تجربتي مع انتفاخ تحت العين

تعتبر مشكله انتفاخ تحت العين من المشاكل المزعجه الي تواجه الكثيرين مع التقدم في العمر . حيث تعطي شكل غير محبب للوجه كما انها تدل علي كبر العمر بشكل كبير . ويؤدي الانتفاخ تحت العينين الي ازعاج صاحبها بشمل كبير . حيث يؤدي الي تشويش الرؤيه في بعض الأحيان . ولذلك سوف نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع انتفاخ تحت العين . والطريقه التي ساعدتني للتخلص منها نهائيا . كما نعرض اليكم ايضا بعض الوصفات المميزه التي تساعد في التقليل من هذا الانتفاخ واعطاء الوجه الشكل الطبيعي . كل ماعليكم متابعه المقال للنهايه للأستفاده بشكل اكبر عن حلول لهذه المشكله المزعجه . والأستفاده ايضا من تجارب الاشخاص الأخرين .

تجربتي مع انتفاخ تحت العين

تعتبر تجربتي مع التخلص من انتفاخات العين من افض التجارب الناجحه التي مررت بها في حياتي . حيث كنت اعاني من هذه المشكله بسبب التقدم في العمر . لكن كان شكلها يعطي لي العمر الأكبر من عمري . واستمرت هذه المعاناه لفترات طويله وبحثت عن الكثير من الحلول التي لم تجدي اي نفع . 

  • حيث كانت هذه المشكله من المشكلات التي تسبب لي الاحراج والازعاج الشديد من شكلها وكنت غير متقلبه شكلي بها نهائيا .وكانت تزداد مع تقدم العمر الي ان سمعت ذات مره عن عمليات الليزر التي تساعد في التخلص من هذه الأنتفاخات نهائيا .
  • فقررت ان اخوض تلك التجربه وبالفعل قمت بالبحث عن افضل المراكز التي تقوم بهذه العمليات التي تعد احدي العمليات التجميليه . وبالفعل تم اجراء العمليه وكانت ناجه للغايه واستطعت من خلال هذه العمليه التخلي من انتفاخ العينين . 
  • كنت ممتنه جدا للنتيجه التي حصلت عليها من خلال هذه التجربه لكن ما كان يزعجني هي الأثار الجانبيه بعد العمليه . حيث ادت الي بعض الالتهابات واستمرت لعده ايام لكن هذا الطبيعي بعد مثل هذه العمليات .
  • وبعد التخلص من هذه الالتهابات اصبحت معجبه جدا بشكل عيني بعد ازاله الانتفاخات واستعدت ثقتي بنفسي مره اخري . وأصبحت ابدو اصغر من عمري بكثير . 

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ما هو سبب انتفاخات العين 

انتفاخ العين يمكن ان يحدث لأي شخص ولا يرتبط بالتقدم بالعمر نهائيا . ولذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره الاسباب التي تؤدي الي ظهور الانتفاخات تحت العين .

ما هو سبب انتفاخات العين 

  1. في بعض الأحيان تكون السبب في ظهور هذه الانتفاخات ترجع لأسباب وراثيه حيث يصاب بها احد الأباء او الأجداد .
  2. يؤدي تناول الأطعمه المالحه بشكل مستمر ولفترات طويله الي حدوث انتفاخ تحت العين .
  3. من أشهر الأسباب التي تؤدي الي ظهور تلك المشكله في الشيخوخه والتقدم في العمر .
  4. يمكن لأتباع النمط الغير صحي وتناول الاطعمه الغير صحيه الي حدوث هذه المشكله .
  5. في بعض الأحيان يؤدي تغير المناخ بين الفصول الي انتفاخ العينين لمن لديهم عيون حساسه .
  6. يؤدي عدم القدره علي النوم او الأرق او السهر الي حدوث انتفاخات العينين .
  7. عند الاصابه بحساسيه العيون او التعرض للألتهابات الي تضخم العينين .

اقرأ أيضا تجربتي في التخلص من تجاعيد العين .

وصفات سريعه للتخلص من انتفاخ العين 

هناك بعض الطرق التي يمكنكم اتباعها في تخفيف او التخلص من انتفاخات العين والتي كنت قد اتبعتها لفتره ايضا للتخلص من هذه المشكله . وبالفعلي حصلت علي بعض النتائج منها ومن اهم هذه الوصفات .

وصفه الخيار للتخلص من انتفاخ العين

يعتبر الخيار من الخضراوات التي لها قدره رائعه علي التخلص من لالتهابات اسفل العينين .كما يساعد في التخلص من الهالات السوداء ايضا . ولا يتطلب الامر الي الكثير من المجهود فكنت استخدم شرائح الخيار تحت العينين لمده 30 دقيقه يوميا . وشعرت بفرق كبير مع الاستمرار عليه يوميا .

وصفه الكافيين للتخلص من انتفاخ العين

يعمل الكافيين علي شد البشره والحفاظ عليها من التجاعيد لذلك قمت بتجربه احد الوصفات التي تحتوي علي الكافيين وكانت كالأتي :

المكونات 

  1. ملعقه صغيره من الشاي او القهوه .
  2. قطن ازاله المكياج.
  3. مقدار مناسب من اماء .

طريقه التحضير 

  • يتم وضع الماء علي القهوه او الشاي وغليهم علي النار .
  • ترك الخليط حتي يبرد بعد رفعه من علي النار .
  • غمس قطع من القطن في الخليط .
  • وضعه اسفل العينين علي الانتفاخات وتركه لمده 15 دقيقه .
  • حيث يحتوي الشاي والقهوه علي الكافيين والكثير من الفوائد مثل احتوائهم علي مضادات الاكسده التي تساعد علي التخلص من التهابات العين والانتفاخات ايضا .

 كيفيه التخلص من انتفاخات العين نهائيا 

تقول احد السيدات انها قامت بتجربه العديد من الحلول لمساعدتها علي التخلص من انتفاخات العين . لكن حالتها كانت انتفاخات وراثيه فلحأت الي الفيلر لاخفاء تلك الأنتفاخات . وتوجهت الي احد المراكز المعروفه لأجراء العمليه وتقول :

 كيفيه التخلص من انتفاخات العين نهائيا 

  1. اخبرني الطبيب بعدم وضع ان نوع من انواع مستحضرات التجميل لمده ثلاث ايام قبل العمليه .
  2. كما طلب مني النوم لعده ساعات كافيه مع استخدام شرائح الخيار والشاي والمواد الطبيعيه لتهدئه منطقه ما تحت العين .
  3. ثم اخبرا الطبيب بكل الادويه التي اتناولها قبل اجراء العمليه .
  4. و أخبرني الطبيب ان الفيلر يتكون من عده مكونات أمنه مثل السيلكون والكولاجين وحمض الهيالورونيك وغيرها من العناصر الأمنه علي البشره.
  5. استغرقت العمليه حوالي 20 دقيقه فقط ولم تكن مؤلمه نهائيا .
  6. بدأت ظهور نتائج العمليه بعد اجرائها بأيام قليله ويرجع ذلك الي طبيعه الجسم وقدرته علي التجاوب مع الفيلر .
  7. بعد انتهاء العمليه طلب مني الطبيب وضع كمادات الثلج او الخيار علي العين لتهدئه الانتفاخ .
  8. كما طلب مني الطبيب بعدم القيام بأي مجهود بدني .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير عن علاج انتفاخ العينين . كما عرضنا اليكم تجربتي مع انتفاخ تحت العين . والحلول المختلفه للتخلص منها . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده عن طريق تصفح اقسام موقعنا . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تجربتي مع تكبير العين .

أضف تعليق