جدا ولو شهرة كبيرة، وبالتالي فمن الطبيعي أن يرغب الأشخاص بمعرفة المزيد من المعلومات عنه، بالأخص اختيار الطبيب المناسب لعمل عمليات الحقن المجهري وغيرها من هذه العمليات المكلفة يتطلب التركيز جدا لأن خبرة الطبيب تكون ذاتها عامل كبير لنجاح العملية بإذن الله.

والجدير بالذكر أيضا أن أغلب الآراء كانت إيجابية بشكل عام، فلا داعي للقلق ولكن من العيوب الملحوظة والتي ذكرها أغلب الأشخاص أن تكلفة التعامل مع الطبيب مرتفع جدا سواء بالنسبة للكشوفات العادية أو العمليات في حال مقارنة في بعض الأطباء الآخرين.

حد جرب مركز الرياض للخصوبة؟

النساء الذين يرغبن بالحمل أو حل مشاكل الحمل والولادة بشكل عام يريدون دائما إختيار المركز الطبي المناسب حتى لا تضيع أموالهم وبالتالي يبحثون عن أهم المراكز ومن أشهرها بالتأكيد مركز الرياض للخصوبة.

وعلى الرغم من أن تجارب الأشخاص لا يمكن عليها بشكل كلي أن بعضها يكون مضللا ويكون مدفوع، ولكن إن النسبة الأكبر للتجارب مع مركز الرياض كان كبير، صحيح أن هناك بعض التقييمات السلبية ولكن الأغلب جيد وهذه شهادة جيدة.

اقرأ أيضًا:

مين عملت منظار عند هشام الشاعر؟

هناك تجربة مشهورة جدا، وأما في التجربة فتقول السيدة من حوالي أربعة سنوات ولم يحصل الحمل ولا مرة، وعندما ذهبت إلى العديد من الأطباء لم يكن هناك أي نتيجة تحصل ولكن في النهاية ذهبت إلى الدكتور وقامت بعمل بعض التحاليل التي طلبها منها.

وكانت تقوم بالكثير من الأمور منها أشعة الصبغة ومنها الكثير من الحقن التفجير وغيرها من الكورسات للعلاج وأنظمة الغذاء والأنظمة الغذائية للجسم، أيضا التخسيس أو زيادة الوزن، ونصائح لا تعد ولا تحصى، وكانت كل الأمور تأتي بفشل إلا في النهاية فقال الزوج يجب أن نقوم بالحقن المجهري.

وأما صاحبة التجربة فتقول أنها في يوم العملية ذهبت إلى غرفة العمليات وطه بعض الملابس الأخرى واخذت حقنة التخدير، وبعد ذلك لم تكن تشعر بشيء إلا بعد أن إنتهت العملية وتقول إنه استيقظت وتشعر بألم شديد في منطقة البطن.

بعد مرور ساعة تقريبا من الألم الشديد بدأت تشعر بتحسن قليلا، وعندما جاء الطبيب عطاها أسطوانة سي دي والتي تكشف كل ما حدث في هذه العملية لأنها قرأت الناس بهذه مهمة ويجب أن يتم طلبها من الطبيب لأنها تسجل ما حدث.

وقال لها الطبيب أن العملية انتهت وقمنا ببعض الأمور على منطقة المبيض وعملنا فيها بعض الثقوب في كل مبيض وبالتحديد كل مبيض به ثقبين كما أن هناك إلتهاب في الأنبوب ونظفنا بالإضافة إلى أن التهاب الرحم قمنا بغسله.

وبعد ذلك كتب لها الطبيب مجموعة من الأدوية والمضادات الحيوية وحدد لها الوقت المناسب لأخذ هذه الأدوية، وتقول صاحبة تجربة أنها بعد بضعة أيام كانت تشعر بألم شديد في منطقة البطن، كما أن الألم كان يزيد بشكل لا يحتمل وكانت بطنها منتفخة بشكل ملحوظ. ولكن بمرور الوقت كانت تشعر بتحسن أفضل.

مين عملت منظار عند هشام الشاعر؟

تكلفة الحقن المجهري عند الدكتور هشام الشاعر

من يسألون عن ايه رايكم فى دكتور هشام الشاعر أو يرغبون عمل عملية الحقن المجهري يرغبون دائما بمعرفة الأسعار حتى يستطيعون تجهيزها قبل العملية لأن هذه العمليات من المعروف أنها مرتفعة الثمن.

ولكن لسوء الحظ التكلفة عند الدكتور هشام الشاعر، لم لم يوجد لها أي أسعار متوسطة في الوقت الحالي، كما أن أغلب الأطباء بشكل عام لا يمكن التنبؤ بأسعار العمليات لأنها تختلف من طبيب إلى آخر ومن حالة إلى أخرى وعلى حسب الأدوية وعلى العوامل الإضافية والعناية وغيرها الكثير والكثير من العوامل.

ولكن بشكل عام يمكن القول أنها في المتوسط يمكن أن يكون حوالي 16,000 جنيه فقط وبسعر العملية فقط وليس يشمل العلاج وغيرها من الحالات الكشف الأخرى التفاصيل الإضافية، ولكن في كل الحالات يجب استشارة الطبيب حتى يحدد الحالات الصحية ومن هنا تحدد التكلفة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

نصائح دكتور هشام الشاعر للخصوبة

إن الخصوبة من الأمور المهمة جدا والتي تحدث عنها الدكتور هشام الشعر، كما إنه ذكر العديد من النصائح التي تساعد على أن تكون الخصوبة أفضل بمرور الوقت وأهمها النصائح التالية ولها نتيجة ممتازة جدا على حسب التجارب.

  • من المهم الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مرتين أو ثلاثة أسبوعيا، كذلك يحمي الجسم من مختلف أنواع الأمراض، كما أنه في نفس الوقت يساعد على زيادة فرص الحمل والتخلص من ضعف الخصوبة.
  • كما ينصح الدكتور بالنسبة للفتيات الصغار أن يتم متابعة فترة الدورة الشهرية في حال كان هناك أي مشاكل بالنسبة للكبار والصغار، فذلك من شأنه المساعدة لحل الكثير من المشاكل.
  • من المهم دائما الحرص على الوزن المثالي لأن له تأثير كبير على الخصوبة.
  • ينصح الطبيب أيضا بتجنب الأطعمة المقلية.
  • كما ينصح بتجنب الوجبات السريعة لأنها ضارة وتهدد الخصوبة.
  • يجب الحرص على تناول العصائر الطريقة وليست المحفوظة لفترات طويلة.
  • كما ينصح الطبيب دائما بتناول الخضروات والفواكه الطازجة وكل الأشياء التي تأكل بدون طهي بالأخص الطازجة منها لأنها مفيدة بشكل عام.

نصائح دكتور هشام الشاعر للخصوبة

والى هنا ينتهي مقال اليوم عن ايه رايكم فى دكتور هشام الشاعر؟ وتعرفنا من خلال موقعنا على أهم المعلومات عن هذا الطبيب المشهور جدا وعن تجارب الأشخاص التي مرت مع الطبيب وعلمنا أهم النصائح التي قالها عن الخصوبة وعن كيفية جعلها أفضل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق