تجربتي مع الثلج للهالات

تعتبر تجربتي مع الثلج من انجح التجارب التي مررت بها طوال حياتي حيث ساعدني في حل الكثير من المشاكل . ولا يعرف الكثير من الأشخاص اهميه الثلج للبشره لكن اثبت فاعليته في علاج البشره من العديد من الأمراض .ومن منا لا تريد بشره صافيه مثل بشره الأطفال خاليه من العيوب او الشوائب . حيث يعتبر الثلج من الأمور الهامه التي يجب ان تتبعيها في روتينك اليومي للحصول علي بشره كالزجاج خاليه من المسام الواسعه او البثور . كما يساعد علي شد البشره وتحفيزها في انتاج الكولاجين . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع الثلج للهالات . الذي ساعد في الكثير من الأمور المختلفه ومن اهمها التخلص من الهالات السوداء . لذلك كل ماعليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي فاعليته المميزه للبشره . 

تجربتي مع الثلج للهالات

سوف نعرض اليكم اليوم من خلال هذه الفقره تجربه بعض الأشخاص الشخصيه مع الثلج واستخدامه يوميا . وماهي الفوائد التي حصلو عليها من استخدامه بخطوات بسيطه وغير متعبه نهائيا لكنكم سوف تحصلون علي نتائج فعاله وملحوظه جدا .

  • تقول احدهم كنت قد بدأت اعاني من بشره مرهقه للغايه وظهر لي هالات سوداء علي عكس الطبيعي وبعض الخطوط التعبيريه علي الوجه .مع بهتان بشرتي بشكل ملحوظ مني ومن من هم حولي . لذلك بدأت في استخدام بعض المنتجات الطبيعيه والكريمات المختلفه والزيوت لكن كانو يحتاجون الي الصبر . وكنت لا اطيق هذا المنظر وتأثرت كثيرا بعد تدهور حاله بشرتي بهذا الشكل . 
  • الا ان نصحني احد صديقاتي بتمرير مكعبات الثلج علي البشره وفي بدايه الامر لم اكن اصدق ان لمكعب الثلج هذا التأثير علي بشرتي وحل مشكلاتها المختلفه . لكن وجدت انه لا خساره في ذلك وبالفعل قمت بأستخدام مكعبات الثلج علي بشرتي لكن واجهت بعض الصعوبه في البدايه .
  • لكن بعد تجربتها شعرت بالفرق من اول استخدام للثلج وظهرت نتائجه المميزه لذلك اصبح روتيني اليومي وبالفعل شعرت بتحسن كبير في بشرتي وتخلصت من الهالات السوداء تدريجيا كما ساعدني علي تفتيح البقع الداكنه وأثار الحبوب . كما اصبحت بشرتي تحتوي علي النضاره والحيويه الرائعه التي لاحظها الجميع كما ساعدني في شد البشره والتخلص من الخطوط والتجاعيد . 
  • اضافه الي ذلك أدي الي تصغير حجم المسامات بشكل كبير ولم تعد بشرتي تفرز الكثير من الدهون التي تؤدي الي ظهور الحبوب كما شعرت بأن بشرتي بها ترطيب عالي وهادئه طوال الوقت وساعد ايضا في تنشيط الدوره الدمويه في الوجه .
  • لذلك من خلال تجربتي الناجحه انصح كل الفتيات التي يعانون من اي مشاكل في البشره استخدام الثلج فهو مثل السحر في علاج مشاكل البشره المختلفه.

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من  المجالات المتنوعه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ما هي فوائد استخدام الثلج علي البشره 

هناك العديد من الأمور التي توصلت لها من خلال تجربتي مع استخدام الثلج وكلها علاج مميز وفعال للكثير من المشاكل . ولذلك سوف اعرضهم اليكم من خلال هذذ الفقره للأستفاده بشكل اكبر من تجربتي الرائعه مع استخدام الثلج للبشره .

 التخلص من الهالات السوداء

يعتبر الثلج من الحلول المثاليه في علاج مشكله الهالات السوداء التي تواجه الجميع تقريبا من نساء او رجال . حيث يعمل علي تجديد الخلايا وأنسجه الجلد ويساعد ايضا علي التخلص من تصبغات البشره واستعاده اللون الطبيعي للبشره .

 التخلص من الهالات السوداء

  1. حيث يساعد ايضا في حصول البشره علي النضاره والحيويه والنشاط بشكل كبير جدا وملحوظ خاصه في منطقه حول العينين والهالات السوداء مما يساعد في التخلص من التورم والأنتفاخات وعلامات التعب والارهاق التي تظهر دائما في هذه المنطقه .كما انه بعتبر عامل رائع لتنشيط الدوره الدموبه في الجسم مما يساعد بشكل كبير في استعاده البشره توازنها مما يجعلها أقل عرضه للأصابه بأي علامات اجهاد او تعب وتظل البشره مشدوده ومليئه بالنشاط والحيويه بعد استخدام الثلج .
  2. يستخدم الثلج في علاج حالات الاصابه بحب الشباب بشكل كبير حيث يساعد علي ترطيب البشره مما يساعد في التخلص من الحبوب والبثور ايضا .
  3. يساعد في تقليص حجم المسام الواسعه في البشره حيث يعمل الثلج علي تصغير شكل المسام بشكل كبير عن طريق انكماشها تدريحيا بسبب استخدام الثلج .
  4. يعمل الثلج علي تخليص البشره من الألتهابات عن طريق استخدام الثلج الذي يعمل علي تنشيط الدوره الدمويه في البشره .

أقرأ أيضا تجربتي مع زيت اللوز المر للهالات السوداء .

أضرار استخدام الثلج في الوجه 

هناك بعض الاضرار التي ذكرها الكثير من خلال استخدام الثلج يوميا للبشره ولذلك نصح الكثير من الأطباء بعدم استخدام مكعبات الثلج علي الوجه مباشره . بل يجب وضعه في قطعه من القماش اولا ثم مررومها علي البشره .

أضرار استخدام الثلج في الوجه 

  • عند استخدام مكعبات الثلج علي البشره لمده كبيره يؤدي الي الاصابه بالالتهابات والبقع الحمراء علي الوجه لذلك ينصح بعدم استخدام مكعبات الثلج اكثر من 5 دقائق فقط .
  • في بعض الاحيان يؤدي استخدام الثلج علي البشره مباشره الي انفجار الاوعيه الدمويه والشرايين الموجوده في الوجه وخاصه في منطقه اسفل العينين حيث تحتوي علي بشره رقيقه للغايه اكثر من بشره الوجه بشكل عام لذلك يجب وضع الثلج في قطعه من القماش .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من المعلومات عن الثلج . وفوائده الرائعه المختلفه مثل تجربتي مع الثلج للهالات . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا المتنوعه . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تجربتي مع انتفاخ تحت العين .

أضف تعليق