تجربتي مع العصفر للسحر

من خلال هذا المقال سوف اعرض لكم تجربتي مع العصفر للسحر حيث ان العصفر ما هو الا عباره عن نبته من النباتات المعمره والتي تعتبر واحده من ضمن اهم فصائل النجميات بالاضافه الي انه من الأعشاب الزيتيه التي تتمتع بالقيمه الغذائيه الكبيره.

ويدخل في كثير من وصفات المطبخ على مستوى العالم بأكمله كما انه يدخل في الصناعه ايضا حيث يتم استعمال زهره العصفر في صبغ الاقمشه او في تلون بعض من مستحضرات التجميل بالاضافه الي الاستفاده من زيته النادر الذي يتم استخراجه من بذور العصفر واستعماله في الطب وفي الطهي وفي إذابه الطلاء نظراً لقيمته ونظرا لكل هذا قررت أن أشارككم من خلال هذا المقال تجربتي مع العصفر للسحر.

تجربتي مع العصفر للسحر :

  • كانت بدايه تجربتي مع العصفر للسحر عندما بلغت عامي السادس والعشرون وتقدم الي خطبتي شاب كان وسيم وعلي خلق تتمناه الكثير من الفتيات وبالفعل تمت خطبتنا واستمرت لمده عام واحد ولكن كانت هذه الفتره من اصعب الفترات التي مرت على حياتي بأكملها ولم أكن أعلم لماذا تحدث لي كل هذه المشاكل على الرغم من اتفاقنا في البدايه في كافه الامور.
  • في هذه الفتره كنت أكره الذهاب إلى العمل او ممارسته بشكل عام حتى أنني كنت اتصنع المشاكل مع كل من زملائي او مديري دون سبب واضح أو مفهوم ووصل بي الحال إلى أن تم الاستغناء عني في العمل بعدها وبالرغم من هذا لم أفسر أن هذا لاي سبب غير منطقي.
  • لكن كل ما توصلت له وفكرت فيه هو أن كافه هذه المشاكل كانت بسبب تأثر حالتي النفسيه بما حدث لي في أمر خطبتي ومر الكثير من الوقت وأنا أشعر بكل من الضيق والتوتر طوال الوقت بالاضافه الي ان كان هنالك الكثير من المشكلات التي تحدث بشكل شبه يومي بيني وبين عائلتي على أتفه الأسباب كانوا يستغربون من ردود أفعالي كثيرا وأنا أيضا كنت أندهش من نفسي بسبب تصرفاتي الغير مفهومه أو مبرره.
  • على جانب آخر كانت صحتي تتدهور بشكل ملحوظ جدا بل اصبحت تزداد سوءا بعد سوء بعد فتره من المشاكل والعراقيل المختلفه من جوانب حياتي تقدم لي شاب آخر ولكن رغبتي في الزواج انحدرت لدرجه رفض الفكره من الاساس فلم أوافق حتى أن أراه على الرغم من السمعه الطيبه التي كان يتحلى بها هذا الشاب هو وعائلته.
  • كان لدي صديقه واحده أو يمكن القول بأنها بمثابه أختي نصحتني أن أذهب إلى العديد من الأطباء وذهبت معي لأكثر من طبيب وبالفعل كنت أتعافى قليلا من بعض الآم ولكن الأمر لا يدوم سوى بضعه أيام وأعود لما كنت عليه وأسوء.
  • لكنها لم تتركني أبدا وظلت معي وظلت تدعمي نفسيا ومعنويا لا أدري كيف كان لي أن امر بكل هذه الفتره دون وجود صديقتي بجانبي فكانت دائما تنصحني بأن لا استسلم لهذه الظروف الصعبه وتقول لي ان من المؤكد أن يكون هناك حل وأن كلانا ستدعم الأخرى طوال حياتها ومن خلال الفقره التاليه سوف اكمل لكم باقيه تجربتي مع العصفر للسحر.

