تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

يوجد هناك بعض من الفتيات التي تعاني من مشكله صغر حجم الثدي وهذه المشكله هي ما تجعل جسدها اقل تناسق مما تتسبب في قله ثقه الفتاه بنفسها بالاضافه الي ان اغلب النساء بعد عمليه الولاده او الرضاعه الطبيعيه من الممكن ان يعانون من ترهل شديد في منطقه الثدي كما يوجد هناك العديد من الفتيات التي يعانون من وجود مشاكل في الشكل الخارجي للثدي بنسبه كبيره ايضا وكل هذه المشاكل هي التي تسببت في شعورهم بالحرج والانزعاج ودفعتهم للبحث عن الوسائل او الطرق التي تقوم بحل هذه المشكله والتي تهدف لتكبير حجم الثدي ومن الممكن ان يؤدي بعضها الي الوصول الي النتيحه والبعض الاخر لا لذلك سوف اعرض لكم من خلال ذلك المقال تجربتي مع حبوب تكبير الثدي بالاضافه الي التعرف علي بعض من الطرق التي تساهم في حل هذه المشكله.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي :

من خلال هذه الفقره سوف اعرض لكم تجربتي مع حبوب تكبير الثدي بالاضافه الي تجربه صديقتي ايضا وسوف نبدأ بتجربتي مع حبوب كيرفرنيكس لتكبير الثدي وهي كما يوضح لنا في التالي :

لقد كنت أعاني من مشكله صغر حجم هذه المنطقه وهو الأمر الذي أدى الي فقدان ثقتي بنفسي لذا قمت بالبحث عن العديد من الطرق التي من شأنها ان تساعدني في تكبير هذه المنطقه بصوره طبيعيه ولكن الأمر لم يفلح كثيرا حتى أخبرتني إحدى صديقاتي بأنها قامت باستخدام حبوب كيرفرنيكس من الصيدليه لمده قد وصلت تقريبا الي خمس شهور وهو الأمر الذي انعكس عليها بصورة إيجابيه وفعاله وحصلت على جسم متناسق وجميل وبالتالي قد تشجعت من أجل تجربه هذه الحبوب.

وبالفعلت قومت باستعمال هذه الحبوب وبعد أن استخدمت هذه الحبوب وانتظمت عليها من خلال الجرعه المناسبه التي تم تحديدها من قبل الصيدلاني فقد شعرت بأن شكل جسمي أصبح أفضل وأن صدري أصبح مشدود وبدون أي ترهلات وبالتالي فأنا أرى أن هذه التجربه هي تجربة مفيدة لكل فتاه او امرأه  تعاني من مشكله صغر الثدي التي تؤثر على نفسيتها بالاضافه الي ان هذه التجربه بالنسبه لي قد وفرت على الكثير من تعب البحث عن طرق طبيعيه لتكبير الثدي وأيضا قد قطعت تفكيري تجاه اللجوء إلى العمليات الجراحيه من أجل الحصول على شكل مميز لهذه المنطقه وجسم متناسق.

اما بالنسبه التي تجربه صديقتي فهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

لقد سمعت صديقتي في ذات يوم في حديث أن هناك سيدة كان عمرها حوالي خمسه  واربعون عام وكان لديها تقريباً خمس أطفال وبعد كل من الحمل او الرضاعة قد عانت هذه السيده من مشكله ترهل الثدي وهو الأمر الذي أثر على شكلها وجمالها وقد قامت هذه المرأه باستعمال حبوب الفوليك بعد القيام باستشارة الطبيب وبعد الانتظام على الاستخدام قد لاحظت فرق كبير في مظهر الجسم والصدر حيث أصبح مشدوداً وغير مترهل.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع بذر الكتان لتكبير الثدي

ما هي العوامل التي تؤثر على حجم الثدي ؟

بوجه عام فأن الثديان يتكونان من نسج دهنيه ونسج لإفراز الحليب وعضلات تدعم تلك النسج وهنالك مجموعه من العوامل التي من الممكن أن تؤثر على حجم الثدي الطبيعي وشكله وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • كل من المورثات او عمر المرأة.
  • وزن المرأة وذلك لأن الدهون التي تتراكم في منطقه الثديين من الممكن ان تتسبب في زيادة حجم الثدي.
  • الحالة الصحية مثل الحمل الذي يسبب نمو الثديين لإنتاج الحليب وكذلك في فترة الإرضاع.

ما هي العوامل التي تؤثر على حجم الثدي

ما هي حبوب تكبير الثدي وكيف تعمل ؟

  • هي عباره عن حبوب يتم استخلاصها من هرمون الاستروجين او هرمون البروجسترون وبالنسبه الي هرمون الاستروجين فهو الهرمون المسؤول عن نمو انسجه هذه المنطقه عند وصول البنت الي سن البلوغ اما بالنسبه الي هرمون البروحسترون فهو الهرمون المسؤول عن نمو وتطور انسجه الثدي فيما بعد.
  • وهذه الحبوب الهرمونيه توجد في الصيدليات بشكلين تجاريين الاول هو حبوب منع الحمل والثاني فهو حبوب طبيعيه لتكبير هذه المنطقه وهي التي تتمثل في كونها مزيج من بعض من النباتات الطبيعيه التي تؤثر تأثير قريب في الشبه بعض الشئ الي هرمون الاستروجين.
  • هذه التجميعة من النبات يطلق عليها اسم الفيتواستروجينات وهي التي تساهم في الزياده من حجم هذه المنطقه إلا أن تلك الزيادة تكون مؤقتة وليست دائمه بالاضافه الي ان هذه الحبوب تشتمل ايضا على مستخلص الأبقار وهو الذي يعمل على التحفيز من الغدة النخامية من أجل إنتاج هرمون الحليب في هذه المنطقه مما ينتج عنه زيادة وتضاعف حجمها.
  • ان الهدف من هذه الحبوب يتلخص في قدرتها علي إنتاج المزيد من الهرمونات الأنثوية وهو الأمر الذي ينعكس على رفع نسبة الاستروجين وهو الذي يؤدي بدوره إلى زيادة حجم هذه المنطقه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع حبوب أوميغا 3 لتكبير الثدي

تمارين رياضية لتكبير الثدي :

يوجد هناك مجموعه من التمارين الرياضية الفعاله التي من الممكن ان يتم اتباعها والتي من شأنها العمل علي تكبير وشد عضلات هذه المنطقه وسوف نتعرف علي اهمها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • تمارين الضغط على الصدر من خلال استعمال الدمبل وهذه التمارين تؤثر على منطقه كل من الصدر والكتفين بالاضافه الي تمارين الدمبل بحركة ذهاب ومجيء وتساهم هذه التمارين بشكل أكبر ف التأثير على عضلات الثديين.
  • وكذلك تمارين ضغط الدمبل المتنتاوب بالاضافه الي تمارين الضغط او الضغط على الصدر بالكرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : أسرع دواء لتكبير الثدي

طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي :

من خلال تجربتي مع حبوب تكبير الثدي لقد اخبرني احد الاطباء ونصحي بانني يمكنني ان اقوم بتفادي اخطارها من خلال القيام باتباع طرق طبيعيه تساهم في تكبير هذه المنطقه بشكل فعال وامن وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي اهم هذه الطرق وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

 اتباع نظام غذائي صحي : ان هذه المنطقه بطبيعه الحال تتشكل من انسجه تتميز بكونها لينه بالاضافه الي كتله دهنيه ايضا مما يتيح امكانيه تكبير هذه الكتله من خلال اتباع نظام غذائي صحي ذلك النظام دوره يتمثل في العمل علي رفع معدلات الهرمون الانثوي في الجسم لذلك يوصي بتناول كل من البندق واللبن بالاضافه الي فول الصويا والمكسرات.

تدليك الثديين : ان هذه الطريقه اذا تم اتباعها بشكل منتظم فانها سوف تساهم بشكل كبير في التحفيز من عمل الدوره الدمويه في هذه المنطقه مما يعمل علي زياده الكتله خاصه في حاله اذا تم تدليكه بالزيوت الطبيعيه مثل كل من زيت الحلبه او الورد بالاضافه الي زيت الليمون العطري ايضا.

ممارسة الرياضة : نظرا الي ان هذه المنطقه يوجد بها عضلات لينة فمن الممكن ان يتم زيادة حجمها من خلال تكبير وتعزيز نمو هذه العضلة وهذا يتم من خلال ممارسة الرياضية التي تهدف إلى تدعيم هذه المنطقه مثل تمارين المعدة وتمرين الضغط وتمارين الصدر.

قبل تجربتي مع حبوب تكبير الثدي  قد نصحني احد الاطباء باتباع الطرق التي تم ذكرها سابقا افضل من استعمال هذه الحبوب تجنبا لاثاره الجانبيه لانها من الممكن ان تؤدي الي الشعور بالصداع وانخفاض الرغبة الجنسية واضطراب الدورة الشهرية وألم في الثدي مع احتمالية الإصابة بالعقم فيما بعد وسوف نتعرف علي اثارها الجانبيه بشكل مفسر اكثر من خلال الفقرات التاليه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع جهاز تكبير الثدي الوردي

كيفية استعمال الحلبه في تكبير هذه المنطقه ؟

هذه النبته تتميز بأنها تضم مجموعه من مواد المغذيه التي من الممكن ان تؤثر على مستويات بعض من هرمونات جسم المرأه مما قد يكون له تأثير إيجابي محتمل على حجم هذه المنطقه اضافه الي ان هذه النبته تساهم بشكل كبير ايضا في التعزيز من إدرار حليب الثدي للمرضعات وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي طريقه استعمال هذه النبته لتكبير هذه المنطقه وهي كما يوضح لنا في التالي :

من الممكن ان يتم اللجوء الي هذه النبته كوصفه طبيعيه تساهم في تكبير هذه المنطقه باكثر من طريقه اولا تدليك المنطقه بالزيت المستخلص من هذه النبته وتتم هذه الطريقه من خلال تدفئه القليل من الزيت المستخلص منها بين راحتي اليد ثم تبدأ المرأه في تدليك المنطقه بالزيت لمده لا تقل عن خمس دقائق ويفضل عمل هذه الطريقه في الليل من اجل ان يتم ترك الزيت علي الثدي حتي الصباح.

ومن الممكن ان يتم استعمال هذه النبته بطريقه اخري والتي تعرف بشاي الحلبه وتتم من خلال غلي اثنان كوب من الماء وبعد ذلك يتم اضافه عده ملاعق من حبوب هذه النبته للماء بالاضافه الي قليل من كل من الشمر او عرق السوس.

واخري طريقه هي تناول مكملات الحلبه ولكن لابد من ان يتم استشاره الطبيب اولا حول ذلك الامر وان يتم تناولها تحت اشرافه مع المتابعه المستمره.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع حبوب ديان 35 لتكبير الثدي

طريقه تكبير الثدي من الزيوت :

من الممكن ان يساعد تدليك هذه المنطقه ببعض من الزيوت علي تكبيرها ولطن من الضروري ان يتم اخذ كافه الحذر حيث يوجد هناك بعض من النساء التي قد لا يلائمهن هذا النوع من الوصفات الطبيعيه خاصه النساء المصابات بمشاكل صحيه متعلقه بهذه المنطقه لذلك من الافضل ان يتم استشاره الطبيب قبل ان يتم تطبيق اي من هذه الوصفات وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي اهم انواع الزيوت الموصي بها وطريقه استعمالها وهي كما يوضح لنافي النقاط التاليه :

الصويا : ويتم استعماله من خلال اخذ اثنان ملعقه منه ثم يتم تدليك المنطقه بهمها لمده لا تقل عن عشر دقائق دون توقف ويتم تكرار هذه الوصفه كل يوم مره واحده علي الاقل من اجل الحصول علي النتائج المرجوه.

 الزيتون : يتم تدفئه ذاك الزيت وتدليك المنطقه به لمده لا تقل عن عشر دقائق متواصله ومن الممكن ان يتم تكرار هذه الوصفه مرتين في اليوم الواحد.

زيت عشبة الليمون : تمزج عشر قطرات من ذلك الزيت مع ثلاثون مللي لتر من زيت جوز الهند ويتم تدليك هذه المنطقه بذلك المزيج لمده لا تقل عن عشر دقائق متواصله وتكرر الوصفه صباحا ومساء.

 جنين القمح : تؤخذ كمية قليلة من هذا الزيت ويتم تدليك المنطقه به بانتظام.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

الاضرار الناتجه عن استعمال هذه النوعيه من الحبوب :

سألت أحد الأطباء عن مدي فاعليه هذه الحبوب وما هي درجه  أمانها  ولكنه أخبرني أن تلك الحبوب قد تعطي تأثيرا مؤقتا غير دائم وذلك التأثير المؤقت ينتج عنه الإخلال بهرمونات الجسم بالاضافه الي ان استخدام تلك الحبوب لفترة طويلة من الممكن ان تنتج عنه إحدى هذه المضاعفات أو الأخطار وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي الاثار الجانبيه الناتجه عن استعمال هذه الحبوب وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

 الإصابة بسيولة في الدم : إن هذه الحبوب من الممكن ان تعمل على إحداث بعض من المشكلات الخاصه بسيولة الدم عند السيدات وخاصةً اللاتي يستخدمن الأدوية المميعه للدم مثل الورافارين لأنها تقوم بالتفاعل مع الدواء محدثًا حالة من التباطؤ في تخثر الدم مما ينتج عنه حدوث نزيف في حال خضعت المرأة إلى عملية جراحية.

المشاكل الهضمية : نتيجه الي ان هذه الحبوب تشتمل على بعض من أنواع المكونات العشبيه الطبيعيه فأنها من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بنوبات من الإسهال.

 الإصابة بالسرطان : ان استعمال ذلك النوع من الحبوب من الممكن ان يتسبب في الزياده من نمو أنسجة هذه المنطقه ولكن بالرغم من ذلك فمن الممكن أن يكون النمو خارجًا عن السيطرة مما قد يتسبب في الزياده من فرص الإصابة بسرطان الثدي وبالتحديد خلال الفترة التي تعقب انقطاع الطمث.

 السكتات الدماغية : استخدام النساء اللاتي يعانين من مشاكل واضطراب في ضغط الدم لهذه النوع من الحبوب من الممكن ات يؤدي إلى حدوث ارتفاع في ضغط الدم بنسبة كبيرة مسببًا كل من جلطات المخ أو السكتات الدماغية.

 التفاعل مع الأدوية : عند استخدام هذا النوع من الحبوب مع غيره من الأدوية الأخرى في نفس الوقت من الممكن ان يؤدي ذلك إلى التداخل الدوائي فيما فين العقارين مما ينتج عنه في النهاية خلل في نتيجة الأدوية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي

كريم لاروش لتكبير الثدي

نكتفي بهذا القدر من المعلومات ونكون قد وصلنا من هنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافه المعلومات التي ترغب في التعرف عليها من خلال التعرف علي بعض من النقاط الهامه التي تخص موضوعنا اليوم من اهمها عرض تجربتي مع حبوب تكبير الثدي والتعرف علي اجابه كل من ما هي العوامل التي تؤثر على حجم الثدي ؟ او ما هي حبوب تكبير الثدي وكيف تعمل ؟ بالاضافه الي التعرف علي اهم التمارين الرياضية لتكبير الثدي.

كما نكون قد تعرفنا اليوم من خلال موضوعنا ايضا علي كل من طريقه تكبير الثدي من الزيوت وكيف من الممكن ان يتم استعمال الحلبه في تكبير هذه المنطقه ؟ وطرق طبيعية لزيادة حجم الثدي بالاضافه الي التعرف علي الاضرار الناتجه عن استعمال هذه النوعيه من الحبوب وفي حاله اذا كنت ترغب عزيز القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصلمعانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق