كريم لاروش لتكبير الثدي

كريم لاروش لتكبير الثدي، بسبب انتشاره هذا الكريم وبسبب التجارب التي يتناقلها الأشخاص على السوشيال ميديا، وعلى قنوات اليوتيوب، فباتت العديد من السيدات تبحثن عن هذا الكريم وعن كريمات التكبير الأخرى، فهل هي فعالة؟ وما هي طرق تكبير الثدي بشكل عام؟ كل هذا وأكثر نتعرف عليه في مقال اليوم وبالتفصيل.

كريم لاروش لتكبير الثدي

في الحقيقة إن المعلومات الموجودة عن هذا الكريم تعد قليلة بشكل كبير، وعلى الرغم من أن التجارب تنتشر وبعض السيدات يتحدثن عن التجارب وأنها تجارب جيدة عن هذا الكريم أو غيره من الكريمات الأخرى، إلا أن تجارب الغير لا يجب الاعتماد عليها.

وبالتالي فلا ينصح باستعمال أي منتجات ليس لها معلومات كافية، وإذا كان هناك رغبة باستعمال هذا الكريم أو غيره من الكريمات بشكل عام فينصح باستشارة الطبيب لمعرفة الأضرار الجانبية المتوقعة وبعض النصائح الأخرى وكل ذلك بهدف الإحتياط لا أكثر لتجنب الإصابة بأي آثار جانبية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كريم تكبير الثدي من الصيدلية

بالتأكيد أنت تشعرين بالإحباط بعد أن تحدثنا عن كريم لاروش وأنه لا ينصح باستعماله ولكن على الجانب الآخر هناك العديد من الكريمات الأخرى الموجودة في الصيدليات والتي يمكنك استعمالها ولكن إذا كنت تريدين النصيحة منا فلا يجب عليك استعمالها إلا باستشارة الطبيب. وبشكل عام أشهر الكريمات ما يلي.

كريم بريست فول:
يعد من الكريمات الجيدة التي تساعد على زيادة حجم الصدر، حيث يعمل على تغذية البشرة في هذه المنطقة كما يزيد من مرونتها وليونتها ويعمل على تعزيز النمو فيحتوي على زيت الورد ومستخلص جذور اليوريا بالإضافة لبعض المواد الأخرى المفيدة.

كريم تكبير الثدي Miracle bust:
أحد كريمات تكبير الثدي المشهورة وهو متوفر في الصيدليات والعديد من البلدان العربية الأخرى ويحتوي على عديد من الفيتامينات التي تعطيه هذه الفائدة ويكسب البشرة نظرهم نعومه كما يزيد من حجم الثدي بشكل فعال.

كريم ديفا فيت ان سكسي:
يتميز هذا الكريم أنه يحتوي على زيت اللوز الحلو وعلى خلاصة التفاح الطبيعي، كما يحتوي على جرثومة القمح بالإضافة للعديد من الفوائد الأخرى التي تأتي بسبب المكونات السابقة فيعمل على شد الترهلات في الثدي، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحافظ على حيوية البشرة، بالإضافة إلى أنه أحد الكريم جيدة للتغيير الملحوظ.

كريم بريستولين:
من الكريمات المشهورة والموجودة في الصيدليات ف يحتوي على زيت جنين القمح كما يحتوي على الكولاجين وعباد الشمس وعسل النحل وبروتين الصويا وزيت الفجل وزيت السمسم وبالتالي فإنه فعال لزيادة نعومة الثدي وتكبيره ويتخلص من السيلوليت ويقوي العضلات في المنطقة.

كريم بيلا:
كريم أثبت فعاليته من خلال تجارب كثيرة، فيحتوي على الشوك ونبات البقلة والبرسيم الأحمر وعشب بالبحر والحلبة وغيرها من المكونات الأخرى وبالتالي فإنه طبيعي تماما ولا يسبب أضرار ولا يؤثر على زيادة الوزن نفسه بل يركز على الحجم للثديين.

كريم بريست أكتيفز:
وبالنسبة لهذا الكريم في عدد من الكريمات المتواجدة في العديد من الصيدليات ويأتي بنتيجة جيدة ولكن عيب هذا الكريم أنه غالي الثمن بشكل ملحوظ ولكن على الجانب الآخر فهو يحتوي على هرمون الإستروجين وبعض المعادن والفيتامينات وغيرها من المكونات المفيدة بشكل كبير.

كريم تكبير الثدي من الصيدلية

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كريم تكبير الثدي في أسبوع

إذا بحثتي عن كريم لاروش لتكبير الثدي، فأنت بالتأكيد قد وجدتي بعد المقالات وبعد فيديوهات اليوتيوب التي تتحدث عن كريمات فعالة وتأتي بنتيجة خلال أسبوع أو شهر واحد أو مدة أقل فهل هذا حقيقي؟

إن طريق التأثير الكريمات ليست واحدة بالإضافة إلى أن هناك عوامل أخيرة أخرى هي التي تحدد الطريقة التي ينمو بها حجم الثدي، وبالتالي فلا يوجد مدة ثابتة ولا كريمات أو أي طرق بشكل عام تضمن الحصول على نتيجة جيدة خلال أسبوع. وعلي جانب آخر يمكن أن يحصل البعض على نتيجة جيدة خلال أسبوع بالفعل.

اقرأ أيضًا:

أماكن بيع كريم تكبير الثدي

بالنسبة للأماكن فإنها كثيرة ولكن بشكل عام في الصيدليات ولا ينصح بالشراء إلا من الصيدلية الكبيرة والمعروفة لضمان الحصول على المنتجات الأصلية. والجدير بالذكر أن هناك بعض صفحات الفيس بوك وبعض الأفراد الذين يبيعون الكريمات ولكن لا ينصح باستعمال منهم.

وعلى الرغم من أن بعضهم قد يبيعون المنتجات الأصلية، إلا أن البعض الآخر ليس لهم ضمير، وبالتالي فإن استعمال مثل هذه المنتجات غير معروفة المصدر قد تأتي بآثار وعواقب جانبية وخيمة تجعلك تندمين على استعمال هذه المنتجات.

أماكن بيع كريم تكبير الثدي

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان؟

تعرفنا على كريم لاروش لتكبير الثدي بالإضافة للعديد من المعلومات عن بعض الكريمات الأخرى، ولاحظت أننا ذكرنا لك أن هناك بعض الكريمات التي تسبب ضرر ولا ينصح باستعمال أي كريمات إلا باستشارة طبيب وذلك بسبب الآثار الجانبية المتوقعة.

وفي الحقيقة، تشير بعض الدراسات أن هذه الكريمات في الأساس تعمل على زيادة حجم الخلايا، وبالتالي فإنها تزيد من احتمالية الإصابة بالسرطان في منطقة الثدي، بالأخص عند السيدات الذين لديهم نسبة مرتفعة للإصابة أو تاريخ عائلي له إصابة بهذا المرض.

وعلى جانب آخر، فإن بعض المنتجات قد تحتوي على مكونات طبيعية لا تأتي بضرر جانبي، بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض التقارير الطبية التي تثبت أن هذه الكريمات ليس لها سند علمي أساسي أو تجارب سريرية كافية تؤكد هل هي تسبب ضرر بالفعل أم لا.

باختصار شديد، يمكن القول أن التسبب في السرطان أو التسبب بأضرار جانبية لا تزال نقطة جدل حتى الوقت الحالي لقلة التجارب السريرية التي تحصل وقلة الدراسات بشكل عام، فينصح دائما بعدم استعمال أي كريمات إلا باستشارة طبية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

طرق تكبير الثدي بسرعة

تعرفنا على كريم لاروش لتكبير الثدي، وتعرفنا أيضا على العديد من الكريمات الأخرى التي كانت نتيجتها في النهاية أنها قد تكون مضرة، فلا ينصح باستعمالها، ولذلك نقدم لك بعض الطرق الطبيعية التي ستأتي بنتيجة فعالة.

النظام الغذائي الجيد:
النحافة أو نقصان الوزن من الأسباب الأساسية التي تؤدي إلى حجم الثدي الأصغر بالإضافة لبعض العوامل الوراثية وذلك يمكن تجنبه من خلال جعل النظام الغذائي جيد وتناول الأطعمة الغنية بالكولاجين وتناول الفواكه والخضروات، والتي من شأنها أن تزيد الوزن وبالتالي تزيد من حجم الصدر.

التمارين الرياضية:
على الرغم من أن التمارين الرياضية مفيدة في كل الحالات، إلا أن لها تأثير كبير على منطقة الثدي، بالأخص تمارين الضغط على الأرض أو الضغط على الحائط أو تمارين التي تعتمد على تأثير منطقة الصدر بشكل عام، فذلك يعمل على تقوية العضلات في هذه المنطقة وشدها.

التدليك:
أثبت التدليك فعاليته حيث يعمل على زيادة حجم الثدي من خلال عمل جلسات مساج، حيث تعمل على تحسين الدورة الدموية في هذه المنطقة وتحسين وصول الدم إليها. ويمكن الحصول على نتيجة أفضل من خلال إضافة بعض الزيوت مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت الشمر وغيرها. والجدير بالذكر أن البعض لا يفضلون هذه الطريقة لأنها قد تسبب ترهلات في بعض الأوقات.

تناول بعض الأعشاب:
هناك أعشاب مميزة يمكنك استعمالها بديلا عن كريمات تكبير الثدي التي قد تكون ضارة أشهرها بذور الحلبة التي تعمل على محاكاة للهرمونات المسؤولة عن تكبير الثدي، وبالتالي فتزيد من حجمه بالإضافة إلى بذور الشمر التي تزيد من كميات هرمون الاستروجين في الجسم.

وعلى الرغم من أن هناك العديد من النصائح الأخرى، إلا أن ما تم ذكره كانت النصائح الأساسية والتي أثبتت فعاليتها، كما أنها على الجانب الآخر تعد آمنة تماما، ولكنها تحتاج للقليل من الصبر فقط وتعد بديل جيد لإستعمال الكريمات.

طرق تكبير الثدي بسرعة

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم بشكل شامل عن كريم لاروش لتكبير الثدي، وتعرفنا من خلال موقعنا على العديد من الكريمات والعديد من النصائح التي تساعد على زيادة حجم الصدر، والتي ننصح في بالقيام بها، ولكن إذا كنت تفضلين الطرق السريعة فيمكنك عمل إحدى العمليات لتأثير أفضل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق