مين جربت قفل الظهر وحملت

مين جربت قفل الظهر وحملت؟ هناك عدد كبير جدا من التجارب التي نشرتها السيدات تحت العنوان الذي سبق ذكره، وإذا كنت ترغبين بمعرفة أهم هذه التجارب للاستفادة منها سوف تتعرفين عليها في هذا المقال بشيء من التفصيل.

مين جربت قفل الظهر وحملت

قبل أن نبدأ بالحديث عن التجارب المشهورة والأساسية في هذا الأمر، يجب الأخذ بالاعتبار أن استشارة الطبيب تظل أساسية في كل الحالات، وإن التجربة للغير لا تغني عن استشارة الطبيب أبدا ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل كل حفاظا على صحتك.

التجربة الأولى:
تحكي السيدة التي جربت قفل الظهر وتقول أنها كانت حامل وقامت بعمل قفل الظهر حتى لا يحدث إجهاض وتقول “سوولي وانه بالشهر الثاني لأني اجهضت مرتين وهي انك تأخذي قفل وقطعة قماش وتقرأي آيات من القرآن وتقفلي القفل وتخليها عليك ما تشيليها حتى الولادة”

وتكمل صاحبة التجربة وأنها قامت بتجربة هذا القفل مرتين ولم تعاني من أي مشكلة أبدا حتى أنه لم يسبب لها أي ضرر وتنصح النساء بتجربته.

التجربة الثانية:
أما في هذه التجربة تقول ماريا أنها قامت بعمل قفل الظهر منذ شهر وكانت النتيجة جيدة وتقول أنه عبارة عن كاسات من الزجاج يتم وضعها على الظهر وفي داخلها شمعة حتى تحبس الدم الفاسد في الظهر.

ومن خلال التجربة الخاصة بها، تقول السيدة أنه مهم جدا وله تأثير قوي جدا، وأنها لما قامت به مع التمريخ كانت النتيجة إيجابية بعد أن قامت بعمل تحليل الحمل.

التجربة الثالثة:
أما في هذه التجربة تحكي السيدة وتقول أنها لما قامت بعمل قفل الظهر كان منذ سنة واحدة ولم تكن حامل وتقول أنها لاحظت مباشرة بعدها أنها أصبحت حامل ولم تعاني من أي آثار جانبية.

وتكمل وتقول نصيحة أخيرة لكل امرأة تواجه مشاكل بالحمل “بنصحك فيها سويها جربي مش خسرانة شي” وذلك لأن تجربتها كانت إيجابية تماما.

التجربة الرابعة:
أما في هذه التجربة فإن من نقلتها كانت سيدة خبيرة تجيد أن تقوم بقفل الظهر وتقول أنها كانت تعمل قفل الظهر لأخواتها ولكن الذين يعانون من بعض الآلام في الظهر.

وتكمل أيضا وتقول أنها قامت بعمل قفل الظهر على زوجة أخوها التي تعاني من تأخر الإنجاب وبعد استشارة الطبيب وبعد الفحوصات أخرى أصبحت حامل بعد شهر واحد فقط من عمل قفل الظهر لها.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

مين جربت كاسات الهواء وحملت؟

التجربة الأولى:
تقول سيدة أنها قامت بتجربة كاسات الهواء قبل ثلاث سنوات ولكن كانت النتيجة غريبة جدا حيث أنها لاحظت أن الهواء يخرج كما أن الدورة الدموية تكون معززة أكبر وبشكل ملحوظ.

وتكمل أيضا وتقول أنها قامت بمسح جسمها بالزيت الزيتون و عملت تمريخ في البطن وأخيرا كان يتم استعمال كاسات الهواء وكانت التجربة إيجابية جدا كما حصل معها.

التجربة الثانية:
تقول السيدة أنها قامت بتجربة كاسات الهواء ولكن لاحظت بعدها أن الدورة كانت تنزل بغزارة وبشكل قوي جدا وبعد أن سألت السيدة التي عملت لها كاسات الهواء قالت لها إن ذلك طبيعي.

وفي النهاية وبعد الاستمرار مع الأطباء تقول السيدة إن التجربة لم تكن إيجابية ولم تلاحظ أي تأثير من حيث العمل ولكنها لاحظت أن الممرخه أكدت عليها إن تكرار كاسات الهواء بشكل مستمر سيكون مضر ويأتي بآثار جانبية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

حطيت لصقة الظهر وحملت

تعد لصقة الظهر من التقنيات المنتشرة بشكل كبير جدا مؤخرا والتي قد تكون مفيدة في حالات معينة، حيث إنها تقلل آلام العضلات وتعمل على جعل الجلد يمتص المكونات بالإضافة أيضا لفوائدها الأخرى لتقليل الألم.

كما أن هناك بعض التجارب الإيجابية التي نقلتها السيدات مع هذه الثقة وكانت التجارب كما يلي.

التجربة الأولى:
تقول السيدة أنها قامت بوضع لصقة الظهر في اليوم الذي اغتسلت فيه ومن ثم قامت بالامتناع عن الجماع لمدة يومين وتقول أن ذلك مهم ويفضل تجنب الاستحمام حتى لا تزال اللاصقة.

تكمل السيدة أيضا وتقول أنها قامت بوضع نفسه اللصقة عند الزوج أيضا في نفس الوقت حتى تأتي بنفس التأثير وتكمل أنها قامت بعمل التلقيح في نفس الشهر وأصبحت حامل بعدها.

التجربة الثانية:
في هذه التجربة تقول السيدة أنها ومن خلال ما حصل معها تريد أن تقدم الاستفادة لغيرها من النساء، وتقول أنه في البداية يجب الذهاب إلى الصيدلية وشراء نوع اللاصق المناسبة ومن ثم وضعها أسفل الظهر وتترك ثلاثة أيام من دون جماع.

تنصح أيضا إن تكون اللاصقة من النوع الحار وحتى ولو كنت لا تستطيعين تحمل الحرارة، فيمكنك محاولة اختيار نوع بارد قليلا ويفضل دائما أن تكون من النوع الحار لأن تأثيرها أفضل.

وبالتأكيد إن التجارب التي سبق ذكرها لا يمكن الاعتماد عليها وجعلها أهم من استشارة الطبيب، لأن الاستشارة الطبية تظل هي الأساس في كل الحالات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

معلومات مهمة عن قفل الظهر

بعد التعرف على أهم التجارب التي نشرت تحت العنوان مين جربت قفل الظهر وحملت؟ فيجب العلم أولا أن قفل الظهر هو نفسه كاسات الظهر وأيضا طبق الظهر والتي تكون نفسها مع الحجامة.

حيث أن جميع المعلومات المنتشرة وجميع الأسماء تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن الفكرة الأساسية من التطبيق تظل واحدة في النهاية ولكن في كل الحالات نجد أن قفل الظهر يعد من أنواع الطب البديل التي يستعملها البعض لحل بعض المشاكل الصحية.

وهناك بعض الدراسات العلمية التي تم إجراؤها على قفل الظهر، حيث تم إثبات أن له فوائد كثيرة جدا أهمها أنه يرفع من فرصة نجاح عملية التلقيح الصناعي أو أطفال الأنابيب.

كما يعمل أيضا على تحسين جودة الحيوانات المنوية وتنظيم الدورة الشهرية، وأيضا استعادة التوازن الهرموني عند النساء، والتخفيف من تشنج العضلات لمن يعانون منها، والتخفيف من التوتر وأيضا تعزيز الإباضة.

ولا ننسى أنه يحسن من نشاط خلايا الجسم المختلفة ويتخلص من السموم، ويساعد على الاتزان مستويات الطاقة وتقوية الجهاز المناعي وتنشيط الدورة الدموية، وغيرها الكثير من الفوائد.

وبسبب الفوائد الكثيرة التي سبق ذكرها نلاحظ أنه يعتقد أن قفل الظهر يكون له تأثير قوي لمن يعانون من مشكلة تأخر الحمل أو المعاناة من بعض الاضطرابات الجلدية والنوبات العصبية والنزيف الدموي والدورة الشهرية الغير منتظمة عند النساء.

لكن عند الحديث عن المعلومات أو الدراسات العلمية التي تؤكد أنه يساعد على الحمل بنسبة 100% فإنها لا تزال قليلة ولا زال الأمر يحتاج لبعض الدراسات واتباع بعض الطرق الأخرى الأكثر طبية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أضرار طبق الظهر

على الرغم من الفوائد الكثيرة التي نحصل عليها من استماع القفل الظهر، ولكن لسوء الحظ من المتوقع أن يكون له آثار جانبية منها التالي.

ينصح دائما باختيار الخبير المناسب لعمل قفل الظهر حيث أن الاستخدام الخاطئ الكاسات الهواء من حيث وضعها بشكل عشوائي أو استخدامها بشكل غير مناسب قد يكون له آثار جانبية وخيمة على العمود الفقري والفقراء.
من المهم عند الاستعمال أن يكون الشخص مهيأ لها حيث يفضل أن لا يستعمل على الأشخاص الذين يعانون من جلطات الدم في الأوعية الدموية او المصابين بمرض السكري.

وفي كل الحالات نلاحظ أن الفوائد أكثر من الأضرار لكن في نفس الوقت اختيار الشخص المناسب والخبير للعمل قفل الظهر سيكون مفيدا بالتأكيد، ويجب أن يكون الشخص أو المرأة التي تريد أن تحمل مهيأة لذلك.

اقرأ أيضًا:

نصائح مهمة للحمل مع قفل الظهر

بعد التعرف على المعلومات الأساسية وأهم التجارب التي نشرت تحت العنوان مين جربت قفل الظهر وحملت؟ فيجب العلم أن قفل الظهر ليس فعالا بنسبة 100% إلا مع القيام ببعض النصائح الإضافية وهي كالتالي.

الفحوصات الطبية:
لو كان هناك تأخر ملحوظ في الحمل في ننصح دائما بعمل بعض الفحوصات الطبية بالتحديد تحاليل الغدة الدرقية والهرمونات لأن تأخر الحمل في بعض الأوقات قد يكون بسبب مشاكل تتطلب تدخل طبي.

تجنب التوتر والقلق:
ينصح الأطباء دائما بأن تقلل المرأة من التوتر والقلق وأن تحاول الحفاظ على حالتها النفسية بشكل مناسب لأن ذلك له تأثير قوي على مدى الحمل الخاص بها.

استعمال المنتجات المناسبة:
العديد من الأزواج يمكن أن يستعملوا مزلقات أو بعض المنتجات المختلفة، لكن يجب الأخذ بالاعتبار أن أغلب تلك المنتجات قد تعيق وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة. بالتالي يفضل اختيار منتجات مناسبة.

الإكثار من العلاقة:
الإكثار من ممارسة العلاقة الحميمية بالأخص في فترة التبويض الخاصة بك سيرفع من احتمالية الحمل بشكل كبير ويفضل الانتظام على ممارسة العلاقة أكثر من مرة طوال الأسبوع لأن الحمل في بعض الأوقات قد لا يتم من جماع واحد.

الوزن المناسب:
الوزن الزائد أو النحافة المفرطة من الأشياء التي تؤثر على الخصوبة بشكل كبير سواء كان ذلك بالنسبة للمرأة أو بالنسبة للرجل، بالتالي إن الحفاظ على الوزن المناسب من خلال اتباع نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية سيكون مفيدا من كل النواحي.

الصبر:
العديد من الدراسات تؤكد أن النسبة الأكبر من الأشخاص المتزوجين حديثا لا ينجبون بشكل سريع بل يحتاجون لبعض الوقت للإنجاب، بالتالي الصبر سيكون مهما ولا داعي للاستعجال.

لكن على الجانب الآخر أن النصائح التي سبق ذكرها هي النصائح الأساسية، لكن لو تأخر الحمل لمدة طويلة يفضل بالطبع استشارة الطبيب لمعرفة السبب المناسب واختيار طريقة العلاج المناسبة حسب المشكلة نفسها.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن مين جربت قفل الظهر وحملت؟ حيث تعرفنا بالتفصيل على أشهر التجارب التي نشرت تحت هذا العنوان وتناولنا المعلومات الكاملة التي تخص الحمل ونصائح له.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق