تجربتي مع شاي الضيافه للرشاقه

اصبح المظهر الخارجي من اهم العوامل التي تؤثر علي شكل الشخص بالنسبه للجميع . حيث ان الجسم الرشيق يدل علي ان الشخص يتبع نظام صحي و حياه رياضيه صحيه . كما انه يعتبر من اهم مظاهر الجمال حاليا . لذلك يبحث الجميع عن طرق التخلص من الوزن الزائد بأقل مجهود ممكن . فلجأ العديد الي تناول المشروبات التي تساعد علي سد الشهيه و حرق الدهون بدون القيام بحميه غذائيه معينه او ممارسه الرياضه . و لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع شاي الضيافه للرشاقه . الذي يعتبر من أفضل المنتجات التي تساعد علي حرق الدهون و خفض الوزن و الحصول من خلال تناوله علي جسم مناسب و متناسق رائع . يمكنكم متابعه المقال للنهايه للتعرف اكثر عن شاي الضيافه .

تجربتي مع شاي الضيافه للرشاقه

يعتبر شاي الصيافه للرشاقه جابر القحطاني من اشهر المنتجات الموجوده في الخليج التي تساعد علي التخلص من مشكله الامساك و الاضطرابات التي تتواجد في المعده . كما انه يساعد علي اذابه الدهون و التخلص منها بشكل فعال و هذا عن تجارب شخصيه مختلفه . وسوف نعرضها اليكم من خلال هذه الفقره .

  • التجربه الأولي : تجربتي مع شاي الضيافه كنت أعاني انا وزوجي من زياده في الوزن و قد استخدمنا الكثيرمن المنتجات للتنحيف لكنها لم تأتي بأي فائده . لكن سمعت بعد ذلك عن شاي الضيافه للدكتور جابر القحطاني و عند الأستمرار علي تناول شاي الضيافه استطعت انا و زوجي التخلص من الوزن الزائد بعد استخدامه بالطريقه الصحيحه و مع النظام الغذائي الصحي .
  • التجربة الثانيه : كانت تجربتي مع شاي الضيافه للدكتور جابر القحطاني تجربه ايجابيه حيث سمعت عن الشاي و فاعليته في انقاص الوزن الزائد و كنت اعاني من زياده في الوزن بشكل ملحوظ . لذلك قمت بأحضار الشاي و بدأت في استعماله بالفعل و قد نصحتني صديقه ان عند استعمال الشاي يؤدي في بدايه الامر بحدوث ألم في المعده و بالفعل استمر الألم لمده يومين . ثم بعد ذلك زال الألم تدريجيا . و اصبحت استخدم شاي الضيافه يوميا حتي ساعدني في التخلص من 10 كيلو من وزني في شهر و نصف .
  • التجربه الثالثه : لقد قرأت عن شاي الضيافه و فوائده المميزه للتنحيف حيث كان وزني حوالي خمسه و سبعون كيلو مما كان يعيق حركتي بسهوله . و كنت اشعر بصعوبه في اداء الاعمال المنزليه ايضا . كما كنت اعاني من بعض الامراض التي تعيق حرق الدهون بسهوله . و بالفعل استخدمت الشاي و استطعت التخلص من حوالي 10 كيلو من وزني في وقت ليس طويل . لكن في بادئ الامر واجهت بعض المشاكل و شعرت ان الشاي لا يساعد الا في انزال الماء من الجسم فقط .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات المختلفه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات . 

تجربتي السيئه مع شاي الضيافه 

كنت اعاني من مشكله في زياده الوزن و سمعت عن شاي الضيافه للرشاقه و فوائده العديده لكن قد تعرضت الي تجربه سيئه مع شاي الضيافه . فقد استخدمت الشاي لمده شهرين و لم احصل علي اي نتائج فعاله للتنحيف . و بعد ذلك لاحظت تساقط شعري بشكل كبير فذهبت للطبيب و منعني من تناول شاي الضيافه و قمت بعلاج شعري .

ما هي أهم مكونات شاي الضبافه 

يحتوي شاي الضيافه علي الكثير من الاعشاب الطبيعيه التي تساعد في انقاص الوزن بجانب ذلك تساعد في التخلص من الغازات و الانتفاخ و الامساك . 

ما هي أهم مكونات شاي الضبافه 

  1. الكرنب 
  2. بشر الرمان 
  3. الشيتوكال 
  4. الريوديكتال 

أقرأ أيضا تجربتي مع الشاي الاحمر والليمون للتنحيف .

فوائد شاي الضيافه 

يعتبر شاي الضيافه من المنتجات المميزه التي انتشرت في الفترات الأخيره. و التي اثبتت فاعليتها في الكثير من الأمور مثل التنحيف و التخلص من الدهون المتراكمه في الجسم . بفاعليه كبيره و الي جانب ذلك يحتوي علي الكثير من الفوائد المختلفه و المميزه .

فوائد شاي الضيافه 

  • يساعد علي اذابه الدهون المتراكمه في الجسم و الدهون الثلاثيه ايضا .
  • يعمل علي تخفيف الغازات المزعجه في المعده .
  • يساعد علي التخلص من حالات الامساك المزمنه و تهدئه المعده .

شاي الضيافه بالبابونج 

هناك نوع اخر من شاي الضيافه و هو بنكهه البابونج والينسون التي لهما اثر رائع علي الجسم من تنقيته من السموم و تهدئه المعده بجانب التخلض من دهون الجسم .

المكونات 

  1. مسحوق البابنونج
  2. مسحوق الينسون 

طريقه الاستخدام 

يمكنكم استخدامه بطريقتين بارد او سخن و هذا ما سوف نشرحه لكم من خلال هذه الفقره :

  • قم بوضع ظرف او اثنين في 150 مل من الماء المغلي و اتركه لمده من 3 الي 5 دقائق يبرد قليلا يفضل ترك الظرف في الكوب حتي اثناء الشرب .
  • وضع 4 فنجان من الماء المغلي علي من 6 الي 8 اظرف و تركهم من 4 الي 8 دقائق حتي يبرد قليلا .
  • يمكنك اضافه الثلج قبل الشرب للحصول علي مشروب مثلج .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم كل ما يتعلق شاي الضيافه و عرضنا اليكم الكثير عن تجربتي مع شاي الضيافه للرشاقه . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق زياره اقسام موقعنا المتنوعه . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل كيفية استخدام الشاي الاخضر للتخلص من الكرش .

أضف تعليق