تجربتي مع العصفر للسحر

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع العصفر للاكتئاب

هل الحقد يمكن أن يؤدي إلى السحر ؟

  • تجربتي مع العصفر للسحر تعتبر من اكثر التجارب الشاقه بالاضافه الي انها كانت غريبه بعض الشئ ايضا ولكن بالرغم من ذلك فكانت ذات قيمه ومنفعه بالنسبه لي سواء بالمعرفه العلميه أو المنفعه الفيسيولوجيه لما هو قادم من حياتي فلدي يقين ان هذه التجربه سوف تساعدني في اتخاذ القرارات بشكل مبني على ماسبق من خبرات او معلومات مكتسبه ناتجه من واقع هذه التجربه وهذا يرجع الي انها تجربه عميقه الفائده
  • ومن خلال تجربتي مع العصفر والسحر فانني قد استنتجت انه من الممكن ان يتسبب الحقد في السحر حتى لو كان من المقربون لك مع مرور الايام وبعد ان تدهورت حالتي الصحيه اكثر واكثر فقد ذهبت إلى الطبيب فقد قام بتشخيص حالتي علي انني مصابه بشلل تام وكانت هذه الفتره هي أحد أصعب الفترات بالنسبة لي فلم أكن استطيع التحرك تماما وكنت اتمني الموت في هذا الوقت.
  • حتي جاءت صديقتي المقربه وكان وجودها بالنسبه لي أمر طبيعي فهي دائما تساندني بالاضافه الي انها تقدم لي كل الدعم والحب ولكن في هذا اليوم تحديدا لم أرى في عينيها سوى نشوه انتصار لكنني لم اكن أعرف السبب وراء ذلك.
  • حتى نطقت صديقتي بالطلقات الناريه التي أصابت فكري بالشلل قائله أنا من فعلت بكي هذا وهذا هو كل ما أريد لماذا تسير لكي الأقدار الخير من كل شيء بدأ الأمر من فتره الدراسه وهذا نتيجه تفوقك وحب الأساتذه لكي ولم أرى أنا ذلك بالرغم من اجتهادي مثلك!
  • بالإضافه إلى التحاقك بالوظيفه التي حلمت بها كثيرا لماذا نتقدم لهذه الوظيفه سويا ويتم اختيارك أنتي فقط قولي لي لماذا ؟ لماذا تتم خطبتك على الشاب الذي تتمناه أي فتاه ولما أنا لم يحاول أي شخص حتى التقرب مني!
  • لذلك وضعت لكي السحر من اجل ان أتخلص من وجودك ويرتاح قلبي كلماتها كانت بالنسبه لي مثل الصاعقه من السماء وقعت على مسامعي ونفسي لا أدري كيف للحقد أن يعمي الأبصار بهذه الطريقه مرت أسابيع وحالتي تتدهور اكثر ولكن هذه المره ليس من السحر فكانت كلماتها مثل السم أقوى من كل أساليب السحر وبعد فتره نصحتني جدتي بالتوجه إلى أحد الشيوخ المتمتعين بالعلم والإيمان في نفس الحال دون اللجوء إلى أي شعوذه أو خرافات.
  • بعد العديد من جلسات القراءه قام الشيخ بنصيحتي كي اقوم باستعمال بعض من الأعشاب والزيوت الطبيعيه وكان أغلبها مكونها الأساسي هو العصفر ومن هنا بدأت تجربتي مع العصفر للسحر حين ان في هذه الفتره كنت قد تعافيت بعض الشئ وبدأت نفسيتي في التحسن بشكل ملحوظ وبدأت أتقرب من الله أكثر من أي وقت سابق ولعل أكبر المنافع من هذه التجربه هي تقربي وزياده إيماني وثقتي بالله وفيما يلي سوف احكي لكم بشيء من التفصيل المزيد عن تجربتي مع العصفر والسحر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع العصفر للبشرة

ما هي فوائد نبات العصفر ؟

السبب في معرفتي بالكثير من الفوائد التي يختص بها هذا العشب الرائع تجربتي مع العصفر للسحر فعن طريقها قد علمت أن هذا العشب وخاصه الزيت الذي نستخرجه منه يحتوي على نوعان من الأحماض أحدهما دهنيه أحاديه وغير مشبعه مثل التي تتواجد في حمض الأوليك والأخرى تحتوي على أحماض دهنيه متعدده وغير مشبعه وتركيزها عالي مثل التي تتواجد في حمض اللينوليك وهذه الأحماض لها العديد من الفوائد وسوف نتعرف عليها وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • التعزيز من الجهاز المناعي بالاضافه الي الحد من ألم كل من الكدمات او التهاب المفاصل.
  • علاج لالتهابات الجلد المختلفه بالاضافه الي التخفيف من اعراض الحيض.
  • يحتوي على كل من فيتامين E وحمض اللينوليك الذي يجعله واحد من أكثر المواد فعاليه في التحسين وعلاج مشاكل الجلد المختلفه بالإضافه إلى الحفاظ عليه وهو ما حدث معي أثناء تجربتي مع العصفر للسحر فكان وجهي شاحب ومرهق دائما ولكن من خلال استعمالي له لمده عشر أسابيع لنبات العصفر لاحظت الفرق بشكل كبير.
  • الحفاظ على صحه الشعر وتقويته بالاضافه الي انه يساهم بشكل كبير في التقليل من الوزن كما انه يعمل علي التخفيض من مستويات السكر في الدم وكذلك الكوليسترول.

ما هي فوائد نبات العصفر

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام العصفر للخوف

ما علاقة العصفر بالسحر ؟

من خلال عمليات البحث الخاصه بهذا النبات فقد وجدت العديد من المميزات التي يتمتع بها ولكن لم أرى ما يتعلق بوجود ما يربط بين كل من السحر والنبات نفسه على الرغم من ملاحظتي لذلك من خلال تجربتي مع العصفر للسحر.

فقد كان تحسني فعال بشكل ملحوظ بالنسبه لي ولمن حولي خاصه بعد استعماله وهذا ما جعلني اقوم بسؤال الشيخ المُعالج لحالتي ما هو الربط بين هذا النبات والسحر فاجابني الشيخ قائلا أن نبات العصفر له فعاليه كبيره بالاضافه الي شهرته الواسعه في التقليل من التوتر وتخفيف كل من الضغط او الحزن وجميعها مشاعر يعيشها الشخص المصاب بالسحر.

لذلك في حاله استعمال هذا النبات بطريقه صحيحه ومنتظمه ولفتره معينه من الوقت سوف يعمل على تهدئه النفس والأعصاب وبالتالي تتحسن حالة المسحور بشكل ملحوظ وبعد ذلك توغلت بشكل أكبر في البحث وتوصلت الي أن هذا النبات يقوم بإفراز هرمونات عديده تساهم في علاج الكثير من المشاعر النفسيه السلبيه بالإضافة إلى معالجته العضويه للأمراض المختلفه.

أما بخصوص الهرمونات التي تفرز فهي تعمل علي علاج الحاله النفسيه لدي الشخص المصاب نتيجه انها من الهرمونات التي يحتاجها المخ حتى يتمكن من التفكير بشكل سليم بعيدا عن أي ضغط أو توتر ويرجع ذلك الي احتواء هذا النبات على كل من التربتوفان او الزنك بالاضافه الي الفوليك ايضا ومن المعروف عنهم انهم لديهم فعاليه كبير على التحسين من الحاله النفسيه ومن ثم صحه البدن بالإضافه إلى معرفتي بأمر هام وهو استخدام العصفر في الطب النبوي فكان يستخدم في :

  • يساهم بشكل فعال في علاج الام البطن خاصه الالام التي تلي عمليه الولاده بالاضافه الي التخفيف من حده الألم الناتج عن الدوره الشهريه.
  • الحد من الإصابه بالجلطات أو أمراض القلب مثل الشريان التاجي بالاضافه الي التعزيز من عمل الكبد وتجنب تجلط الدم.
  • يعمل علي علاج مشاكل اللثه المختلفه كما انه يساهم في التحسين من رائحه الفم.
  • علاج المشكلات المختلفه خاصه المشاكل التي تتعلق بالجهاز الهضمي بالاضافه الي امكانيه استعماله في علاج مشاكل كل من الجلد او الحمى او الحصبه.
  • أهم ما توصلت اليه خلال عمليه بحثي حول هذا الامر هي أن هذا النبات له قدره كبيره في علاج الشلل المؤقت الذي يحدث بسبب الخوف الشديده مثلما كان يحدث معي خلال تجربتي مع العصفر للسحر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع العصفر للخوف عند الاطفال

طريقة استخدام نبات العصفر لمنع السحر :

قام الشيخ بوصف طريقه معينه نقوم باستعمالها من اجل الحصول على أفضل النتائج المرجوه من هذا النبات فكنت اقوم بوضع كميه من بذور هذا النبات في كوب من الماء وانقعه بها ثم اقوم بقراءه الرقيه الشرعيه وآية الكرسي وكل من المعوذتين وآخر آيات سوره البقره عليها بالإضافه إلى قول الله سبحانه وتعالى :

“فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ”.

كذلك قول الله تعالى:

“وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ”.

بعد أن يترسب هذا النبات في قاع كوب الماء يتم تصفيته وشربه ومن الضروري ان يتم الاستمرار عليه لمده لا تقل عن ثمانيه أسابيع من اجل الحصول علي فوائده المرجوه وبالتأكيد ستلاحظ التحسن في حالتك بشكل عام هذا بالإضافه إلى قراءه القرآن بشكل مستمر وخاصه سوره البقره حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم:

“اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ”.

والجدير بالذكر إلى أن المقصود بالْبَطَلَه هنا هم السحره والشياطين كذلك المواظبه على قراءه أذكار الصباح والمساء فهي تحصن النفس من الشياطين وتفك السحر ولستُ بحاجه للتأكيد عن أهمية الصلاه والدوام عليها فهي ركن من اركان الاسلام الخمسه واول ما يحاسب عليه العبد في قبره بالاضافه الي ضروره التقرب من الله والدعاء له بأن يفك السحر والكرب.

طريقة استخدام نبات العصفر لمنع السحر

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : 

قصتي مع السحر المرشوش

كيفية استخدام الزعفران لعلاج السحر

وفي الختام نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كم هائل من المعلومات التي تتعلق بهذا الامر من خلال عرض تجربتي مع العصفر للسحر بشكل مفسر للغايه بالاضافه الي التعرف علي طريقه استعماله واجابه سؤال كل من ما هي فوائد نبات العصفر ؟ او ما علاقة العصفر بالسحر ؟ وفي حاله اذا كنت تريد عزيزي القارئ في ترك اي من التساؤلات او الاستفسارات او التعرف علي المزيد من المعلومات فكل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق