كريم ivatherm لحب الشباب

حيث أن هناك العديد من المشاكل التى من الممكن أن تظهر على البشرة لدى العديد من الأشخاص و يعد أن حبوب الشباب هى من المشاكل التى من الممكن أن تظهر لدى العديد من الأشخاص و خاصة من يمتلكون البشرة الدهنية و التى تتأثر بشكل كبير و يظهر عليها الكثير من الأفرازات المختلفة و البكتيريا و التى تؤدى إلى ظهور الحبوب بشكل كبير و لذلك تقوم البعض من النساء بأستخدام كريم ivatherm لحب الشباب و الذى يعد أنه واحد من أشهر الكريمات الرائعة و التى تعد أنها مفيدة بشكل كبير من أجل التخلص من الحبوب و الأثار التى من الممكن أن تنتج عنها و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المود القوية و الفعالة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المكونات المختلفة و الرائعة و الطريقة المناسبة من أجل الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

كريم ivatherm لحب الشباب :

  • حيث أن كريم ايفاثيرم هو أحد أشهر الكريمات الفعالة و التى لها تأثير قوى من أجل الأعتناء بالبشرة الدهنية و التخلص من حبوب الشباب التى تظهر عليها بشكل كبير و التحسين من البشرة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق و الحيوية.
  • يعد أنه من الكريمات القوية و الفعالة و التى لها فائدة كبيرة من أجل التخلص من الألتهابات و البكتيريا و الجراثيم و ذلك بسبب المكونات القوية التى يحتوى عليها و التى لها تأثير شديد عن غيره من الأنواع الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تجميلcebelia كريم

مكونات كريم ايفاثيرم

مكونات كريم ايفاثيرم :

  • حيث أن هناك العديد من المكونات المختلفة و الذى يحتوى عليها الكريم و التى تعد أنها رائعة و متميزة و التى تعمل على التخلص من حب الشباب و التى تتمثل فى :
  1. يحتوى على السيتينول و الذى يعد أنه أحد العناصر الرائعة و المبتكرة و التى تعمل على التخلص من الألتهابات و التقليل من أفراز الزهم و يعمل على التخلص من البكتيريا و التقليل من خطر الندبات و التى تظهر بعد أزالة الحبوب.
  2. كما أنه يحتوى على البعض من أحماض الفواكه الرائعة و التى لها مميزات مختلفة و التى تتمثل فى حمض الساليسيليك و حمض الجليكوليك و الذان لهما دور قوى و فعال من أجل العمل على التنظيف من المسام و التخلص من خلايا الجلد الميتة التى تعمل على غلقها و تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.
  3. يوجد أيضاً Octopirox و الذى يعد أنه أحد المكونات الرائعة و القوية و التى تعد أنها ضد الميكروبات و هو نشيط بشكل كبير و فعال من أجل التخلص من الكائنات الحية الدقيقة و التى تعد أنها مسئولة عن حب الشباب.
  4. كما أنه يحتوى على غلوكونات الزنك و الذى يعد انه أحد أشهر المكونات و التى لها تأثير كبير مضاد للألتهابات و البكتيريا التى من الممكن أن تظهر عليها.
  5. و يوجد أيضاً Alphabisabolol و الذى يعد أنه أحد المستخلصات الطبيعية و الذى به دور كبير فى الالتهابات و علاجها و لا يوجد له اثار التحسس.
  6. كما أنه يحتوى على المياه الحرارية و التى تعمل على التقليل من الطفح الجلدى و العمل على التنعيم للبشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على الخصائص المهدئة و التى تعد أنها ضد التهيجات.

طريقة أستخدام كريم أيفاثيرم :

  • حيث أنه من الممكن الأستفادة من الكريم بالشكل المناسب عند أستخدامه بالطريقة الصحيحة و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع و ذلك من خلال أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد على البشرة مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

سعر كريم Ivatherm لحب الشباب :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات المختلفة أو من الأماكن المتخصصة و التى تعمل على بيع مستحضرات التجميل المختلفة أو من خلال المواقع الألكترونية المتعددة و التى تعمل على بيع منتجات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى 85 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى 30 مللى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات المختلفة أو من الأماكن المتخصصة و التى تعمل على بيع مستحضرات التجميل المختلفة أو من خلال المواقع الألكترونية المتعددة و التى تعمل على بيع منتجات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى 249 جنيه مصرى  من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى 30 مللى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب

أضف تعليق