تجربتي مع خلفة البنات

تجربتي مع خلفة البنات هي بعض التجارب التي تنتشر عن نفس العنوان حيث تتكلم السيدات عن تجاربهم ويأتي الغير للاستفادة منها، وإليكم التفاصيل.

تجربتي مع خلفة البنات

دائما ما يكون هناك العديد من المعلومات المختلفة المنتشرة على الانترنت من حيث النصائح التي يجب على المرأة اتباعها وعلى الرجل اتباعها حتى تكون خلفته من الاولاد أو من البنات أو أي سبب آخر يريد.

وفي حقيقة الأمر وإذا كنا سوف نعود إلى الأصول التاريخية القديمة فسوف نجد بأن خلفه الأولاد تعتبر مرغوبة أكثر من البنات، باعتبار أن الولد يمكن الاعتماد عليه من حيث العمل ومن حيث المنزل ومن حيث الفائدة العامة كما يفكر الكثيرون.

ولكن على الجانب الآخر يوجد العديد من الأشخاص الآخرين الذين يريدون خلفة البنات، بسبب كثرة الأولاد لديهم أو انهم يحبون البنات بشكل عام ولهذا يرغبون بقراءة بعض التجارب المختلفة عنهم.

ولكن أولا وقبل ان نتحدث معكم عن بعض التجارب المختلفة التي جاءت عن هذا الأمر، يجب العلم أولا بأن الأولاد تعتبر جزء من الرزق وذلك كما جاء في القرآن الكريم باعتبار أن المال والبنون هم زينة الحياة الدنيا.

في نفس الوقت يمكن أن نلاحظ بعض الآباء الذين لا يحبون خلفه الأولاد بسبب المشاكل المختلفة التي سببها والبعض الآخر يكون يفضل الاولاد والبعض الآخر يفضل البنات، وغيرها من الاحتمالات المختلفة التي لا تعد ولا تحصى، ولهذا لا يجب الاعتماد على أي تجربة لأن شخصية لأن شخصية الآخرين لن تكون كشخصية أولادك بالطبع.

  • وما العيب في إنجاب البنات:

في احد المنتديات تم نشر هذه القصة بواسطة سيدة كانت تقول على الموقع بأنها تشعر بالسوء عن ما حصل، لأن هناك أكثر من موقف تكرر أمامها وكان تلاحظ دائما بأن خلفة الأولاد مرغوبة أكبر من البنات .

حيث أنها تكلمت عن تجربتها الشخصية وما حصل معها فعليا ونظرات الرأفة التي كانت توجه إليها عندما انجبت البنت، وقالت “عندما انجبت ابنتي الاولى كانت التهاني والتبريكات التي تلقيتها ترافقها ابتسامة ذات معنى : ( حاولوا مره أخرى لانجاب طفل ) ونفس هؤلاء المهنئين واسونا بعد إنجاب الطفلة الثانية مع تلميح إلى أننا ما زلنا في عز شبابنا , والمشوار أمامنا طويل لنحاول إنجاب طفل مرة أخرى ..”

كما كان هناك العديد من الردود الاخرى المختلفة على القصة السابقة وتناولت السيدات اطراف الحديث فيما بينهم عما يعلمون من معلومات عن أي امرأة أخرى خلفتها من البنات وتقول سيدة “واحدة صاحبتي عندها اربع بنات …..ولدت الرابعة قبل أشهر والحمد لله مو ناقصهم شي واللي حولهم مايقولو الا كل خير ……حتى ام زوجها تقولها انت الخير والبركة والبنت زي الولد واحسن …..”

كما جاءت احدى التجارب الأخرى التي تحكي فيها سيدة وتقول أنها ام لخمسه بنات وكانت تقول “انا ام لخمسة ملكات(بنات) لااله الا الله ..تبارك الله……………كنت عندما انجبت البنت كانت العيون هي التي تتحدث وليست الألسن وعندما انجبت البنت الرابعة (مني) كانت الطامة حيث كان البكاء والبنت وانا اريد ان اري اولاد ابني ولكن الحمد لله ……………انا الان في بلاد الله الواسعة والحمد لله ..الحمد لله……الحمد لله……….مائة مرة كلما مشيت وجلست وقمت ……..الان الحمد لله البنات محجبات في بلاد التحرر لا يعني انك انجبت البنت انه انتقاص في حقك انما قاومي هذا الجهل بأن تقولي الحمد لله انا انجب”

ولكن بعيدا عن التجارب السابقة تذكري دائما أن الموازنة ما بين الأولاد وما بين الأبناء هو من أحلام الكثيرون، ولكن الله هو الذي يوسع الرزق وكتب كل شيء، و لذلك لا داعي للحزن سواء كانت الخلفة من الأولاد أو من البنات وبالأخص البنات بسبب الأجر الكبير على تربيتهم.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

هل خلفة البنات وراثة؟

في بعض الأوقات يمكن أن نلاحظ وجود عائلة أغلب الموجودين فيها من البنات أو حتى الاخوة المتزوجين الذين يلاحظون بأن أولادهم من البنات مما يجعل الأشخاص يفكرون بأن الخلفة تعتمد على العوامل الوراثية.

وفي حقيقة الأمر أن جنس المولود ذكر أو أنثى يعتمد على التلقيح عند العلاقة الحميمية من حيث الكروموسومات ومن حيث الحيوان المنوي الذي يحمل هذه الكروموسومات ويقوم بتلقيح البويضة.

وان العوامل التي تتحكم في جنس المولود تعتبر كثيرة جدا وما تؤكده الدراسات حاليا بأن العوامل الوراثية ليس لها علاقة بالاولاد والبنات من حيث الانجاب، لان ذلك يعتمد على كمية من العوامل المجتمع التي يصعب التحكم فيها.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: طريقة استخدام uralyt u للحمل بولد

أسباب عدم إنجاب الذكور

تعرفنا على تجربتي مع خلفة البنات، ولكن سوف نتحدث الآن عن بعض المعلومات الأخرى المهمة التي يتم تناقلها ومنها أن البعض يفكرون بأن الإنسان يمكن أن يتحكم في إنجاب الذكور أو الاناث.

وفي حقيقة الأمر أن ذلك يمكن القيام بها في المعمل من خلال التلقيح الصناعي ومن خلال فصل الحيوانات المنوية، ويتم اختيار الحيوانات التي تحمل الكروموسوم المذكر و تلقيح البويضة معمليا.

ولكن على الجانب الآخر أن الأسباب الطبيعية التي تمنع من إنجاب الذكور قد تكون كثيرة جدا وهي مجتمعة مع بعضها، وفي بعض الحالات الأخرى قد تكون بسبب بعض الصدف المتتالية التي رفعت من احتمالية إنجاب الإناث.

وخلال السطور التالية من هذا المقال سوف نتعرف معكم على بعض السلوكيات التي تعتبر عدم القيام بها تؤدي إلى عدم انجاب الذكور والقيام بها يرفع من احتمالية إنجاب الذكور، ويجب العلم بأن الطرق ليست مضمونة وليست هناك دراسات تؤكدها بنسبة كاملة، لأن نسبة الخطأ تظل واردة بل تظل مرتفعة، ولكن لا حرج من التجربة لو كانت الرغبة في الذكور كبيرة.

  • الجماع في يوم الاباضة:

تعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة جدا التي يمكن القيام بها لرفع احتمالية إنجاب الأولاد الذكور، وذلك لأن الحيوانات المنوية المذكرة معروف عنها انها اكثر سرعة من الحيوانات المنوية المؤنثة، وذلك يعني انها يمكن ان تصل الى البويضة اسرع وبالأخص في الساعات الأولى بعد الجماع في أيام التبويض.

  • تناول الأطعمة القلوية:

في حقيقة الأمر أليس هناك الدراسات العلمية الكافية التي تثبت ذلك، ولكن على الجانب الآخر يقال بأنه يمكن تناول الاطعمة القلوية وذلك يشمل الفواكه والخضروات والأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم و الأطعمة ذات القلوية العالية بالتحديد مثل الفواكه الحمضية والمكسرات مع تقليل منتجات الالبان، باعتبار أن الاكلات السابقة سوف ترفع من احتمالية إنجاب الذكور.

  • تناول الفيتامينات:

من المتعارف عليه طبيا أن الفيتامينات مفيدة جدا في زيادة الخصوبة ولذلك يمكن أن ترفع من احتمالية إنجاب الذكور وذلك يشمل تناول المكملات الغذائية باستشارة الطبيب والاكثار من الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المختلفة.

  • ممارسة الوضع الخلفي:

يقال بأن هذا الوضع سوف يساعد على رفع احتمالية انجاب الذكور لأن هذا يساعد على إدخال القضيب إلى أبعد نقطة في المهبل، مما يعني بأن خروج الحيوانات المنوية سوف يكون قريب جدا مما يرفع من احتمالية تلقيح البويضة بواسطة الحيوانات المنوية المذكرة. والجدير بالذكر بأن هذه الطريقة لا تعني استعمال الوضع الخلفي فقط بل أي وضعية أخرى يحصل فيها ادخال عميق جدا للقضيب.

  • وصول المرأة إلى هزة الجماع اولا:

على حسب المعلومات الطبية الموجودة لدينا، إن الحيوان المنوي المذكر أكثر من الحيوان المنوي المؤنث من حيث بسرعة ولكن في نفس الوقت أضعف بكثير مما يجعله يموت وقت أسرع.

ولكن عندما تصل المرأة إلى هزة الجماع أولا فإن ذلك يؤدي إلى إفراز بعض المواد و بعض السوائل في عنق الرحم مما يقلل من حموضة المهبل وهذا ما يجعلها بيئة مناسبة للحيوانات المنوية المذكرة مما يرفع من احتمالية الوصول إلى البويضة والتلقيح أولا.

يجب العلم بأن الطرق التي سبق ذكرها ليست مستقرة ولا يوجد دراسات علمية تؤكد أنها فعالة بنسبة كامله، باعتبار وجود العديد من العوامل الأخرى التي تتحكم في الإنجاب ولذلك إذا كان هناك رغبة قوية في إنجاب الذكور يمكن اللجوء إلى الطرق الطبية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: غسول سافوريل للحمل بولد

واخيرا جبت ولد

يوجد العديد من التجارب المختلفة التي جاءت تحدثت عن خلفه الأولاد بعد البنات وبعد الصبر كثيرا ومنها تجارب ناقشت ذلك بالتفصيل كما جاءت السيدات وهم يعبرون عن فرحتهم.

وتقول سيدة “انا جبت بنتين ورا بعضض والبنت الثانييه ماتت بعد الولاادده وعملت بالأسباب وتابعت مع دكتوره علشان مبايض واخذت ابر تفيجريه .. والحمممدلله رب العالمين رزقني بالحمل بالولد عسی تقر عيني بشوفته يارب دعواتك لي الله يسهل على”

وفي تجربة أخرى “انا جاني بنتين وسويت بعد كذا الاسباب
ورقني ربي بنتي الثالثه ولله الحمد حملت عليها بدون تخطيط ودعيت ربي ولازعلت لان حملت بسرعه وهي ست شهور ورفعت يديني ان ربي يرزقني ماتمنى ويصلح النيه والذريه وماخيب ربي رجاي رزقني بولدي حبيبي والحمدلله”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: طريقة الرمان للحمل بولد

سؤال وجواب عن تجربتي مع خلفة البنات

انتهينا من المقال ولا يزال هناك المزيد من المعلومات الأخرى التي سوف نتعرف عليها وبعض الأسئلة المهمة التي تم تداولها بكثرة عن إنجاب الأولاد و البنات و نعرضها لكم خلال السطور التالية.

صفات الرجل الذي ينجب بنات؟

ليس هناك أي صفات معينة يمكن رؤيتها على الرجل الذي ينجب البنات أو الاولاد لأن هذا يعتمد على مجموعة من العوامل المختلفة.

خلفة البنات والرزق؟

دائما ما تنتشر بعض المعلومات بأن رزق البنات كبير جدا وفي حقيقه الأمر انه ليس هناك اي معلومات نصية عن ذلك، ولكن على الجانب الآخر خلفة البنات مميزه جدا وقد تكون دلالة على الرزق وتكون دلالة على المغفره بسبب تربيتهم ولهم برزقهم، وقال الرسول الكريم “من كان له ثلاثُ بنات يُؤويهُن، ويرحمهُنَّ، ويكفلُهُنَّ، وجبت له الجنة البتة) قيل: يا رسول الله! فإن كانتا اثنتين؟ قال: (وإن كانتا اثنتين)، قال: فرأى بعض القوم أن لو قالوا له: واحدة؟، لقال: واحدة”

هل إنجاب البنات ابتلاء؟

الإجابة على هذا السؤال هي لا بالطبع، لأن انجاب الأولاد او حتى البنات لا يعتبر ابتلاء وحتى لو كانوا مصابين بالأمراض المختلفة، فذلك ليس ابتلاء من الله سبحانه وتعالى لأن الله هو الرزاق العليم وهو الذي لديه الحكمة في كل شيء ويوسع الأرزاق كما يشاء.

ليه الناس بتكره خلفة البنات؟

في حقيقة الأمر هناك أسباب كثيرة جدا لذلك وهي تختلف ما بين الأشخاص وبعضهم، لأن البعض يكرهون البنات لأن اغلب خلفتهم من البنات، والبعض الآخر يرى بأن الولد قد يمكن الاعتماد عليه في المستقبل ولكن الفتاة لا يمكن الاعتماد عليها وهي في النهاية سوف تذهب مع زوجها و سوف تترك كل شيء، وفي الوطن العربي بوجه الخصوص تعتبر البنات لهن مشاكل كثيرة بسبب الخوف على الشرف وغيرها من المعلومات الموجودة في المجتمعات المغلقة في وجه الخصوص.

والى هنا نكون وصلنا الى ختام المقال الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على تجربتي مع خلفة البنات و كم كبير من المعلومات الاخرى المميزة التي تخص الخلفة بشكل عام، وتذكروا دائما أن احمدوا الله لأنه يرزق كما يشاء و هناك بعض الآباء الذين يتمنون أن يكون لديهم أبناء من الأساس.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: الفشار للحمل بولد

أضف تعليق